حياة سعيدة عبر الزمن
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
المتعلقة بالعمل (4)
ليان جين، هل وجدت وظيفة بعد؟ كان لي شيوليان هو من طرح السؤال.
عندما سمعت ليان جين ذلك، شعرت بالإحباط على الفور، "أوه، لقد اكتشفت أنه من الصعب العثور على وظيفة في الصين مقارنة بالخارج عندما عدت." "
"إذا لم تتمكن حقًا من العثور عليه، فلماذا لا تأتي إلى Baiming للعمل. تابع Li Xiulian.
هز ليان جين رأسه، "ما زلت أريد الاعتماد على قوتي، دعونا نرى. إذا لم ينجح الأمر، فلا بد لي من المرور من الباب الخلفي." لي
قال Xiulian على عجل بضع كلمات التشجيع.
فجأة فكرت السيدة هيو في شيء وقالت: "أوه، سمعت أنك درست تصميم الرسوم المتحركة في الخارج، أليس كذلك؟" أعتقد أن شركة أخيك شوان تتماشى أكثر مع تخصصك، لذا من الأفضل العمل في شركة أخيك شوان. "
توقف Xia Anan عن الأكل، لكن Lian Jin نظر إلى Huo Mingxuan بفرح وقال: "حقًا؟ هل تقوم شركة Brother Xuan بالتوظيف؟ "
ابتسمت السيدة هوو بشغف، "إذا كنت تريد الذهاب، فإن شركة أخيك شوان تقوم دائمًا بالتوظيف."
قام ليان جين بتقويم ذقنه بفخر طفولي وقال: "هذا ليس جيدًا، إذا أردت الذهاب، يجب أن أذهب بشكل مبرر، وإلا فإن زملائي في الشركة سوف ينظرون إلي بازدراء."
من الواضح أن السيدة هيو تقدر قيادتها كثيرًا، بل وأثنت عليها لكونها عاقلة.
لم تشعر Xia An'an حقًا براحة شديدة عند تناول هذه الوجبة.
كان الظلام قد حل بالفعل بعد الوجبة، وكان كل من Huo Qianyu وHuo Qianyang يلعبان بعنف طوال اليوم وينامان في وقت مبكر جدًا. حمل تشين شوهوي وشيا آنان الطفلين إلى غرفة صغيرة مصممة خصيصًا للأطفال، وقاما بتسوية الطفلين الصغيرين لتسوية مخاوفهما.
بعد الخروج من الغرفة، قال لها تشين شوهوي بخفة: "أخت الزوج، يمكنك النوم مع الأخ الأكبر في غرفته السابقة اليوم."
تفاجأت شيا أنان للحظة، وعندما كانت على وشك طرح السؤال، أدركت فجأة أن السؤال الذي أرادت طرحه كان غير مناسب على الإطلاق. على الرغم من أنها نامت في غرفة منفصلة مع Huo Mingxuan في المنزل، إلا أنها إذا جاءت إلى قصر Huo ونامت في غرفة منفصلة مع Huo Mingxuan، فمن المؤكد أن ذلك سيجعل الناس يشعرون بعدم الارتياح." كانت عائلة Huo متشككة، لذلك قمعوا دهشتهم. على الفور، وأومأ بهدوء.
أنت تقرأ
حياة سعيدة عبر الزمن
Fantasyليست قصتي للقراءة دون اتصال ******************** في حياتها السابقة، كان شيا أنان رجلاً سمينًا يزن مائتي قطة. وعد الحب الأول لحبيب طفولتها بأن يعتني بها لبقية حياتها، لكنها في النهاية هربت مع صديقتها الجميلة. لقد اقتربت من الثلاثين عامًا وما زالت غير...