حياة سعيدة عبر الزمن
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
أعمال ذات صلة (6)
هل هناك اي شيء لعمله؟ سوف اساعدك. "
قامت Xia An'an بتقطيع الخضروات التي غسلتها Qian Yu بسرعة دون رفع رأسها، "لا حاجة، اذهبي للخارج وانتظري، إنها جاهزة تقريبًا."
قال تشيان يو أيضًا بابتسامة على وجهه: "لقد فعلت كل ما يجب أن أفعله من أجل والدتي، لذا يجب على والدي الانتظار في الخارج."
فجأة أصبح لدى هيو مينغ شيوان وهم... بدا وكأنه معزول.
لم يكن لدى شخص ما ما يفعله سوى قراءة المجلات على الأريكة، حتى اتصل به شيا آنان، ووجد زوج بارد دوره أخيرًا للقيام بذلك. أشياء لتؤكل.
قام Huo Mingxuan بوضع المجلات بعيدًا، ونهض ومشى إلى طاولة الطعام ليجلس. كان شيا أنان قد ساعده بالفعل في وعاء من الأرز، والتقط تشيان يو عودًا له بأدب وقال بابتسامة: "أبي، تناول الطعام".
على الرغم من أن الفتاتين تخدمانه باهتمام شديد، فلماذا يشعر وكأنه ضيف في منزل شخص آخر؟ لماذا
هذا الشعور بالعزلة غير مريح إلى هذا الحد؟ بالنظر إلى هذين الاثنين مرة أخرى، عليهما أن يعاملا بعضهما البعض بمودة عندما يتناولان وجبة. نظرت إليه ونظرت إليه مرة أخرى..
فجأة شعر بريح قاتمة تهب من هناك، تهب على جسده، وكان الجو باردًا.
بعد تناول الطعام، قطعت شيا أنان طبقًا آخر من الفاكهة، وألصقت عود أسنان في الفاكهة. بعد ذلك، احتضنت تشيان يو بين ذراعيها مرة أخرى، وأخبرتها عن الأشياء المثيرة للاهتمام التي حدثت في روضة الأطفال.
رأت شيا أنان بالصدفة الزوج البارد على الجانب الآخر يقرأ مجلة بدون تعبير، فذكرها بلطف: "هل أزعجناك؟ ما رأيك أن نذهب إلى الطابق العلوي؟"
هل تظنين أنه قبيح للعين؟
أصبح وجه زوج جاو لينغ مظلمًا، "لا!"
اه...ما هو شعورك أنه يتصرف بغرابة اليوم؟
لم يلاحظ الطفل Qianyu غرابة أبي على الإطلاق، ولعب بسعادة ألعاب التقبيل مع Xia An'an.
عانق الرجل الصغير وجهها وقبلها يمينًا ويسارًا. بعد أن أخذت رشفة، أشارت إلى خديه الصغيرين، وقبلت شيا أنان أيضًا كل خديه بفهم ضمني.
بعد القبلة، جاء الرجل الصغير إلى Huo Mingxuan، وضع Huo Mingxuan المجلة جانبًا، ومد ذراعيه الطويلتين واحتضنه بين ذراعيه، "ما المشكلة؟" ال
أنت تقرأ
حياة سعيدة عبر الزمن
Фэнтезиليست قصتي للقراءة دون اتصال ******************** في حياتها السابقة، كان شيا أنان رجلاً سمينًا يزن مائتي قطة. وعد الحب الأول لحبيب طفولتها بأن يعتني بها لبقية حياتها، لكنها في النهاية هربت مع صديقتها الجميلة. لقد اقتربت من الثلاثين عامًا وما زالت غير...