16-18

1K 42 0
                                    


حياة سعيدة عبر الزمن

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

المتعلقة بالعمل (16)

يبدو أن الجثة التي لم يتم إطلاق سراحها لعدة أيام قد اشتعلت في لحظة. ضيقت هيو مينغشوان عينيه، وانقلبت فجأة وضغطت عليها تحته.

لم يكن شيا أنان حذرًا من قيامه بمثل هذه الخطوة، ونظر إليه على الفور بدهشة، "ماذا... ماذا تفعل؟" ال

كانت زاوية فم الرجل ملتوية بشكل غير محسوس، "كم مرة أخبرتك، لا تغويني فقط."

"..." هل لي أن أسأل متى أغوته؟

"هل تعرف كيف يبدو شكل الذئب بعد أن يجوع لعدة أيام؟"

ابتلع شيا أنان دون وعي، "كيف... كيف يبدو؟"

أصبحت عيون شخص ما أكثر خطورة قليلاً، "استمع إلى نبرة صوتك، هل تريد تجربتها؟"

"؟؟؟" هل تحتوي لهجتها على شيء مثل المحاولة؟ ! !

لكن الرجل لم ينتظر ردها، فما إن دفن رأسه حتى اجتاحت القبلات الغامرة.

☆، أبحث عن عناق

؟ كانت ليلة أخرى من القتال العنيف، وعندما استيقظت شيا أنان في صباح اليوم التالي، كان ظهرها يؤلمها لدرجة أنها لم تستطع تحمل ذلك، لكن الشخص الذي كان مليئًا بالطعام والشراب كان أكثر نشاطًا.

من الصباح حتى العمل، كانت شيا أنان تكره هذا الرجل كثيرًا لدرجة أنها صرّت على أسنانها، لكن لم يتمكن أحد من رؤية عينيها على الإطلاق، وقادهما، الأم والابن، إلى المدرسة والعمل بطريقة منتعشة ودقيقة. . لأن Huo Mingxuan سببت لها الكثير من المتاعب الليلة الماضية، مما جعل من الصعب جدًا عليها الرقص والتدرب اليوم. هزت هيو مينغشان رأسها وقالت: "لماذا تعتقد أن أخي يشبه الشخص الذي لم يأكل أبدًا منذ ثمانية أعوام؟ ألن يكون من الأفضل أن تأخذ الأمور ببساطة؟ أشعر بالشفقة عندما أراك." أعطتها شيا أنان نظرة شريرة، "سوف تموت إذا لم تتحدث بثمن بخس؟" هز هوو مينغشان كتفيه وقال باستنكار: "لقد كنت دائمًا هكذا، وأنت لست كذلك." "..." حسنًا، لقد تحملت ذلك.

حدقت بها شيا أنان على الفور، ولم تتردد في تقبيلها، "بالتأكيد، أخت زوجي تحبني أكثر."

أصيبت هيو مينغشان بالقشعريرة في جميع أنحاء جسدها بسببها.

انتظرت Xia An'an لبعض الوقت، وفي النهاية لم تعد قادرة على الصمود أكثر، لذلك غيرت ملابسها وذهبت إلى المكتب لتستريح، لكنها لم ترغب في رؤية ظل أسود يومض مثل عاصفة من الرياح في الباب بعد وقت قصير من جلوسها، ولم تر وجهه بوضوح بعد. ، لكن الظل الأسود كان قد اندفع بالفعل إلى جانبها وركع على ركبتيه، وذراعيه بإحكام حول خصرها، متوسلاً: "يا أخت الزوج، أنقذيني!

حياة سعيدة عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن