حياة سعيدة عبر الزمن
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
المتعلقة بالعمل (11)
بيجامة الوالدين والطفل، الخاصة بوالد Qianyu وQianyu، لقد قمت بالفعل بتنظيمها لك ووضعها في الخزانة. نمط البيجامة هو نفسه تمامًا. كما اشترت والدة ليتل سوك أيضًا بيجامة للوالدين والطفل. ال
رمش الرجل الصغير عينيه الكبيرتين بحماس، وبسبب الإثارة، احمر وجهه الصغير الوردي الرقيق بشكل مغر، "إذن يمكنني ارتداء نفس الملابس التي يرتديها والدي من الآن فصاعدًا؟" "
قرص شيا أنان وجهه الرقيق، "بالطبع، هل تشيان يو سعيد؟"
أومأ الرجل الصغير على الفور قائلاً: "أنا سعيد جدًا!"
كان شيا أنان مستمتعًا به، وضرب على الفور وجهه الصغير، ورأى بالصدفة هيو مينغ شيوان واقفًا عند الباب، أعطاه شيا أنان ابتسامة لطيفة، وأخذ كوبًا وهزه في وجهه، "تعال إلى هنا بسرعة لترى ما إذا كنت تحب ذلك". هو - هي. "
مشى Huo Mingxuan بأرجل طويلة، وكان الرجل الصغير متحمسًا بالفعل لإعطائه العلم، "أبي، انظر، هذا هو كوبك، وهذا هو كوبي، وهذا هو كوب أمي." كوب أمي. "
الأكواب الثلاثة لها نفس الشكل، ولكن تم رسم أنماط مختلفة على أكواب مختلفة. يتم رسم شخص بأشكال لاصقة على كوب واحد. هذا الشخص له وجه مربع، وجسم مربع، وثلاثة شعرات في رأسه. قال هيو تشيان يو أن هذا هو.
لقد كان قويًا كما كان ولم يستطع قبول أنه سيكون قبيحًا جدًا.
كان الكأسان الآخران أيضًا عبارة عن أشكال عصا، وكانا بنفس القدر من القبح، لكن شخصية تشيان يو البشرية كانت مرسومة بشكل أكثر وضوحًا من شخصيته. إنه أصغر قليلاً، وتحولت الشعرات الثلاثة القصيرة الموجودة على رأس شيا أنان إلى ثلاثة شعرات طويلة.
نظر إليه شيا أنان بعينيه متوسلاً الثناء، "هل يبدو جيدًا؟"
"حسنًا." لقد أعطى تقييمه ضد إرادته.
بعد العشاء، عاد الطفل Qianyu إلى الغرفة ليغتسل. بعد غسل ملابسه، لم يستطع الانتظار لفتح الخزانة. من المؤكد أنه رأى مجموعة جديدة من البيجامات ملقاة بالداخل. قام بتغيير ملابسه على عجل. في الصباح، خرجت من الغرفة لأرى أن والدتي قد غيرت ملابسها أيضًا إلى البيجامة.
بالتأكيد، إنها تمامًا مثل الأم، كان الرجل الصغير سعيدًا جدًا، واستدار أمام شيا أنان وسأل، "ماذا عن الأم؟ هل تبدو جيدة؟" ال
أنت تقرأ
حياة سعيدة عبر الزمن
Fantasyليست قصتي للقراءة دون اتصال ******************** في حياتها السابقة، كان شيا أنان رجلاً سمينًا يزن مائتي قطة. وعد الحب الأول لحبيب طفولتها بأن يعتني بها لبقية حياتها، لكنها في النهاية هربت مع صديقتها الجميلة. لقد اقتربت من الثلاثين عامًا وما زالت غير...