26-28

639 31 0
                                    


حياة سعيدة عبر الزمن

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الأعمال ذات الصلة(26)

كانت هناك نظرة غريبة في عينيه، التقط فنجان الشاي وأخذ رشفة من الشاي ليهدئ عقله، نظر إليها بنظرة باردة لكنه لم يتكلم.

كان Xia An'an مرتبكًا منه، وكان Huo Mingxuan أيضًا غير راضٍ عندما رأى زوجة ابنه تتعرض للظلم. لم يستطع فهم تصرفات والده منذ أن كان طفلاً. تستسلم له قليلاً، لكن لا بأس أن تتركه يستسلم له، وتظلم امرأته بسببه، لكنه لا يستطيع أن يقنع نفسه بذلك.

"الآن بعد أن وصلت كلماتي، لن نبقى أنا وعنان لفترة طويلة. آمل مخلصًا أن يتمكن الشيخان من الاعتناء بصحتهما. سأغادر هنا أولاً. أما بالنسبة للجدة، سأذهب وأخبرها شخصيا غدا.

"باختصار، أخذ يدها حقًا وغادر. يتمتع Huo Mingxuan بمزاج سيئ. وبمجرد أن غضب، حتى عشرة خيول لم تستطع إيقافه. لذلك، بعد رؤيته يغادر ببرود شديد، قال Huo Jiating للتو الهواء التي جاءت عالقة في حلقها مرة أخرى

سنذهب غدًا إلى المنزل القديم لعائلة هوو لمقابلة جدتي. طالما وافقت جدتي، فهو لم يقل أي شيء." سنذهب غدًا إلى المنزل القديم لعائلة هوو لمقابلة جدتي. طالما وافقت جدتي، فهو لم يقل أي شيء."

بسبب موقف السيد هيو، كانت شيا أنان قلقة، "الجدة...هل ستوافق؟"

ضغط السيد هيو رأسها الصغير بين ذراعيه، "نعم".

لا يزال شيا أنان غير قادر على ترك الأمر.

في اليوم التالي، استيقظت Xia An'an في الوقت المحدد، واغتسلت ونزلت إلى الطابق السفلي، وكان Huo Mingxuan ينتظر بالفعل في الطابق السفلي.

كان الذهاب لرؤية جدة Huo Mingxuan في المنزل القديم لعائلة Huo هذه المرة بهذه الصفة أكثر توترًا من مقابلة والد Huo Mingxuan. كاد جدته أن يربي Huo Mingxuan منذ أن كان طفلاً، لذلك كانت السيدة Huo هي الوحيدة في قلب Huo Mingxuan. وضعه يتجاوز بكثير وضع جميع أفراد عائلة هوو.

قد لا يستمع إلى كلمات بابا هوو، لكنه سيظل يتبع كلمات السيدة هوو.

لذلك، إذا عارضت السيدة Huo بشدة زواجها من Huo Mingxuan، فمن المؤكد أن Huo Mingxuan سيكون محرجًا للغاية.

من أجل إرضاء السيدة العجوز، طلب شيا أنان من Huo Mingxuan أن يقود سيارته إلى معبد في ضواحي لوشي ليطلب سلسلة من الخرز البوذي عندما يغادر لوشي. كانت السيدة العجوز تؤمن بالبوذية، لذلك يجب أن يكون هذا الخيط من الخرز البوذي قادرًا على إرضائها.

حياة سعيدة عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن