12

650 38 0
                                    


حياة سعيدة عبر الزمن

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

المتعلقة بالعمل (12)

لم تكن هناك كلمة من الكلمات الدخيلة، حتى أن هيو تشيان يو لاحظت غرابتها، وسألتها بلهفة عدة مرات، لكنها قالت فقط "لا بأس" ثم توقفت عن الحديث.

حتى ذلك اليوم، تلقت شيا أنان مكالمة غريبة عندما كانت في فرقة الرقص.

"مرحبا، هل هذا شيا أنان؟" وعلى الجانب الآخر كان هناك فتى يانع.

"حسنا، أنت؟" كان يعتقد أن أحد أفراد عائلة الطالب هو الذي طلب الإجازة.

"أنا تشانغ زيكاي."

رفع شيا أنان يقظته على الفور. ربما لن يتصل بها Zhang Zekai بسهولة، إلا إذا كان الأمر يتعلق بـ Huo Mingxuan. لا أعرف لماذا كان لدى شيا أنان شعور سيء على الفور.

"السيد تشانغ... هل لي أن أسأل ماذا حدث؟" "شوان

لقد مرضت، هل يمكنك القدوم إلى المستشفى؟" كان الظلام مظلمًا، ولم تكن قادرة على الوقوف ساكنة تقريبًا. واستغرق الأمر وقتًا غير معروف قبل ذلك.

وجدت صوتها: في أي مستشفى أنت؟

كان هذا النوع من اليأس الذي بدا وكأن السماء تتساقط مثل سكين يطعن قلبها.

كان تشانغ زيكاي واقفًا خارج الجناح، ومشى شيا أنان بسرعة ونظر إليه بقلق، "ماذا عنه؟ أين هو؟ هل هو بخير؟" رؤية

كان وجهها شاحبًا كالورق، وأصبح تشانغ زيكاي فجأة متوترًا بعض الشيء وبشفقة، أشار إليها إلى الجناح، "في الداخل..."

ركض شيا أنان إلى الجناح دون انتظاره حتى ينتهي من التحدث، وكان الوحيد الذي يرقد في الجناح الضخم، وكان وجهه شاحبًا، ومستلقيًا هناك بلا حراك.

إنه شخص شجاع، واثق وهادئ، ويضع الاستراتيجيات، وهو غير قابل للتدمير مثل الجبل، وهو متميز للغاية، وهو فخر لجميع أفراد الأسرة.

لكن الآن، مثل هذا الشخص القوي، الذي بدا وكأنه واقف إلى الأبد، أصبح فجأة مستلقيًا على سرير المستشفى هشًا للغاية، وكان وجهه شاحبًا جدًا لدرجة أنه لم يكن هناك أي أثر للحياة.

مشى شيا أنان إلى جانبه بصعوبة، ممسكًا بكفه البارد الكبير. كانت راحة يده دائمًا دافئة وجافة، لكنها أصبحت الآن باردة جدًا.

أخذت يده وفركتها على جانب خده، وناديته بهدوء: "مينغشوان...مينغشوان، استيقظ... لا تخيفني، لا تخيفني، حسنًا؟" لم تكن تعرف ما إذا كان Huo Mingxuan مريضًا أم لا

حياة سعيدة عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن