65

1K 26 0
                                    

البارت65:

أسمرينو✨

سايق بجهددد أفكار كثيرة نازلا على دماغو عمر تصور هكدا يتلاقاها...هو لي من نهار رجع لمغرب وهو يقلب عليها ملقا لها أثر لا فدارها ولا لقا لها لاثر فلمدينة لي كانت فيها.

عمر تصور يتلاقاها ويكون هو سبب من لاسباب لي خلاتها تحكم ب25 عام دلحبس..

كسيرااا لوطووو واقف كيشوووف صورتها وهي فمراهقتها قدام عينووو وصوتها وهي تتقولو تتعجبني باقي فودنو..
نفس صوت لي قاليه أسمرينو وهي جارينهااا لحبس..

دور لوطو نشاان لحبس فين نازلاا...

        " فالحبس"

ضحكات بجهد: ايييه زينة وانا غربييك لمنضتيش ودرتي اش قلت لك داباا

شداتها من شعرها منوضااها دفعاتها بجهد طايح لارض تا ضربات فمها وسال..د.موو..

دارت تتشوف فالحباسات: هاي هاي شفت جدادات تزادت فيهم ضلعة كااع لي هناا خصوو يفهم ويعرف أن الحبس د حكيمة حكيييمة هيي لي حاكمااااا لااازووون فهمتوووهاا ولا نعاودها ولي تزيد عليا لهضرا ولا ترفع صوووت غيكووون حسابها بحال هاد جديدة ..رانيي محكووومة بعشرر سنين شلضت وجه راجلي وبغيتوني نحن فييكم ..

سكتوو حانيين راس ..فحين هي بدات ضحكك بجهددد..

مسحات فمها من د.م: عشر سنين كي والووو

وقفات تتشوف فحكيمة: أنا ب25 عام واش خصني نعلق شي ميدالية؟؟

حكيمة: نتييي نيت وخا تكوني محكومة بالمؤبد.متهزي راس معايا.

هزات يدها بغات تنزل عليها بتصرفيقة .مع لهزا شداتها لهاا مرجعاها لهااا لووور:  عاودي أشنو كولتي ممم؟

حكيمة : ططط للللقييي

الحرة: لاء مبغيتش!

دفعاتها لارض..جابتها طايحا ..كلسات عليها حاكماها .شدات وجها بين يدها: تعاوديي تهزييي عليا ولا على شي وحدة هنا دوم ليدين .وجهك لي غيتشلض بلاصة وجه راجلك فهمتيي ازوينة؟ ولا نشرح بلخوشيبات؟

حكيمة حركات راسها باه

الحرة:  اشنو لسانك تسرط من صبح ونتي بلا بلا(بالغوات) اه ولااا لااا

حكيمة: اه اه فهمت..

تحلات لباب.: حوراء مجاهد عندك زيارة...اش كديري فوقها؟

الحرة: توحشات تكوا قلت نكويها!

ناضت بعد مضربات فوجه حكيمة بشوية.

زادت صاحبت حكيمة عندها كتعاونها تنوض: جاياها زيارة فاول نهار باينا فيها مساهلاش
حكيمة:عمر جات شي وحدة ومرمدات لي راس تا لهادي لمخليتهااش تدمع قدامي راه منتسماش حكيمة

يتبع 🔥

  (كاملة) ✨ ASSMARINO ✨ أســــمـــريـــــنــــو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن