كانت أوليفيا تطير في السماء تنظر بدهشة من حولها أحبت الشعور الذي ساورها كانت تشعر فقط بنسيم الرياح من حولها و تمسك بقوة بيد ديث الذي كان غير مهتم بالأمر .........
نظرت من بعيد تبدو كغيمة طائرة لكن فوقها جزء من الارض كأنها رسمة خيالية لا يتخيلها عقل الانسان .
و أخيرا وقفت على الارض قابلها مباشرة قصر رمادي يتميز بتصميمه الفريد والفخم. يتمتع بواجهة خارجية مدهشة تتألف من جدران رمادية ذات لمعان رائع ونوافذ زجاجية كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي. يحيط القصر بحديقة جميلة مليئة بالأشجار والزهور الملونة. هناك تماثيل ونوافير تضفي لمسة فنية رائعة على المكان. إنه منظر خلاب يجعل القصر يبدو كأنه قطعة فنية في الطبيعة.....أحبت أوليفيا المنظر جدا و أخيرا تركت يده بدأت تمشي ببطئ تستكشف المكان ...أوليفيا لديها روح المغامرة تحب استكشاف الأشياء الجديدة و التي لا تعلمها
"من هنا..." أردف ديث ليبتعد عنها لتتبعه الأخرى دخلت من ذلك الباب الواسع لتدخل و هي لا تزال تتبعه دخلت الو وسط الصالة إلى الدرج إلى أن وصلو إلى أحد الغرف
"المطبخ بالأسفل إن جعت و إن أردت يمكنك الخروج إلى الحديقة للجلوس....و أيضا عند حلول الظلام إياكي ثم إياكي الخروج....هل فهمت؟"
أكمل كلامه و أماءت أوليفيا رأسها دلالة على فهمها الامر كانت لا تزال بذلك الوجه الجامدلكن ديث لا يبدو بذلك السوء هو لم يفعل شيء سيء حتى الان ...
خرجها وتركها وحيدة في تلك الغرفة التي كانت ساحرةالغرفة واسعة جدًا ومزينة بأرضيات رخامية فاخرة وأثاث منحوت بأناقة. يتوسط الغرفة سرير كبير ومريح بأغطية حريرية فاخرة. تجد أيضًا مقعدًا مريحًا مع طاولة جانبية للقراءة أو الاسترخاء. الحوائط مزينة بتماثيل ولوحات فنية رائعة. تشعر بالسحر والترف عندما تكون في هذه الغرفة الفاخرة. و بما أن الغرفة فقط بذلك الجمال قررت أن تستكشف باقي الاقصر ....
بدأت تتجول في أروقته كان القصر الرماديًا من الداخل مدهش بنفس القدر! يتميز بأثاث فاخر وتصميم داخلي أنيق. تجد فيه غرفاً فسيحة مزينة بألوان هادئة ولمسات فنية رائعة. الأرضيات مصنوعة من الرخام الفاخر والستائر الثقيلة تعطي للمكان جوًا ملكيًا. إنه مكان ينبض بالجمال......
و أخيرا خرجت إلى الحديقة التي كانت ساحرة بنفس القدر قررت الجلوس هناك باقي اليوم كانت تتأمل الاشجار و الزهور و التماثيل........أكملت اليوم كله هناك حتى بدأت الشمس تعلن غروبها طيلة اليوم لم ترى ديث ظنت أنه سيعذبها الطول اليوم لكن هو لم يجلس معها حتى.....ذهبت الى غرفتها و أحست أوليفيا بجوع شديد لذلك قررت النزول لأكل شيء ما......
نزلت كان الجو مظلم ، و هي في المطبخ كانت تسمع أنين قريب منها شعرت بالخوف الشديد أهذا ماحذرها منه ديث كان ذلك الصوت ينبع من أحد الغرف الموجودة تقدمت من ببطئ كان الباب غير مغلق بالكامل لذلك نظرت من ذلك الضوء النابع منها.................
ما هذا !!!! إنه ديث كأن شخص يضربه كانت الدماء موجودة في كل مكان .كان من دون قميص تلك الجروح في ظهره تقدمت أوليفا مسرعة إليه
"إذهبي من هنا.." قال ديث هذا عندما لمحها تقترب منه لكنها أكمل مسيرها إليه أمسكته من يده ترى جروحه
"قلت لكي إذهبي" نبسط ديث مجددا و هذه المرة يبدو الغذب عليه و دفعها ألقت أوليفيا نظرةً سريعة للمكان و خرجت بعدها مسرعة متوجهة إلى غرفتها.....________________♡♡
رأيكم في البارت🙄🙄
ديث؟🫣
استنوا البارت الجاي❤️❤️
باااااااااااي💓💓
أنت تقرأ
I know you exist ♡♡أعلم بوجودك
Фэнтезиسأجدك يوما ما ....... انتضيريني ____________♡♡ ليلة اكتمال القمر...تجمع جميع المستذئبين... هل انا واحدة منهم ..............................••••••.......................... في قرية صغيرة هناك حاجز أخضر يفصل بين البشر و المستذئبين لكن هناك سر في تلك...