part 4

272 14 2
                                    

بسْـمِ الـلَّـهِ الرحمن الـرَّحِـيـمِ
ادعوا لاخواتنا في غزه..
صـلـوا عـلـي شـفـيـع الأمـه             ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أغلقت حقيبة السفر وهي تتنهد بحراره علي ما هي ذاهبه اليه نظرت يجانبها لتجد ابنها وقره عينيها نائم بنعاس علي الفراش فرحلتهم في منتصف الليل و هو معتاد علي النوم باكرا.. رفعت ملاك الحقيبة وانزلتها علي الأرض متجهه بها الي الأسفل مع باقي الحقائب بالإضافة الي حقيبة يديها.. وقامت بأغلاق كل الأبواب والنوافذ و الانوار والغاز فسيري قد غادرت الامس ولن يبقي احد في البيت لمده أسبوعين كاملين لذلك قامت بأغلاق كل شيء ووضعت الحقائب في حقيبة السيارة وقامت بأغلاقها بأحكام ثم عادت مره اخري حتي تحمل يونس وتنزل به وتضعه في السيارة وتقفل باب المنزل بأحكام و تركب سيارتها وتنطلق الي المطار وهي تشعر ان هذه خطوه متهورة للغاية بأن تقوم بها الان..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

_"لقد غادرت المنزل ستصل إليك في خلال الساعات القادمة.. "

_"شكرا لكِ للغاية حقاً اقدر ذلك.. "

_"توقف عن ذلك ف انا لم افعل شيء.. "

_"انتِ تعلمي انكِ فعلتي الكثير.. شكرا مره اخري.. "

_"لا عليك يا رجل انا فقط اريدها سعيدة.. "

_"سأتولى انا امر ذلك لا تقلقِ"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان ينام بعمق حتي استيقظ علي صراخ شديد بجانب اذنيه انتفض عمر من الفراش وهو ينظر الي كارما التي تصرخ بشده وهي تضع يديها اسفل بطنها بألم شديد وهي تقول..:

_"الحقني يا عمررر اناا بولددد اتصلل بالدكتور بسرعههه"

انتفض عمر بسرعه وهو يتصل بالطبيب يعلمه ان قد حان موعد الولادة  وهو يرتدي ملابسه بسرعه ويحاول ان يلبس كارما ويستر شعرها ثم يحملها بصعوبة وهو ينزل بها الي الأسفل ويضعها في السيارة وهو يديه ترتعش بتوتر من هذا الموقف الذي لم يحسبه بهذا القرب..

وصل الي المشفى بسرعه كبيره وقد كان ينتظره فريق طبي كامل يساعدونه علي حمل كارمن ووضعها علي الترولي والاتجاه بها الي غرفه العمليات لتمسك كارما بيد عمر وهي تقول بتوسل وبكاء:
_"متسيبنيش يا عمر"

_"مش هسيبك والله هروح بس اعقم نفسي واجيلك علي طول "

فلتت كارمن يد عمر عندما جرها طقم التمريض الي غرفه العمليات واتجه عمر الي غرفه التعقيم وعقم نفسه سريعا وذهب بسرعه الي غرفه العمليات بصفته طبيب وأيضا اب لمولود سيولد خلال دقائق من الآن..

الملاك المكسورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن