وجهة نظر دراكو:
انتظرت في الخارج بابتسامة. لقد كنت أنتظر لمدة ساعة تقريبًا لكن كاسبر ما زال غير موجود. السماء رعدية وسوف تمطر.
تنهدت وقررت أن أصعد إلى الطابق العلوي. سأنتظر هناك فقط لكاسبر.
استدرت وصعدت ببطء إلى الطابق العلوي. ولم أكن قد دخلت حتى عندما سمعت فجأة صوت سيارة.
توقفت واستدرت على الفور بابتسامة على وجهي.
"أحب-" لم أستطع إنهاء ما كنت سأقوله عندما خرجت أبيجيل من السيارة بينما كانت عابسة.
لقد جاءت إلي وعانقتني على الفور مما فاجأني، وتركتها، وحينها رأيت الدموع في عينيها.
"سامحني، لأنني لم أوقفه عما كان يخطط له. سامحني دراكو"، بكت في وجهي وهي تقول هذه الكلمات.
"ماذا تقصد؟" سألتها في عجب.
"ألم يخبرك"
"كاسبر لم يقل لي أي شيء سوى أنه سيعود قريباً ولديه مفاجأة لي" أجبتها أمامها.
"لقد رحل كاسبر، لقد تركك إلى الأبد!"
ضحكت على ما قالته لي. قلت لها بثقة: "أعلم أن كاسبر لا يستطيع أن يفعل ذلك بي".
قالت لي وهي تبكي: "عندما عاد إلى المنزل، اندفع على الفور إلى غرفتي ليصفعني. لقد كان غاضبًا جدًا منا بسبب ما رآه سابقًا. حاولت أن أشرح له لكن عقله كان مغلقًا".
"لقد شتم اسمينا مرارًا وتكرارًا. لقد كاد أن يقتلني ولكن لحسن الحظ أوقفه والدي."
لا أستطيع أن أصدق ما قالته لي أبيجيل اليوم. لقد تحدثنا أنا وكاسبر وأعلم أنه سامحني حقًا.
"أنت تكذب فقط، لقد أجرينا محادثة جيدة في وقت سابق. حتى أننا وعدنا بعضنا البعض بأننا سوف نتزوج!"
حبست أنفاسها. "حسنًا، إذا كنت لا تريد أن تصدق ذلك، فالأمر متروك لك. ولكن لأنني أفضل صديق لك، لدي الحق في أن أخبرك بالحقيقة. "لم أدرك أن دموعي كانت تنهمر.
"لقد قرر الذهاب مع والدته إلى كندا. إنه غاضب جدًا منا ونعم أعترف بأن هذا خطأي. لكنني لم أرغب في حضورك إلى هذا. إنه أخي وأنت أفضل صديق لي. ".
"لقد ندمت على ما حدث، وحاولت إيقافه، لكنه قال إن قراره قد اتخذ بالفعل".
"سوف ينسى ذلك ويجب أن تنساه أيضًا."
وبعد أن قالت ذلك، قالت وداعا وغادرت. لقد تُركت بالخارج وما زال عقلي غير قادر على معالجة ما حدث.
لم أستطع أن أصدق ما قالته أبيجيل لي. أعرف كاسبر وأعلم أنه لا يستطيع فعل ذلك.
هطلت أمطار غزيرة ولجأت على الفور إلى الشرفة. لقد كنت أنتظر هنا لمدة ساعتين تقريبًا لكن كاسبر ما زال غير موجود. لم أستطع أن أصدق ما قالته أبيجيل لي.
أنا أبكي، لا أريد أن أصدق ما قالته لي أبيجيل. ولكن ربما يقول الحقيقة. وقال كاسبر أنه سوف يعود على الفور. ولكن حتى الآن لا يوجد شيء. إذا كان الأمر كذلك، فربما ما أظهره لي سابقًا كان مجرد تظاهر. ربما هو غاضب حقا مني.
بكيت أفكر في ذلك.
هرعت على الفور إلى منزلهم. لم أضيع أي وقت، كان علي أن أتحدث إلى كاسبر.
عندما وصلت، قمت على الفور بقرع جرس الباب. وعلى الفور انفتح باب البوابة وخرجت سيدة.
"إنه أنت يا سيدي دراكو.." ابتسم وقال لي.
"أين كاسبر؟" عندما أخبرتها بذلك، تغير مزاجها فجأة.
"ألم يخبرك السير كاسبر أنه سيغادر إلى كندا؟" تركت مظلتي على الفور ودخلت منزلهم بسرعة.
"كاسبر! أعلم أنك بالداخل! اخرج من هناك ودعنا نتحدث!" بكيت وأنا أصرخ باسمه في غرفة المعيشة.
وفجأة شعرت بيد تفرك ظهري. اعتقدت أنه كاسبر ولكن تبين أنها أبيجيل بينما كانت تبكي أيضًا.
"أنا آسف إذا لم أوقفه.." عانقتها على الفور ثم بكيت في كل مكان.
لقد مر شهرين منذ آخر مرة رأيت فيها كاسبر. ما زلت أبكي عندما أفكر في وعدنا لبعضنا البعض.
"لقد أخبرتني أنك ستتزوجني، لكنك كاذب!" رميت كأس النبيذ وصرخت باسمه على الفور.
منذ أن اختفى كاسبر من حياتي. لم أفعل شيئًا سوى ممارسة الجنس مع أي شخص، ولا يهمني إذا كان ولدًا أو فتاة. الشيء المهم هو أنني أستطيع أن أنساه ولو لدقيقة واحدة. لكني لا أستطيع حقًا، ما زلت أحبه كثيرًا.
في صغري، اتبعت رغبة والدي في أن أكون مثله. قبلت لأنه ربما سيساعدني هذا على نسيانه.
علمني أبي كيف أقتل بلا رحمة. في البداية كنت خائفة، ولكن مع مرور الوقت بدأت أحب ذلك. من الجيد أن أسمع كيف يتوسلون أمامي.
وبسبب ذلك نسيت أمر كاسبر مؤقتًا، ومرت أشهر عديدة، ظننت أنني نسيته تمامًا، لكنني كنت مخطئًا. وعندما رأيته في أحد مستشفياتنا، أكدت أنني مازلت أحبه كثيراً، ومهما مر الزمن فإن حبي له لا يزال كما هو.
ولهذا السبب توصلت إلى خطة للتظاهر بأنني مريضته. للانتقام، وجعله يشعر بحجم الألم الذي جعلني أشعر به.
نهاية الفلاش باك..
أنت تقرأ
BL || MY PAINTINT IS A PSYCHO
Romanceالعنوان: MY PAINTINT IS A PSYCHO المؤلف: HANA النوع: رومانسي، دراما، أكشن، تشويق، آر+18 تحذير ⚠️ غير مناسب للقراء الشباب أو العقول الحساسة. يحتوي على مشاهد رسومية ولغة للبالغين ومواقف مخصصة للقراء الناضجين فقط.