منذ ست سنوات:
اليوم هو اليوم الذي سيصطحب فيه كاسبر صديقه دراكو إلى الشقة التي اشتراها.
في سن مبكرة يمكن أن تلبي احتياجاتهم.
لم يتمكن وجه كاسبر من إخفاء الفرحة. نظرًا لأنهما كانا على علاقة لمدة عام تقريبًا، فهي الآن فقط قادرة على مفاجأة صديقها.
عندما انتهى من كل ما فعله، ذهب على الفور إلى الحمام للاستحمام.
بينما كان كاسبر يستحم، لم يكن يعلم أن هاتفه كان يرن منذ فترة. لقد تركها في الخارج.
وعندما انتهى، خرج على الفور وصعد إلى الطابق الثاني من منزلهم.
___________
يسير كاسبر بسعادة إلى وحدتهم حاملاً ما فعله سابقًا.
عندما كان أمام الباب، تنهد قبل الدخول.
كان يمشي ببطء حتى لا يصدر أي ضجيج.
توقف كاسبر عندما سمع ضجيجًا قادمًا من داخل الغرفة بدا وكأنه يسقط.
لكن مع ذلك، واصل دخوله إلى الداخل وهناك ترك كل شيء و رائت كل شيء.
بدأت دموعه تتدفق على الفور.
"أنتم الخنازير!" صرخ وخرج على الفور من الغرفة.
لكن صديقها دراكو طاردها على الفور واحتضنها على ظهرها على الفور.
"حبيبي، الأمر ليس كما تعتقدين... كنا نتحدث فقط يا أبيجيل." أزال كاسبر بقوة يد دراكو التي كانت تمسك بمعدته.
"وجه العاهر جدًا بحيث لا تكون كاذبًا!، أستطيع أن أرى بعيني كيف تردين على قبلاته!.." صرخ كاسبر في وجهها.
"ماذا! هل من الجيد ممارسة الجنس مع أختي آه!.."
كان دراكو على وشك الإمساك بيد كاسبر، لكنه سحبها بعيدًا على الفور.
كان كاسبر على وشك الركض عندما أمسك دراكو فجأة بمعصمه واحتضنه على الفور أمامه.
عانى كاسبر، لكن دراكو أحكم قبضته وكأنه لا يريد أن يتركها.
"دعني أذهب، وجه العاهر!"
"لن أتركك تذهب حتى تستمع إلى شرحي." وعده دراكو وهو يبكي.
"أنت تعلم كم أحبك، لقد تفاجأت أيضًا بسبب ما فعلته" شعر كاسبر بكتفه مبتلًا.
"أنت تعرف وتعرفني، أنا لست كذلك.."
استقر كاسبر واستجاب على الفور لعناق دراكو.
ولأنه يحبها، عليه أن يستمع إلى شرح صديقها له.
عندما شعر دراكو برد كاسبر شدد أكثر قبل أن يتركه.
حتى أن كاسبر رأى أخته تندفع خارج شقتهم.
تحولت نظرتها إلى صديقها وهو يأخذها إلى الأريكة بالقرب من منطقة تناول الطعام.
"أنت تعلم أن أختك هي صديقتي المفضلة. لقد أتت إلى هنا لأنها قالت أن لديها شيئًا مهمًا لتخبرني به. لذلك اتصلت على الفور بهاتفك الخلوي، لكن لم يرد أحد. "تنهد دراكو وضغط على كف كاسبر على الفور.
"لقد أخذتها إلى غرفة النوم لأنها قالت أنها تشعر براحة أكبر هناك. وبما أنها صديقتي المفضلة، وافقت. لقد تحدثنا مع بعضنا البعض، ولم أستطع التوقف عن الضحك.." توقفت وقبلت يدها على الفور. كاسبر.
وأوضحت لكاسبر: "لا أعرف لماذا فعلت ذلك، لقد فوجئت فقط عندما قبلتني فجأة. ولم أتحرك على الفور بسبب الصدمة. وهذا بالضبط ما وجدته".
عانق كاسبر دراكو فجأة واستجاب له على الفور.
أنت تقرأ
BL || MY PAINTINT IS A PSYCHO
Romanceالعنوان: MY PAINTINT IS A PSYCHO المؤلف: HANA النوع: رومانسي، دراما، أكشن، تشويق، آر+18 تحذير ⚠️ غير مناسب للقراء الشباب أو العقول الحساسة. يحتوي على مشاهد رسومية ولغة للبالغين ومواقف مخصصة للقراء الناضجين فقط.