وجهة نظر الشخص الثالث:
بدأ دراكو بالركض بشكل أسرع لأنه كان يعلم أنه إذا أبطأ فسوف يلحق بهم.
نظر إلى كاسبر للحظة والذي كان يحدق به أيضًا. ابتسم دراكو ونظر على الفور إلى الطريق.
لكنهم توقفوا على الفور حيث كان دارين ينتظرهم بابتسامة كبيرة على شفتيه.
"أنت بطيء جدًا، لقد سبقتك..." وعد بابتسامة. أنزل دراكو كاسبر ووضعه على ظهره.
"فقط حاول أن تؤذي كاسبر، سأقتلك بنفسي." حذره دراكو.
لكن ابتسامة دارين اتسعت في وجهه.
"لا تفعل! أنا خائف منك ههههههه. ما رأيك؟ أنه يمكنك فقط إخافتي؟ "اقترب منهم دارين ببطء.
"أعد لي كاسبر الخاص بي!!" صرخ في دراكو
"كاسبر!، لا تترك خلفي!!" على الرغم من أن كاسبر كان متوترًا، إلا أنه أومأ برأسه. كان لديه ثقة في دراكو
فجأة هطلت أمطار غزيرة.
نظر دراكو ودارين إلى بعضهما البعض، كما لو كانا يتقنان تحركاتهما.
"اخرج من هناك! لا أريد أن أقتلك!" صرخ دارين في وجه دراكو. لكن دراكو أصبح أكثر عنادا ولم يستمع إلى تهديد دارين له.
قام دارين على الفور بسحب مسدسه ووجهه نحو دراكو.
"قف جانبًا وإلا سأفجره في جمجمتك؟!" دراكو لم يستمع واقترب ببطء من دارين.
وصل دارين ببطء إلى البندقية ووجه أنظاره نحو كاسبر.
"وداعا!.." وأطلق النار عليه على الفور. أصابت الرصاصة كاسبر في صدره فجلس على الفور.
"كاسبر!!" صرخ دراكو وعاد على الفور إلى سلوك كاسبر.
يبدو أن كل مخاوف كاسبر قد عادت. الأوقات التي كانوا فيها سعداء، الأوقات التي كان يفاجئ فيها صديقه، الأوقات التي تعرض فيها لحادث. عادت إليه كل الهموم.
لقد بدأ للتو في البكاء وداعب وجه دراكو بلطف.
"أنا آسف جدًا، أنا آسف لأنه لا يستطيع الوفاء بوعدي .." بدأ كاسبر بالبكاء عليه. سعل وخرج الدم من فمه.
"لا!! لا تستسلم. ما زلنا سنتزوج، أليس كذلك؟. من فضلك كاسبر أوه.. لا تتركني مرة أخرى.." رد دراكو باكيًا عليه.
"لقد تذكرت كل شيء. آسف إذا أصبح كل شيء واضحا بالنسبة لي الآن." وعده كاسبر بابتسامة.
"لا..لا.. من فضلك كاسبر، لا تتركني.." بكى دراكو واحتضن جسد كاسبر على الفور.
اشتد المطر ورافقه البرق.
وفي الوقت نفسه، دارين يذرف الدموع على ما شهده. وبدا أنه عاد إلى رشده وأسقط البندقية على الفور.
لقد بدأ للتو في البكاء وركض على الفور.
واصل دارين البكاء قبل أن يتركه.
التقط كاسبر على الفور، ولكن بعد فوات الأوان. لقد انهارت بالبكاء.
"للمرة الثانية، تركتني مرة أخرى. لم تفي بوعدك لي. لقد كنت دائمًا مخادعًا للغاية." بكى دراكو على كاسبر الذي لا حياة فيه.
لقد خفضه مرة أخرى.
"أنا أحبك كثيرًا. لكن ربما هذا هو الوقت المناسب لنا للوفاء بوعودنا لبعضنا البعض. "عندما قال دراكو ذلك، نظر على الفور إلى المكان الذي أتى منه دارين. هناك رأى مسدسا.
التقطه على الفور وأشار إليه على جبهته.
"أنا آسف لما سأفعله. لكني لا أريد أن أعيش بعد الآن. لم يعد لحياتي أي معنى. لقد رحل كاسبر، لذا من الأفضل لي أن أختفي.." عندما قال إنه أطلقوا النار على الفور على جبهته.
_______________
نظرت إلى أحفادي وهم يبكون.
"وهنا انتهت قصتهم. لم تنته قصتهم بشكل جيد، لكنهم حققوا أحلامهم".
مسحت دموعي الصغيرة وطوى الكتاب على الفور.
______________
وجهة نظر كاسبر:كنت جالسا على كرسي عندما وقف شخص ما بجانبي فجأة. نظر إليه وهناك رأيت وجهه اللطيف.
أمسك خديَّ وقرب وجهه من وجهي على الفور وقبله على الفور. لقد استجبت له.
"أحبك، زوجتي، ممرضتي.."
"وأنا أيضاً أحبك يا مريضي ومريضي النفسي.." أجبته.
قصتنا لم تكن حتى نهاية جيدة. المهم أننا حققنا أحلامنا. حتى في عالم الآخرة.
النهاية..
أنت تقرأ
BL || MY PAINTINT IS A PSYCHO
Romanceالعنوان: MY PAINTINT IS A PSYCHO المؤلف: HANA النوع: رومانسي، دراما، أكشن، تشويق، آر+18 تحذير ⚠️ غير مناسب للقراء الشباب أو العقول الحساسة. يحتوي على مشاهد رسومية ولغة للبالغين ومواقف مخصصة للقراء الناضجين فقط.