تحذير ⚠️
قد تحتوي هذه القصة على مواضيع ولغات وعنف وعلاقات جنسية لا تناسب العقول الشابة والحساسة.
وجهة نظر الشخص الثالث:
اركض، امشي، واصرخ، هذا ما فعلته امرأة شابة مرارًا وتكرارًا أثناء سيرها عبر الغابة الضيقة والمظلمة.
وظلت دموعها تنهمر ولم تهتم بالجروح التي في ساقها وكتفها بسبب ما أصابها من رجل مصاب.
المهم بالنسبة لها الآن هو أن تتمكن من الهروب من رجل لا يريد شيئًا أكثر من إنهاء حياتها.
"فقط اركض واركض حتى تتعب. فقط اركض لأبعد ما تستطيع. لأنه بحلول الوقت الذي ألحق بك فيه، سأقتلك!!" بكت الفتاة أكثر وركضت بشكل أسرع.
لقد صرخت للتو عندما سقطت. حاول الوقوف على الرغم من أن ساقه تؤلمه كثيرًا.
"أستطيع أن أراك. اركض بشكل أسرع لأنه عندما أمسك بك، قد تندم على ذلك.." بعد أن قال ذلك، بدأ يضحك.
لم تفعل الفتاة شيئًا سوى الركض والهرب.
"أمي، أبي، سامحني إذا لم أتمكن من تحقيق حلمك بالنسبة لي. باتا" لم يكن قد أنهى ما كان سيقوله عندما أمسك أحدهم بشعره.
"مسكتك!" صرخت المرأة من الخوف والصدمة.
"لقد أعطيتك فرصة للركض بشكل أسرع. ولكن يبدو أنك متعبة. هيا، دعونا نتخلص من تعبك.." ابتسم للفتاة.
بعد أن قال ذلك، قام بسحب الفتاة فجأة. لم يستطع إلا أن يصرخ وهو يتحمل الألم الناتج عن نتف شعره.
وعندما وصلوا إلى كوخ في وسط الغابة، ترك الرجل الفتاة على الفور ودفعها بقوة إلى الأرض الملطخة بالدماء.
"دعني أذهب. أمي وأبي ما زالا بحاجة إليّ" بكت الشابة وتوسلت إليه.
لكن ابتسامة الرجل اتسعت فقط واقترب ببطء من سلوك المرأة.
"كما تعلم، شعرت أيضًا بالأسف تجاهك. ولهذا السبب أعطيتك فرصة ثانية للخروج. لكنك ضعيف. كنت أمشي فقط وأنت تركض، لكنني مازلت ألحق بك. لذا عليك أن تفعل ذلك. واجه عقابك." قال مبتسمًا ولعق وجه الفتاة على الفور.
وقف ولكم الفتاة على الفور في بطنها. سعلت الفتاة وجلست على الأرض. أصبحت رؤيته غير واضحة عندما نظر إلى الوجه المبتسم للرجل.
وبعد فترة، ربط الرجل الفتاة إلى الطاولة. استمرت الفتاة في النضال، ولكن بغض النظر عما فعلته، فإنها لم تخسر شيئًا حقًا.
بكى مرة أخرى وقبل للتو نهايته.
ابتسم الرجل وخلع كل ملابسه وبعد ذلك تبع المرأة.
وعندما نجح في خلع ملابسه، اتسعت ابتسامته الشيطانية أكثر.
سقط ببطء على الفتاة ولعق وجهها كله.
لم تتحرك الفتاة وتركت الرجل يفعل ما يستطيع فعله بها. ماذا لو قتل أيضا.
الرجل كالكلب الغاضب وهو أشد رجفة في رقبة المرأة. صرخت الفتاة عندما عضها فجأة. لقد ذاق الدم، لكنه لم يتوقف.
كان صراخ الفتاة التي تحته مثل الموسيقى بالنسبة له.
ولما تعب من الرقبة نزل إلى ثدي المرأة الجبلي وهناك قيد حلماتها أكثر.
صرخت الفتاة بصوت أعلى عندما أدخل رجولته بداخلها فجأة. ولا يهتم إذا أصيبت الفتاة. وهذا ما يريده تماما.
ويسرع في مضاجعة على المرأة أكثر، حتى يصل أيضاً إلى قمة النصر.
شهق وأخرج قضيبه منه ونظر إلى الفتاة اللاواعية بسخرية.
نزل على أعلى الطاولة وأخذ سكينًا حادًا. لقد صوبها نحو رقبة الفتاة، مما لا شك فيه أنه جعلها تذمر مثل الهيوب.
ولما انتهى تابع قدميه ورجليه.
لقد ضحكت للتو عندما نظرت إلى الفتاة الميتة.
تحولت نظرته إلى الصورة المعلقة على الحائط.
"أنت التالي، كاسبر إبنيزر." وعد بابتسامة.
أنت تقرأ
BL || MY PAINTINT IS A PSYCHO
Romanceالعنوان: MY PAINTINT IS A PSYCHO المؤلف: HANA النوع: رومانسي، دراما، أكشن، تشويق، آر+18 تحذير ⚠️ غير مناسب للقراء الشباب أو العقول الحساسة. يحتوي على مشاهد رسومية ولغة للبالغين ومواقف مخصصة للقراء الناضجين فقط.