[حاضر]
وجهة نظر كاسبر:
"الآن بعد أن أصبحت هنا، سأتأكد من أنك لن تتمكن من الابتعاد عني مرة أخرى" قال وقبل شفتي على الفور.
استمرت الدموع في التساقط من عيني حتى ترك شفتي. نظر إلي ومسح على الفور الدموع التي تدفقت على خدي.
"أريد أن أعرف لماذا فعلت ذلك. أريد أن أعرف لماذا غادرت فجأة دون أن تقول وداعا" كما لاحظت وجود دموع تتشكل في عينيه.
"سامحني، لكنك جعلت رأسي يؤلمني أكثر. لا أعرف ما قلته." أجبته.
رأيت الدموع في عينيه. لماذا كلما كانت هناك دموع في عينيه، أشعر بالألم أيضًا؟
"حتى الآن مازلت تحاول التظاهر أمامي. هل أنت حقًا غاضب مني؟ لقد شرحت لك ذلك بوضوح. اعتقدت أنك تفهم ذلك، اعتقدت أنك ستغفر لي، لكنني كنت مخطئًا. الأمر كله مجرد تظاهر. ".
شعرت أن رأسي يؤلمني أكثر فأكثر. نظرت إلى وجهه حتى أصبح ضبابياً. كنت أسمعه يصرخ لكنه لم يعرف ما هو. حتى أظلمت عيني تدريجيا.
___________
لقد استيقظت للتو وفتحت لي سماء بيضاء. نظرت حولي ورأيت شخصًا واحدًا فقط نائمًا.
"آه.." حاولت النهوض ولكني لم أكن قوياً بما فيه الكفاية. استلقيت على السرير مرة أخرى ورأسي يقصف.
استيقظت واقتربت مني بقلق.
"احب؟" قلت له فجأة. سألته بسعادة: "ماذا أفعل هنا؟ انتظر، هل تلقيت هديتي؟"
لقد جعلني أبكي بسبب ما قلته وعانقني على الفور.
"لماذا لم تخبرني؟ لماذا لا تزال تخفي الأمر عني؟ "ابتعدت عن عناقه ونظرت إليه بنظرة مفاجأة على وجهه.
قلت له: "عما تتحدث؟ امسح دموعك.. تبدو كالطفل".
"وإلى جانب ذلك، ماذا فعلت هنا؟" سألته في عجب.
"لقد فقدت الوعي بينما كنا ننجب طفلاً .." رميت وسادة عليه.
لقد سقطت على ظهري مرة أخرى عندما بدأ فجأة في الوخز.
سألني: "هل أنت بخير؟ هل يؤلمك شيء؟".
"رأسي يؤلمني فقط..." أجبته. ابتسمت له وقلت له أن يعدني لأني جائعة. لقد أطاع أمري على الفور.
وبعد فترة شعرت كما لو أن شيئا خرج من أنفي. أمسكت به ونظرت إليه. لكنني فوجئت جدًا بهذا الدم.
نظرت إلى تصرفات دراكو لدرجة أنه لا يزال مشغولاً بما يفعله. مسحت الدم من أنفي بسرعة.
لا أعرف ماذا حدث لي.
مشى دراكو نحوي بابتسامة كبيرة وهو يحمل الطعام.
"لقد فعلت ذلك من أجلك. آمل أن يعجبك." وعد بابتسامة.
ابتسمت له وقبلت ذلك على الفور.
وجهة نظر دراكو:
لا أعرف إذا كان ينبغي أن أغضب منه أم من نفسي. بعد كل هذا الوقت، سبب عدم عودته إليّ هو أن شيئًا سيئًا حدث له.
وبعد أن أخذته إلى المستشفى، سألت الطبيب على الفور عن حالته.
"ماذا حدث له ولماذا يبدو أنه لا يتذكرني؟" كنت مصمماً على معرفة السبب.
"السيد إبنيزر يعاني من فقدان الذاكرة التقدمي." أجابني الطبيب. لقد فوجئت لأن هذا هو السبب وراء عدم اهتمامه بي عندما رآني في المستشفى كمريضته.
اعتقدت أنه نسيني حقًا.
"فقدان الذاكرة التقدمي. عدم القدرة على خلق ذكريات جديدة يعني أن الأشخاص الذين يعانون من فقدان الذاكرة التقدمي ينسون الأشياء التي تعلموها أو اختبروها للتو، مثل هوية الشخص الذي التقوا به للتو أو الوجبة التي تناولوها في وقت سابق من اليوم. فقدان الذاكرة التقدمي يختلف عن فقدان الذاكرة التراجعي، وهو عدم القدرة على تذكر الذكريات القديمة." وأوضح لي. سقطت دموعي وأنا أشاهد كاسبر النائم.
"وما السبب الذي يجعله هكذا؟"
فأجابني: "ما زلت لا أعرف ما هو السبب الحقيقي. ولكن من الممكن أن يكون ذلك بسبب حادث".
وتابع: "لكن من الممكن أن يتذكر حياته الماضية، لكن هذا كان آخر شيء يتذكره قبل الحادث".
بعد حديثنا مع الطبيب. ذهبت على الفور إلى كاسبر وقبلت يديه مرارًا وتكرارًا.
تذكرت فجأة أخته أبيجيل. شعرت بالغضب والغضب تجاهها الآن. انها كذبت علي. حتى لو كان ميتا. ما زلت غاضبًا جدًا منه.
سامحني كاسبر على ما فعلته بأختك. ولكن هذا لا يكفي. كل هذا لا يكفي.
ليس لدي أي ندم. على الرغم من أنها أفضل صديق لي.
أنت تقرأ
BL || MY PAINTINT IS A PSYCHO
Romanceالعنوان: MY PAINTINT IS A PSYCHO المؤلف: HANA النوع: رومانسي، دراما، أكشن، تشويق، آر+18 تحذير ⚠️ غير مناسب للقراء الشباب أو العقول الحساسة. يحتوي على مشاهد رسومية ولغة للبالغين ومواقف مخصصة للقراء الناضجين فقط.