وجهة نظر كاسبر:
استيقظت عندما داعب شخص ما وجهي فجأة.
"أنا آسف، لقد أيقظتك.." قال لي وجلس بجانبي على الفور.
"هل أنت جائع؟ هل تحتاج إلى شيء ما؟ "لقد فوجئت حقًا بالطريقة التي عاملني بها بالأمس.
لقد حدقت للتو في وجهه وحفظته.
"حبيبي، ألن نتزوج؟" لقد أدركت للتو أنه كان يمسح دموعي.
"بالطبع. سوف نفي بوعدنا." ابتسم لي وقبل يدي على الفور.
"في الوقت الحالي، استريحي أولاً. أنت مريضتي الآن .." قال وهو يبتسم لي.
قال لي: "سأغادر لبعض الوقت. سأشتري بعض الفاكهة من الخارج". أومأت له بالموافقة.
"سأعود حالا." وقبلت شفتي على الفور.
انه اليسار. حبست أنفاسي.
وبعد أقل من دقيقتين عادت. أنا مندهش لأنه لا يأتي مع الفاكهة.
"اعتقدت أنك سوف تشتري؟" سألته في مفاجأة. لم تجب لكنها ابتسمت على نطاق واسع في وجهي. لاحظت وجود جرح في حاجبه الأيسر.
"كيف حال حاجبك الأيسر؟" سألته بقلق. لم يجيب بعد واقترب مني ببطء.
لقد انزعجت وألقيت عليه وسادة على الفور. أمسك بها وألقاها خلفه على الفور.
"كيف حالك؟ يبدو أنني لم أرك منذ فترة طويلة آه .." ابتسم لي. شعرت بالتوتر.
"مهما كانت تلك النكتة، يا حبي، توقف عنها. لم أعد سعيدًا بعد الآن..." حذرته. لكنها ضحكت بجنون.
"هل تعتقد أنني أمزح؟" سأل. لقد فوجئت فقط أنه كان أمامه.
لم أدرك ذلك حتى.
جلس بجانبي ومسح على وجهي مرارًا وتكرارًا.
"أنت لا تزالين جميلة. مظهرك لم يتغير.." دفعته عندما لعق وجهي فجأة.
كنت أسمع ضحكته الناعمة وهو جالس على الأرض. وقفت واقتربت مني مرة أخرى.
"أتعلم؟ لقد كنت أنتظر هذه الفرصة لفترة طويلة. الآن بعد أن أستطيع أن آخذك، سأفعل ما كنت أخطط له منذ فترة طويلة .." وعدني بابتسامة وتركني. الذي لدغني.
"توقف يا دراكو! لم أعد سعيدًا بعد الآن..." أمرته بالبكاء.
توقف واقترب وجهه من وجهي على الفور.
"أعتقد أنني نسيت أن أعرفك بنفسي. أنا دارين هافلوك، توأم حبك المحبوب، دراكو." قدم نفسه ولعق وجهي على الفور.
شعرت أنه حقن شيئًا في يدي اليمنى.
شيئًا فشيئًا، تضاءلت رؤيتي تدريجيًا حتى أظلمت تمامًا.
وجهة نظر دراكو:
لقد قمت بالتسوق أيضًا لمدة 30 دقيقة تقريبًا. كان لدي صعوبة في الاختيار. لقد تأكدت حقًا من أنه يرغب في كل شيء.
وعندما انتهيت، عدت على الفور إلى المستشفى. ربما شعر زوجي بالملل هناك. نعم، لقد قرأت بشكل صحيح؟ أنا أدعي أنه زوجي.
فتحت باب غرفته بسعادة.
لو – "لم أكمل ما كنت سأقوله عندما رأيت أنه ليس في سريره.
ركضت على الفور إلى الحمام، فقط في حالة وجوده هناك. "محل؟" ناديته على الفور عندما دخلت. لكنني لم أرى حتى كاسبر بالداخل.
عدت إلى سريره وهناك لاحظت صورة.
حدقت فيه وكانت هناك صورة لكاسبر عليها علامة حمراء.
أحكمت قبضتي ونظرت بسرعة إلى كاميرا المراقبة.
لم أضيع أي وقت وقادت سيارتي على الفور إلى منزلنا.
عندما وصلت. دخلت على الفور غرفة دارين وهناك رأيت كل الصور ذات العلامات الحمراء. لم أكن أعتقد أنه سيتعاطف مع كاسبر أيضًا.
لقد حاول فقط تحريك كاسبر. لقد قتلته بنفسي.
أنت تقرأ
BL || MY PAINTINT IS A PSYCHO
Romanceالعنوان: MY PAINTINT IS A PSYCHO المؤلف: HANA النوع: رومانسي، دراما، أكشن، تشويق، آر+18 تحذير ⚠️ غير مناسب للقراء الشباب أو العقول الحساسة. يحتوي على مشاهد رسومية ولغة للبالغين ومواقف مخصصة للقراء الناضجين فقط.