التقديم

1.3K 121 244
                                    

إياك أن تحكم على الروايه من فصولها الاولى
..

ENJOY

على حافة اليأس، حيث يبدو أن الأحلام تتحول إلى كوابيس، تلك اللحظات التي تتجلى فيها الحقيقة القاسية بأن الأماني قد تصبح سيفًا مسلطًا على النفس. ها أنا، وقد تمنيت يومًا أن اكون محققه معروفه، أجد نفسي أتخبط في مستنقع من الرماد والألم، أسحب جسدًا لم يعد له حق الاختيار بين الحياة والموت،جسد مُراهق لم يبلغ الحلم بعد.

أمرر يدي على وجهي، أزيل آثار الدمار الذي تركه الزمن الرديء على ملامحي، وأقف بكل ما تبقى لي من قوة، الجثث من حولي تصرخ بصمت، تطالب بالكرامة حتى في النهاية الأخيرة، لأن دالك العدو لم يحترم تلك الأجساد الميته وإنما قام بدهسها بعجلات تلك المركبات بلا مُبالاة.

السماء، التي كانت يومًا مظلة للأمان، الآن تتوعد بأمطار من الأسيد، والشمس، كرة النار العظيمة، تغرق في بحر من الدخان، تودع العالم بلونها الأحمر الباهت.

الصمت لم يعد موجودًا، فقد ابتلعته انفجارات تردد صداها في أعماق روحي، تاركةً طنينًا يتردد صداها عبر عظام جسدي مما سبب لي القشعريره بإستمرار

ألتقط أنفاسي بصعوبة، وجلست على ركبتي في زاوية تشكلت من حطام ما كان يومًا بناءً ومأوى.

الرصاص ينسج حولي معزوفة الموت، كل رقصة تأخذ معها روحًا، وكل نغمة تنهي قصة.

أتلصص نظرة إلى الشارع الذي تحول إلى مقبرة مفتوحة، أبحث عن فرصة للهرب، لإنقاذ ما تبقى من حياتي وحياة هذا الجسد بين احضاني.

لكن الأمل يتلاشى كالدخان بين أصابعي، فالعدو يحيط بنا من كل جانب، ولا مجال للرحمة في قلوبهم.

وبينما أحاول أن أقدم العزاء لروح تائهة، تعتذر بصمت لأحبائها الذين لم يعرفوا بعد مصيرها، أدرك أن الجراح التي نحملها ليست فقط في الأجساد، بل في القلوب أيضًا،فحتى وأنت تودع الحياة ياصغيري لازلت تفكر في مشاعر أفراد عائلتك.

ومع سقوط قنبلة يدوية أمامي، أدرك أن النهاية قد تكون قريبة.
لا حركة تُذكر، لا نفس يُسمع، فقط الانتظار الصامت لما سيكتبه القدر.

#aseeljkvj7#Magic

The Shadow Tones|| نغمات الظلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن