رجاءً لاتجعل اي شيء يلهيك عن صلاتك .
إن قرأت روايتي فأرجو ان تستمتع بها ولست مسؤله إن قرأتها وضيعت وقت العباده يا رفيق😠🩵
صلي على النبي واستغفر الله 🤍🌬
💠💠💠_____🖇🖇🖇_____💠💠💠
.....إيسيليو....
.....المنفي......"جمعت كلتا يداي لكي التقط نُدف الثلج ولكنني بدلاً عنها التقطت رماد الحروب المنثور "
حرب الممالك،قتل الاطفال،تجويعهم،قهرهم،لااحد يهتم بهم وعوضاً عن ذالك هم ينفونهم او يجمعونهم ويستعبدونهم ،لامكان للضعفاء المنبوذين !.
..
..تنهد وهو يُلقي بجسده على زجاج النافده رافعاً بصره إلى السماء المتعكره،أنزل بصره ليقع على جسد لوركان الصغير وهو جالس على الأرض يُحارب دموعه التي أرادت الهرب.
"إستقم يا صغيري! ...لامشكله إن أخطأت لأن جميع البشر يخطئون"
بعثر شعر لوركان الابيض بيده وهو يتخطاه إلى ريفان التي لازالت مغمضتاً لأعينِها."لكننا لسنا بشراً ،نحن مصاصي دماء ونحن لانخطيء"
صوته خرج متحجرشاً وهو يكابر خروج دموعه،يخاف أن ينبذه سيده كما فعلت مملكته.توقف مكانه ووضع كلتا يداه بجيب بنطاله القطني الواسع لترتفع إثر ذالك كلتا جانبي قميصه الفضفاض ،إلتفت ببطء وغير مسار طريقه ليجلس القرفصاء أمام لوركان ويحدق بوجهه الذي تحول إلى اللون الاحمر.
"انت على خطأ لور..الجميع يُخطيء ولااحد مُنزه عن إرتكاب الأخطاء"
صوته جاء هادئاً وهو يتحدث إلى الصغير الذي تحولت عيناه لتسقط فوق سيده التي كانت بنفس لون أعينه، لم يبتسم وعوضاً عن ذالك هو فرق شفتاه للحديث عما يجول بباله ليقاطعه سيده بسرعه."اعرف ماتريد قوله لذا لاتتعب نفسك بالتفكير في امورٍ مثل تلك لأنك أصبحت اخي الصغير وليس مجرد تابع كما كنت قبل سنوات"
قضم شفتاه وانزل بصره للأرض مع إبتسامه صغيره رسمها على محياه لتهجم عليه كلتا يدي سيده وهي تقوم بفرك شعره بعشوائيه ليزيد سرعته ودغدغته للصغير كلما سمع قهقهاته."أين انا؟"
توقف لوركان عن الضحك كما فعل سيده الذي طمس علامات السعاده عن وجهه فور إلتقاء أعينهم ،إرتجف صوت ريفان وهي تحاول إخراج كلماتها.
"مم..من..انتما..وأين انا!؟"
إستقام اليكساندر من أمام لوركان الذي أخفى وجهه بسرعه عن ريفان،إقترب من سريره ووجه زرقاويتيه إلى عُشبية ريفان التي لوحتها بأرجاء الغرفه،إلتقطت عيناها جسده الذي وقف بمحاداة رأسها وقبل ان تبس بأي حرف قاطعها الاخر بسرعه.
أنت تقرأ
The Shadow Tones|| نغمات الظل
Paranormal"أبوكِ هو من أزهق روح أبي وغدر به، يا لورا" ترددت هذه العبارة القاطعة في أذن يوري، فتاةٌ ورثت عرش الظلام من أبٍ طُبعت سيرته بالخيانة. تتمزق نفسها بين ولاءٍ مسموم لدماء تجري في عروقها وبين صراع أزلي بين نور الخير وظلام الشر الذي يتربص في الأعماق. تحت...