كل خليه في جسدي تصرخ بألم، اشعر بأن عضلاتي تتمزق عوضاً عن ان تتضخم وتكبر، ماعدتي اصبحت اشد صلابه ولكنها تؤلمني لدرجة انني اشعر بصعوبه اثناء المطالبه بأبسط حقٍ لي وهو التنفس."سأموت بالتأكيـــد"
اطالت جملتها وهي تسقط ارضاً، انفاسها تتقطع والعرق تشكل على جبينها وسائر بدنها."توقفي عن التدمر وانهضي ايتها المُجنده، لديكِ حتى ثلاثه قبل ان تبدئي التمارين من البدايه"
هدد القائد نايـدرز ريڤان المسكينه لتنهض وتكمل الركض، كانت تسقط مراراً.كان عقاباً قاسياً بعد ان تم الإمساك بنا ونحن نتجول بين اسرة المرضى الفارغه حتى وصلنا الى سرير يوري الاشبه بالكبسوله والذي تفرعت منه الخيوط من جميع النواحي لترتبط برأسها وقلبها، كما انها تعيش على السوائل لدا حضت ببعض الخيوط على يديها.
كنا انا وريڤي وقتها نشعر بالفضول إذ ان الجميع نهض ماعدا يوري ليتم الامساك بنا تلك الليله بالصدفه عندما اقتربنا منها لنجد الرجل ذاته الذي سجنني بعد ان تشاجرت مع الفتى الصغير، حضيت بأسوء يومين في السجن وقتها، وللعلم ذلك الرجل لم يكن سوى داك القاضي في قلعة الشمال اذ قام بلإمساك بنا واصدار قرار بلأعمال الشاقه والتمارين المكثفه.
لدا نحن ومند خمسة ايام لم نتدوق طعم الراحه لافي جسدنا ولافي بالنا اد ان صديقتنا وحالتها لاتبشران بخير
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالمكان جميل وملئ بأوراق الاشجار بعد الخريف، لقد مر عام على صداقتي مع زاكريث مالفين وها انا دا اقف تحت هذه الشجرة العثيقه ارتدي معطفاً بني اعلى فستان بيجي مع ربطة على هيئه فيونكه بنيه غامقه وحداء بدات الطراز الهادئ.
امسكت كوب قهوتي ارتشفه برويه في حين انتضر قدوم الامير المبجل من متجر الحلوى.
"هل اشتقتي لي؟؟"
صرح بصوت هادئ."كلا"
عبست ببعض الدلال التقط كيس الحلوى من يده واضع اول قطعه في فمي، هو كان ينظر لي فأعطيته نظره مُتسائله ليجيبني."مر عام على صداقتنا وهروبنا دلك اليوم من المتصل الخبيث الذي ادعى بأن شقيقكِ معه"
وضع يده اليمنى بجيب قميصه واليسرى تسطحت على فخده فوق بنطاله الازرق الواسع، بدت زرقاويتاه دافئه وهو يتأمل الشجره التي تستمر في اسقاط اوراقها."حتى اليوم نحن غير قادرين على ايجاد شقيقي"
احنيت رأسي لتسقط خصلات شعري وتغطي وجهي."اجل ولكنني لم اقصد تدكيرك به"
جلب انتباهي لأرمقه بنضره متسائله، ماذا يعني؟
"انا افكر في استئناف رحلة البحث عنه"
اعطاني إبتسامه مُشرقه جعلت من قلبي ينفرج لينبض بحب لهذا الرجل وللمره الالف.
أنت تقرأ
The Shadow Tones|| نغمات الظل
خارق للطبيعة"أبوكِ هو من أزهق روح أبي وغدر به، يا لورا" ترددت هذه العبارة القاطعة في أذن يوري، فتاةٌ ورثت عرش الظلام من أبٍ طُبعت سيرته بالخيانة. تتمزق نفسها بين ولاءٍ مسموم لدماء تجري في عروقها وبين صراع أزلي بين نور الخير وظلام الشر الذي يتربص في الأعماق. تحت...