.
.
.كان جونغكوك يجلس علي سريره وهو متمدد وينظر لسقف الغرفة بشرود ، لكن قاطع شروده هذا جون الذي دخل لغرفته فجأة.
" ايمكنني الدخول هيونغ؟ "
قالها جون بهدوء ولطافة ليبتسم جونغكوك بخفة ثم اعتدل علي السرير.
" بالطبع يا قلب هيونغ ، تعال صغيري."
ابتسم جون ثم دخل واغلق باب الغرفة خلفه وتوجه لسرير جونغكوك وجلس عليه.
حمله جونغكوك ووضعه علي حجره بينما جون يضحك بخفة.
" همم ، ما سر هذه الزيارة المفاجئة اذاً؟ "
تحدث جونغكوك بلطافة وهو يبتسم ويحتضن جون ، ابتسم جون بخفة ثم نظر ليديه وهو يعبث بهم بخجل.
" فالواقع ...كنت خائفاً من النوم بمفردي ، لذلك اتيت لهنا.
"ابتسم جونغكوك علي حديث جون ، ثم جعل جون يتمدد بجواره بينما جونغكوك يحتضنه.
" وحضن هيونغ مفتوح لك دائماً صغيري. "
ابتسم جون ثم احتضن جونغكوك بحيث رأسه علي صدر جونغكوك.
" هيونغ."
" هممم."
همهم له جونغكوك لكي يتحدث ، ليتحمحم جون قليلاً ثم تحدث.
" هيونغ ، كيف...كانت اوما؟ "
عقد جونغكوك حاجبه وشعر بالغرابة من سؤال جون ، فالواقع هذه اول مرة يسأل جون عن كيف كانت والدته.
" ما الذي تريد ان تعرفه عنها وانا سأخبرك. "
" مثلاً ....شكلها ، طريقة حديثها ، صفاتها ، اريد ان اعلم كيف كانت هيونغ ، كيف كانت سخصيتها. "
ابتسم جونغكوك ثم بدأ يوصفها لجون.
" حسناً ، كانت امي جميلة للغاية ، جميلة لدرجة كبيرة ، لقد ورثت انت عيونها ، كانت ملامحها ناعمة وهادئة وشعرها اسود غرابي وناعم وطويل ، كانت لطيفة للغاية مع الجميع وحنونة كذلك ، كانت تعتني بي جيداً ، وطوال فترة حملها بك تجعلني اضع رأسي علي بطنها لكي اشعر بحركتك بالداخل. "
نظر له جون بأبتسامة واهتمام.
" حقاً هيونغ؟ ، وهل كنت ازعج امي وقتها؟ "
ابتسم جونغكوك علي براءة جون في حديثه.
" لا جوني لم تكن تزعجها ، لقد كانت متحمسة للغاية لرؤيتك ، كانت تعتني بك اكثر مني ومن ابي كذلك ، كان كلينا يشعر بالغيرة منك من قبل ان تأتي للحياة حتي. "
أنت تقرأ
متي احببتك؟ ||jjk
Romanceاتيتي فجأة ، ورحلتي فجأة ، واحببتكِ فجأة ، متي حدث كل هذا ، متي بدأت اشعر بقلبي الذي ينبض بشدة لمجرد رؤيتك ، متي اصبح كل تفكيري متمحور عليكي فقط ، متي جعلتيني كالعاشق المهووس بمعشوقته ، متي حدث كل هذا ، متي احببتك؟!! " اذا جعلتكِ تتخلصين من غرورك...