17✓

103 6 0
                                    

.
.
.

" اذاً انتي تريدين عمل بحث صحيح؟ "

قالها هيسونغ وهو يجلس مع سول بذلك المكتب الصغير الخاص به ، فكل عاملٍ بالشركة لديه مكتب صغير يعمل به.

" همم اريد القيام بذلك البحث واريد الحصول علي اعلي درجة كذلك ، اتمني ان يحدث هذا حقاً. "

ابتسمت هيسونغ ثم امسك ذلك الورق الذي كان بيد سول وفتحه.

" همم ، يمكنني مساعدتك بالقليل فالواقع ، اتسمحين لي؟ "

نظرت له سول ببعض التفاجؤ من كونه قد يستطيع مساعدتها.

" اوه اجل بالطبع يمكنك ذلك ، شكراً لك. "

ابتسم هيسونغ وقبل ان يبدأ بالشرح لها كان جونغكوك قد دخل للمكتب.

نظر هيسونغ وسول لجونغكوك الذي دخل فجأة هكذا.

" اوه جونغكوك ، مرحباً. "

قالتها سول وهي تبتسم بخفة لكن فقط جونغكوك رمقها ببرود وبعض الحدة ثم وجه نظراته لهيسونغ.

وقف هيسونغ ولا يعلم لما شعر ببعض التوتر.

" م.مرحباً سيدي ، ايوجد شئ يمكنني المساعدة به؟ "

تقدم منه جونغكوك حيث اصبح امامه والفاصل بينهم شئ بسيط للغاية ، حيث جونغكوك يرمقه بتلك النظرة الباردة والحادة بينما هيسونغ يشعر بالتوتر من نظراته تلك.

" اري بأنك تلهو هنا بالشركة بدلاً من الاهتمام والتركيز بعملك ، اليس كذلك كيم تايهيونغ؟ "

نظر هيسونغ له بسرعة وبدي عليه التوتر اكثر.

" ل.لا سيدي ليس كذلك ، انا فقط...كنت احاول مساعدة سول ببحثها. "

" وهذا شئ لا يخصك ، انت ليس عليك سوي التركيز بعملك ، وقلبك الطيب والمحب للمساعدة هذا وفره لمكان آخر غير شركتي اتسمع ، وبالنسبة لسول فهي تسألني انا عندما تحتاج لذلك ، حسناً؟ "

تحدث جونغكوك ببعض الحدة والغضب وهذا ما جعل هيسونغ يخفض رأسه دون ان يقول شئ.

" آسف سيدي. "

" لا احتاج لأعتذارك ، فقط ركز بعملك ، واعلم ان اي شئ بهذه الشركة فهو ملكي وخاص بي انا اتسمع ، لذا لا تحاول التصرف من عقلك مجدداً لكي لا تندم بارك هيسونغ. "

رفع هيسونغ رأسه ونظر له بسبب حديثه ، لما بدي له الآن انه يتحدث عن سول.

نظر له جونغكوك بغضب ثم وجه نظره لسول التي كانت تقف ترمش عدة مرات متعجبة مما يحدث ، الامر لا يحتاج لهذا الغضب.

متي احببتك؟ ||jjkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن