19✓

101 6 0
                                    

.
.
.

كانت سول ستتوجه للمنزل مع جونغكوك بعد ان حدثت المعجزة وهي اعترافهم لبعضهم.

لم يتوقف جونغكوك عن محارشتها طيلة الوقت بينما سول تخجل منه بشدة وتستمر في تجاهله والتذمر بسبب تصرفاته.

خرجوا من المكتب حيث كانت سول تسير بجوار جونغكوك الذي يسير بهيبة كبيرة وفي نفس الوقت يناظرها بحب شديد.

اثناء سيرهم رآي جونغكوك هيسونغ ليبتسم بجانبية وخبث بسبب الفكرة التي خطرت بباله.

بمجرد ان اقتربوا من هيسونغ وضع جونغكوك يده علي خصر سول وجذبها له بسرعة لتلتصق به سول ، نظرت له بصدمة بسبب فعلته المفاجئة تلك بينما هيسونغ بدي عليه الانزعاج الشديد.

" مرحباً بارك هيسونغ ، اعرفك علي حبيبتي....بارك سول. "

قالها جونغكوك وهو يبتسم بجانبية بينما هيسونغ بدي عليه الصدمة ، حبيبته؟!! ، سول لم تخبره بالأمر!!

حكّت سول مؤخرة رأسها بخجل شديد بسبب جونغكوك ، اللعنة هي لم تعتاد بعد علي ان تكون بهذا القرب الشديد منه.

" اوه ، حسناً هيسونغ وداعاً ، هيا جونغكوك. "

قالتها سول وهي تبتسم لهيسونغ بخفة ثم جذبت يد جونغكوك خلفها وسارت للخارج متفشلة من تصرفات جونغكوك الطفولية ، لكن ذلك لا يعني انها لم تعجبها ، بل هي تبتسم الآن بخفة علي تصرف جونغكوك ، فبدت له انه يغير ومتملك للغاية تجاهها وهذا راق لها.

وصلوا للسيارة لتركب سول بينما جونغكوك ركب بمكان السائق.

" اقسم انك طفل جونغكوك ، انت حقاً طفل. "

نظر لها جونغكوك بنظرة حادة بعض الشئ وهو يرفع حاجبيه لها.

" همم ، ولما انا طفل آنسة بارك سول؟ "

" فقط.....تصرفك الآن ، الهذه الدرجة انت منزعج من هيسونغ حقاً؟ "

قالتها وهي تنظر له وتبتسم قليلاً بينما جونغكوك ينظر لها وهو يبتسم بجانبية ، وضع يده علي خدها الايمن من ثم امسك فكها وهو يقرب وجهها من وجهه حتي أصبحوا ملتصقين تقريباً.

" بارك سول ، انتِ لا تعلمين حبيبكِ جيداً صدقيني ، فبمجرد ان اضع يدي علي شئ...فأنا لا اسمح لأي احد بالنظر له حتي ، بينما ذلك اللعين يقترب منكِ ويتحدث معكِ...حتي انه قد حدث بينكم تلامس كذلك ، لذا يجب ان يعلم مقامه ومع ماذا كان يعبث ، كان يعبث بممتلكات جيون جونغكوك ، فقط ليحمد الرب انني لم اطرده من الشركة ، لذلك كان عليّ اخباره بالأمر عاجلاً ان آجلاً سولي. "

متي احببتك؟ ||jjkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن