20✓

165 7 4
                                    

.
.
.

في المساء كانت سول جالسة مع جون وهي تلعب معه قليلاً بينما جونغكوك كان بغرفته ، بعد مدة خرج جونغكوك من الغرفة وكان يبدو انه سيخرج نظراً الي الملابس التي يرتديها.

عندما رأته سول وقفت من جانب جون وتوجهت له ، وقفت امامه وهي تبتسم بخفة.

" الي اين انت ذاهب بهذا الوقت كوك؟ "

ابتسم جونغكوك بخفة ثم وضع يده علي خصرها وقربها منه قليلاً.

" يوجد شئ مهم علي القيام به ثم سأعود فوراً ، لا تقلقي ان تأخرت قليلاً. "

تحدث بصوت ناعس وهو يبتسم بخفة وبدي علي ملامحه الحب لها ، ابتسمت سول ثم احتضنته وهي تستنشق عطره الذي باتت تدمنه بالفعل.

" حسناً حبيبي ، انتبه علي نفسك."

عض جونغكوك علي شفاهه وابتسم بجانبية بسبب ما قالته سول ، بادلها العناق ثم حشر وجهه بعنقها.

" همم بتصرفات هذه آنسة بارك سول ستجعليني اتراجع عن الخروج الآن واقضي اليوم معكِ."

ضحكت سول بخفة ثم قامت بدفعه عنها وهي تمثل التذمر الآن.

" يااا الا تشعر بأنك اصبحت ملتصق بي للغاية هذه الفترة ، اذهب لما كنت تريد القيام به هيا."

قالتها وهي تصرخ بوجهه بتصنع لطيف ثم توجهت لجون مجدداً لكن جونغكوك امسكها من يدها قبل ان ترحل ثم اقترب منها.

" هيا سول انا جاد حقاً ، ما رأيك ان ابقي اليوم همم ، اريد ان اشبع منكِ سولي."

قالها جونغكوك بتذمر وهو يمسكها من يدها ويقربها منه

" يااا هيونغ لما انت تزعج سول نونا هااا ، ارحل الآن واتركنا بمفردنا."

قالها جون وهو يقف امام سول بعد ان دفع جونغكوك عنها ، كان جونغكوك يناظره بصدمة وحاجب مرفوع بينما سول تحاول ان تتماسك والا تنفجر ضاحكة الآن.

" انت ايها الفتي الصغير ، لا تتدخل في هذا الأمر كي لا تندم ، افهمت؟ "

قالها جونغكوك وهو يمسك جون من ملابسه ويرفعه لأعلي بينما جون يضحك بأستمتاع شديد.

" سول نوناااا انقذيني منه رجائاً."

قالها جون ببكاء مصطنع لتضحك سول ثم قامت بسحب جون من جونغكوك وهي تحمله بين ذراعيها.

" يااا لا تعامل اميري الصغير بهذه الطريقة افهمت ، لقد كنا نلعب معاً وخربت علينا جلستنا ، اليس كذلك
جوني؟ "

متي احببتك؟ ||jjkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن