18✓

106 6 1
                                    

.
.
.

خرجت سول من عند يورا ، او بمعني اصح خرجت بعد ان طردتها يورا ، فسول لم تكف عن التذمر والنحيب حتي ساعة متأخرة باللي ولا تريد الرحيل لتقوم يورا بطردها من المنزل.

كانت سول تسير وهي متوجهة للمنزل تفكر بما قالته يورا ، فالواقع سول بدأت تقتنع نوعاً ما بكلام يورا ، بدأت تشعر بأن جونغكوك يحبها حقاً ، بدأت تشعر بأنها....تكن له بعض المشاعر كذلك.

لكن بنفس الوقت تستمر بنكران الأمر ، تشعر بأنها ستخسر تحدياً كبيراً بينهم هم لم يعقدوه من الأساس....

لكن مهما انكرت ، هي تعلم جيداً ما هي مشاعرها الحقيقية تجاه جونغكوك ، تعلم انها تكن له المشاعر.

اخفت سول وجهها بالكامل بين يديها وهي تنتحب بشدة ، عقلها سينفجر من طرح الاسألة ووضع مليون تخمين للسؤال.

ها هي قد وصلت للمنزل ، فتحت الباب ثم دخلت للمنزل متوجهة لغرفتها ، لكنها واثناء مرورها من امام غرفة جونغكوك وقفت متصنمة اثر ما سمعته.

" لينا انا احبك. "

ابتلعت سول بثقلٍ شديد وهي متصنمة مكانها بصدمة تشعر بعينيها التي بدأت تحرقها اثر تلك الدموع التي تجمعت بها.

" وأنا أيضاً جونغكوكي ، احبك بشدة. "

كانت المتحدثة هي لينا والتي هي مع جونغكوك بغرفته.

كانت سول تنظر للأرض بهدوء شديد بينما تعض علي شفاهها بقوة مانعة شهقاتها من الخروج وتعتصر يدها بقوة.

ذهبت بسرعة من امام غرفة جونغكوك متوجهة لغرفتها حريصة علي الا ينتبه لها اي احد.

دخلت الغرفة واغلقت الباب بسرعة ثم استندت عليه من الخلف وقد سمحت لدموعها بالتمرد بقوة علي وجنتيها بينما بعض الشهقات المكتومة بدأت تخرج.

" لقد كنت ....مجرد مغفلة ، هو من المستحيل ان يقع لي ، كل هذه كانت مجرد اوهام لدي وحسب ، فهو يكرهني ، ه.هو فقط يحب....لينا ، عرفت هذا منذ البداية ، كل شئ قاله لي خداع ، عندما اخبرني بأنني افضل من لينا.....كان يخدعني ، عندما قال بأن لينا ليست نوعه المفضل بل انا....هذا أيضاً كان خداع ، عندما اخبرني بأن اتوقف عن مقارنة نفسي بلينا لأنني بالطبع افضل منها....كان خداع أيضاً ، كل شئ كان مجرد خدعة مدبرة من السيد جيون....جونغكوك. "

كانت تتحدث بتلك النبرة المستاءة والمخذولة ، هي تشعر بخذلان كبير الآن ، تشعر بكم كانت مغفلة لأنها اعتقدت انه من الممكن ان يحبها ، لكن تبين العكس.

متي احببتك؟ ||jjkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن