في الصباح التالي اخذت ايفلين اجازة من المستشفى لكي تبدأ بنقل اغراضها لمنزل جيوم وايضا جيوم لم يذهب للمقهى لكي يساعدها
فقالت ايفلين لجيوم" لديك غرفة فارغة أليس كذلك" فقال لها " نعم لدي واحدة لم استعملها قفلتُ عليها الباب منذ اول يوم دخلت فيه للمنزل" ثم قالت له" حسنا والأن سأذهب للمنزل لجلب اغراضي وانت استرح ولن تساعدني لانك مريض" فقال لها" مستحيل فأنا سأساعدك لأنني بخير" ثم قالت له" على مسؤليتك فأنا لن اكون السبب ان مرضت مجددا" اشر لها جيوم بمعنى اوك ثم قالت له" اذا اولا سأذهب لأجلب اغراضي وانت افتح باب الغرفة واعلم ماذا يريد لتصليحهِ لحين قدومي" اومئ لها ثم ذهبت لمنزلها لجلب أغراضها"دخلت المنزل لم ترى احداً صعدت لغرفتها بدأت بلم اغراضها بعد ساعتين انتهت اخرجت حقائبها نظرت لغرفة اخاها قررت ان تدخل لغرفته عندما فتحت الباب كان اخاها جالسا في الغرفة يتصفح بهاتفهِ نظرت له قائلة" جون أأنت بالمنزل اليوم" عندما لاحظها استقام قائلا لها" ايفلين هل اتيتي" اومئت له قائلة وهي تهز برأسها للجانب" نعم اتيت لكي اخذ اشيائي" نظر لها قائلا بحزن" هل شتذهبين حقا ألا تستطيعين حل هذه المشكله" تنهدت قائلة" انا ايضا جون لم اود الذهاب لكن لطالما والدي سيضل هكذا انا لن ابقى بالمنزل " عانقها قائلا" لن اسالك اين ستبقين ومع من لانك ادرى بقراراتكِ لذلك انتبهي لنفسكِ جيداً وسأتي لرؤيتك كل يوم إن لم يزعجكِ الأمر" ابتسمت قائلة له" بالطبع لن انزعج انت مرحبُ بك بكل مكان" ثم قال لها" هيا سأساعدك بأخذ حقائبك للسيارة" نزلا للأسفل رأتهم والدتهم ثم قالت لأيفلين" ايفلين حبيبتي الى اين انتِ ذاهبة" ردت ايفلين قائلة" سأنفذ كلام ابي يا امي" ثم قالت لها والدتها" عزيزتي كيف ستتركين المنزل واين ستبقين" فردت ايفلين قائلة" سأتدبر امري مثل كل مرة وبشأن بقائي بالمنزل فبقائي ورحيلي لا يفرق عندكما انتِ وابي" ثم قالت لجون" هيا جون لنذهب"
عند صوفيا كانت بالمستشفى تتصل بايفلين ولكن ايفلين لم تكن ترد فقالت في نفسها" لا اعلم ما الذي يحدث لايفلين لم تتصل بي منذ البارحة ولا ترد حتى على الرسائل التي بعثتها واليوم اخذت اجازة ايضا اتمنى أن تكون بخير"
عندما وصلت ايفلين لمنزل جيوم ادخلت الحقائب رأت ان جيوم قد احضر علب الصبغ لكي يصبغوا الغرفة لانها كانت قديمة دخلت للغرفة كان جيوم ينظر لجدران الغرفة كم انها قديمة نادته قائلة" مابك لم تنظر هكذا للغرفة"لاحظ وجودها ذهب اليها قائلا" برأيي ان هذه الغرفة قديمة ويحتاج الكثير من العمل مارأيكِ بترك هذه الغرفة وأن تأتي لغرفتي نتشاركها معاً" ضربت كتفهِ قائلة" بأحلامك يا رجل والأن هيا لنبدأ العمل" قامت بربط شعرها على شكل ذيل حصان ثم احضرت علب الأصباغ قائلة" سأصبغها باللون الأبيض والبنفسجي تجذبي هذهِ الألوان" وافقها جيوم الرأي ثم قال" هيا اذاً لنبدأ " بدأوا بصبغ الحائط نادت ايفلين جيوم قائلة" جيوم انظر الي" استدار اليها جيوم لونت انفهِ بالالوان ثم بدأت بالضحك قائلة" حتى وانت ملطخ بالالوان تبدو ظريفاً" وضع جيوم يدهِ بالالوان قائلاً" تعالي الى هنا " بدأت بالركض لكي تهرب منه ولكنه امسك بها قام بتلوين ارنبة انفها وخديها قائلا" كما تُدين تُدان" بدأت ايفلين بالضحك كان جيوم ينظر لها بحب ثم قال لها" أبقي هكذا اضحكِ دائماً لا احب رؤيتكِ منزعجة من شيء" فقالت له" حسنا سأبقى سعيدة ولكن إن بقيت معي" فقال لها" اعدك ان ابقى معكِ مدى الحياة" ابتسمت له قائلة" يكفي لاتتصرف هكذا فأنت تبدوا مثيرا عندما تتكلم بهذه الطريقة " رفع حاجبهُ قائلا" انتبهي فأنتِ بمنزلي الأن" ضيقت عيناها قائلا" منحرف لعين" قهقع عليها قائلا" هيا بنا الأن لنكمل ما كنا نفعلهُ" بعد مدة انتهوا من صبغ الجدران ثم قالت له" اعتقد انه يحتاج ليوم أخر لكي يجف " ثم قالت ايضا" لابأس سأنام اليوم في الصالة لكي ننتهي غداً من الغرفة" ثم قال جيوم لها" لا بأس يمكنك النوم بغرفتي وانا سأنام بالصالة" نفت قائلة" لا لا يجوز فأنت لازلت متعب لذا الأحسن أن تبقى بغرفتكَ" فقال لها" حسنا انه قراركِ والأن ما رأيكِ أن نطلب شيئا لكي نأكل فأنا جعت كثيراً" وافقته الرأي بعد مدة جلسوا لتناول الطعام قال جيوم لأيفلين" ايفلين ابواكِ لا يعلمان بعلاقتنا اليس كذلك" ردت ايفلين قائلة" لا لا علم لهم" ثم قال لها" ألن يعترضا إن اخبرتهم بالأمر" فقالت ايفلين" ولماذا سيعترضان ؟" فقال لها جيوم" لأنك تعلمين أنتِ من الطبقة المخملية الغنية وانا من الطبقة المتوسطة فبالتأكيد سيعترضون عليه" نظرت ايفلين لجيوم بعتاب قائلة" إياكَ وان تعيد ما قلته الأن انا وانت شخص واحد ولا يهمني رأي اي شخص كان المهم هو أنني احبك" اقترب منها جيوم قَبّل شفتيها بهدوء قائلا" لا اعلم ماذا اي شيء جيد قمت بفعلهِ لكي احظى بكِ" نظرت له ايفلين بتفاخر قائلة" بالطبع بالطبع عزيزي ليس اي شخص عادي يحظى بإيفلين" قهقه عليها قائلا" انتبهي لرقبتكِ كي لاتنكسر من شدة تفاخركِ بنفسكِ" ضربت كتفه قائلة" اصمت ايها المتعجرف" قهقه عليها ثم قال" كفاكِ لعباً هيا لنذهب ونكمل عملنا"
حل الليل وكانت ايفلين تشعر بالتعب الشديد كان جيوم جالساً على الأريكة يتصفح بالهاتف اتت ايفلين باتجاهه اقفل هاتفهُ قائلا" تشعرين بالنعاس اليس كذلك" اومئت برأسها قائلة" نعم فأنا متعبة للغاية يراودني شعور بأنني سأبكي من كثرة إرهاقي" جلست بجانبهُ وضعت رأسها على قدميه واغلقت عيناها فقال لها جيوم" حبيبتي اذهبي اليوم لغرفتي ونامي لا يجب ان تنامي هنا" وضعت اصبعها على شفتاه قائلة وهي مغلقة عيناها" هشش لا تتكلم دعني انام لقليل من الوقت ثم سأذهب لغرفتي لكي تتمكن أنت ايضا من النوم" مسح على شعرها قائلاً" حسنا عزيزتي افعلي ما يعجبكِ" فغطت في نوم عميق لم يحس جيوم بالوقت غطى هو ايضا في النوم
استيقظ جيوم وكانت الساعة الخامسة فجراً كانت رقبتهُ تؤلمه لانه كان واضعاً رأسهُ على الاريكة سحب رجلهُ بهدوء تحت رأس ايفلين ووضع بدالها وسادة ذهب لغرفته رتب فراشه ثم اتى ليأخذ ايفلين حملها بهدوء ثم ذهب بها لغرفته وضعها على السرير قبل جبينها ثم ذهب للصالة لكي ينام هناك
في الصباح كانت الساعة السابعة والنصف استيقظت ايفلين رأت انها بمكان اخر استقامت ناظرها للغرفة ثم قالت بنفسها" غرفتهُ تشببهُ يجعلك ترتاح عندما تتواجد معه"
خرجت من الغرفة ذاهبه بأتجاه المطبخ رأت جيوم يحضر الافطار عانقتهُ من الخلف قائلة" صباح الخير" ابتسم وهو يرد عليها" صباح الخير عزيزتي" ثم قالت" سأذهب لاغير ثيابي وأتي لن اتأخر اياك وان تفطر بدوني" قهقه عليها قائلا" لا تقلقي لن افعلها"
اتت بعد مده ليست بطويلة جلست على الطاولة قائلة" واخيرا سأتناول الفطور بهدوء اليوم" عقد حاجبيه قائلا" لماذا؟" فقالت" في منزلي كلما كنا سنفطر كان يُفتح موضوعاً معيناً وانت تعلم انا لي رأي وابي له رأيهُ لذلك كنا ندخل بنقاش حاد وينتهي بي المطاف بالخروج من المنزل لأذهب لعملي"
فقال لها جيوم" اتفهم الموضوع عزيزتي وايضا فخور بك لانك رغم كل الصعاب انتِ طبيبة خبيرة" ابتسمت له ثم قالت" لدي سؤال لك لماذا تناديني بعزيزتي بدل كلمة حبيبتي"
__________________________________
أنت تقرأ
مِن عالمٍ أخر
Romanceلا اعلم عندما رأيت ذلك الدفئ في عينيه ...وتلك الابتسامة البسيطة المرسومة على ثغرهِ لم استطع الكلام فقط فعلت كما قال لي...وكأنه جاء من عالمٍ أخر