part 16

60 5 0
                                    

نظر لها ضيق عينيه ثم قام بسحب كرسيها بجانبه ثم سحب يدها وجعلها تجلس على رجليهِ ثم قال وهو يحاوط خصرها" امم كلمة حبيبتي تعني الشخص الذي تحبه لا تعلم لمتى لكنك لا تعلم ان كنت ستحبها للابد ام انها مجرد كلمة مؤقته وايضا عندما سيفترقان سينتهي مفعول هذه الكلمة أما كلمة عزيزتي فهي كلمة ثمينه تقال للشخص الذي تعتز به وتحبه من صميم قلبك والشخص العزيز عليك مهما كان بعيدا عنك فسيضل حبك له كما هو لن يتغير حتى عندما تراه في اي وقت كان تأتيك تلك المشاعر وكأنك أحببتهُ مرة اخرى حتى لو انفصل عنك ولكن تبقى معزتهُ بقلبك كما هي ولا تختفي ولا ينتهي مفعولها مهما حدث ومهما فرق بينهما القدر "
نظرت له بحب قائلة" احقا تكن لي كل هذهِ المشاعر" اومئ لها قائلا وهو يضع خصل شعرها خلف اذنها" نعم عزيزتي بل واكثر من ذلك" نظرت لشفاهه وهو يتكلم قبلتهُ قبلة خفيفة" اتتها لحظة ادراك متأخرة لِما فعلتهُ وضعت يدها على فمها قائلة" ياالهي لم اقصد ذلك فقط كانت مشاعر غبية اتتني للحظة" ابتسم لها بجانب شفتهِ استقامت من على رجليه رفعت اصبعها قائلة بتهديد" جيوم اياك والاقتراب مني لم اكن اقصد ما فعلتهُ " سحبها مرة اخرى لحضنه ثم قال لها" لا يهم إن كانت بقصدك أم لا" كاد أن يقبلها لكن وضعت يدها على فمهِ قائلة" لا اياك وفعلها" لم يفعل أي شيء فكان هادئا ينظر لعينيها" نظرت هي الاخرى لعينيه كانتا تلمعان بدأت تتأمل عيناه ابعدت يدها بهدوء قائلة" اللعنة كم أن عيناك ساحرة تجعل المرء يقع في حبهما من أول نظرة" نظر لها قائلا" لا يهم الان الأهم هو أنني اخذت الإذن لتقبيلك" ثم بدأ بتقبيلها ضربت كتفهِ عدة مرات لكي يتركها افلتها فقالت له" تعرف كيف تستغل الفرص ايها اللعين" ابتسم وهو يرفع حاجبه بفخر" بالطبع" ثم قالت ايفلين سأذهب الان لعملي وعندما اعود سأقوم بنقل اغراضي لغرفتي" اومئ جيوم قائلا" جيد سأذهب ايضا لعملي وعندما أعود سأساعدكِ"
ثم ذهب كل منهم لعمله

كانت ايفلين بمكتبها اتت صوفيا قائلة" صباح الخير" ردت ايفلين قائلة بأبتسامة" صباح الخير صوفيا" جلست صوفيا وهي تقول" يا فتاة لماذا قمتِ بأخذ اجازة البارحة هل انتِ بخير؟ أكنتِ مريضة؟ " اجابت ايفلين قائلة" على رسلكِ دعيني اجاوب اولا انا بخير لاتقلقي لم اكن مريضة ثانيا اخذت اجازة كي اقوم بنقل اغراضي لأنني تركت المنزل" انصدمت صوفيا من كلام ايفلين قائلة" احقا؟ متى؟ وكيف؟ ولماذا؟ " فقالت لها ايفلين" تشاجرنا انا ووالدي فقال ان الذي يود البقاء بالمنزل يجب أن يطيع اوامره لذلك تركت المنزل" تنهدت صوفيا قائلة" يا لكِ من فتاة.. اذا اين تسكنين الان" فقالت ايفلين" لقد قمت بأستأجار منزل" فقالت صوفيا" حسنا سأرافقك للمنزل عندما نخرج اريد رؤية منزلكِ" ثم قالت ايفلين بتوتر" لا يمكننا لأني سأذهب منزل لمنزل والداي لكي اتي ببقية اغراضي" فقالت صوفيا" ليست بمشكلة سأرها بيوم اخر" ابتسمت ايفلين لها ثم قالت" والان اذهبي لمكتبكِ لكي تقومي بعملكِ لاتؤجلي عملك" اعتطها صوفيا تحية قائلة" حسنا انسة ايفلين سأذهب الأن" قهقهت ايفلين قائلة" اغلقي الباب ورائكِ ايتها المجنونة"

عند جان فأتي للمستشفى لكي يرى صوفيا ويخبرها بشيء مهم عندما وصل لمكتبها سمع صوت ضحكاتها دق الباب ثم دخل رأها تجلس بجانب شخص ما يبدو من المستشفى لانه ثيابهِ كان يوحي بذلك وكانت تضع جبينها على كتفهِ" فقال " دكتورة صوفيا" رفعت رأسها قائلة" اهلا جان تفضل بالدخول" نفى برأسهِ قائلا وعلامات الانزعاج تظهر على وجههِ" شكرا لكِ اراكِ لاحقا ارى إنك مشغولة بشيء أخر" خرج من مكتبها ذهبت ورائهِ كانت تناديه لكنه لم يستدر لها ركض ورائه امسكت بيدهِ قائلة" جان مابك ما الذي يزعجك" افلت يدها قائلا" لا شيء" اكمل طريقة خرج من المشفى وكانت صوفيا تذهب خلفه بهدوء كي لا تعمل ضجيج بالمستشفى عندما وصلت للخارج نادته قائلة" جان بحقك قف لقد تعبت " توقف ثم استدار لها قائلا" اذهبي للداخل واكملي ما كنتي تفعليه" وقفت امامه قائلة" ماذا تقصد" فقال لها" تفهمين قصدي" تنهدت بيأس قائلة" جان لقد اخطأت فهمي فقد كانت لحظة عفوية مني لانني كنت اضحك ولم انتبه لتصرفاتي"
فقال لها" ومع ذلك لقد اخطأتِ" فقالت" جان انت تضخم الامور قلت لك كانت لحظة عفوية" قال لها بعصبية" لا يهمني إن كانت عفوية انت هكذا تجعلينهم يتقربون منكِ" فقالت له" اتشعر بالغيرة يا جان" فقال لها بصراخ" نعم واللعنة انا ايضا انسان واشعر بالغيرة لقد تغاضيت عن كل شيء فعلتهِ يا صوفيا ولكن هذه المرة لا لن اتغاضى عن الموضوع" نظرت له بعصبية قائلة" جان يكفي الى هنا انا لم اعد استطيع التحمل" استدارت متجهه نحو المستشفى وهو الاخر ذهب مكملاً طريقهُ"
دخلت صوفيا مكتبها اغلقت الباب بقوة قائلة" ذلك اللعين لقد اعمت الغيرة قلبه لا يفهم ما اقوله له ليكن ذلك لن اكلمه الى ان يعود لصوابه"
عند جان كان يقود وهو يفكر بالموقف الذي حصل ثم قال بقليل من الغضب" تلك الغبية لا تفهم ما اقولهُ فقط تسمع ما تود هي سماعهُ حسنا اذا فلتبقى على عنادها لن اكلمها الى ان تبطل عنادها وتعود على صوابها"

كان جيوم بالمقهى دخل جان وهو منزعج جلس على احدى الطاولات ذهب اليه جيوم قائلا" مابك ياصاح لماذا انت منزعج" فقال له جان" لقد تشاجرت مع صوفيا" ثم قال جيوم" ياالهي ما الذي حصل بينكما كنتما متفاهمان جيدا مع بعض" قال له جان كل القصة ثم قال جيوم" الخطأ خطأك يا رجل قالت لك انها كانت لحظة عفوية ولم تقصد" فقال جان" يا رجل اي احد يدخل ويراهما سيفكر بغير شي وانا عندما دخلت عليهما لم اصدق ما رأيته جن جنوني ان تضع رأسها على كتف رجل غيري عقلي لا يستوعب" ربت جيوم على كتفه قائلا" لا بأس ياصديقي تعلم انها جريئة بعض الشي لذلك قد يكون هذا موقفا عاديا بالنسبة لها" تأفأف جان قائلا" لا اعلم عقلي مشوش " ثم قال ايضا " جيوم الا يوجد لديك مشروبات كحولية هنا" قلب جان عينيه قائلا" تعلم انها مقهى ولا يتوفر اي شيء اخر سوى القهوة " فقال جان" رجل ممل" قهقه عليه جان ثم ذهب ليكمل عملهِ.

مِن عالمٍ أخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن