part 26

80 4 1
                                    

ذهبت ايفلين لمنزل صوفيا عند دخلت اتتها لورين قائلة" لقد اتت خالتي" حملتها ايفلين قائلة" حبيبة خالتها" قبلت خدها قائلة لها" أين والدتكِ" أشرت لورين للداخل اتى صوت صوفيا وهي تقول" تعالي ايفلين انا بالصالة" دخلت رأت صوفيا جالسة القت ايفلين السلام ثم جلست قائلة لصوفيا" اين جان انا لا اراهُ" فقالت صوفيا" لقد خرج منذ نصف ساعة" فقالت ايفلين" على الأغلب انه مع صديقهِ" نظرت صوفيا لها قائلة" عن من تتكلمين" نظرت لها ايفلين بطرف عينها قائلة" ومن غير جيوم " فقالت لها صوفيا" ياالهي لقد تغيرتي كثيراً ايفلين حتى انك لا تودين ذكر اسمهُ" لم تقل ايفلين شيئا كانت صامتة فقالت لها صوفيا" اذا ماذا حصل معكما عندما التقيتما" بدأت ايفلين تقول لها كل شيء حصل معها ثم قالت وعيناها مليئتان بالدموع" اتعلمين شيئاً عندما امسك بيدي ليمنعني من الرحيل أتت لي نفس النوبه عندما يلمسني سخص غريب أتصدقين ذلك" فقالت لها صوفيا بصدمة" أحقا؟ يالهي يا ايفلين ماذا فعلتِ لنفسكِ" فقالت لها ايفلين" انا ماذا فعلت أم هو، فكل مايحصل الأن هو نتائج مافعلهُ" اردفت صوفيا قائلة" اذا والان ماذا" فقالت ايفلين" ماذا الان؟" فقالت لها صوفيا" هل ستسامحيهِ أم لا" فقالت ايفلين" لا اعلم فأنا عالقة بالمنتصف لا اريد مسامحتهِ لكن من جهة اخرى نسيانهُ صعب، عقلي يريد نسيانه لكن قلبي يرفض نسيانهُ لا أعلم ماذا افعل" فقالت صوفيا" جيوم فتى طيب لا يتسحق كل هذا " فقالت ايفلين" كلا، الذي فعلهُ لم يكن قليلاً"

بعد مدة ذهبت ايفلين لمنزلها بعد دقائق اتى جان وكان معهُ جيوم دق جان الباب فتحت صوفيا الباب نظرت لجيوم قائلة" جيوم اهذا انت سعيدة لرؤيتك جداً" أبتسم جيوم قائلا" شكراً لكِ صوفيا" ثم قالت صوفيا" تفضل بالدخول " نفى جيوم قائلا" كلا اتيت فقط لرؤيتك ولرؤية لورين لقد رأيتها مع ايفلين في الصباح لقد أحببتها جداً" أبتسمت صوفيا قائلة" انها نائمة الأن والا كنت احضرتها لكي تراها" فقال جيوم" لا بأس سأتي غداً لرؤيتها" كان جيوم سيغادر قالت له صوفيا" جيوم ايفلين لا زالت تحبك صدقني لكن بسبب الذي فعلتهُ زرعت الكره في قلبها لذلك حاول معها وستسامحك " أبتسم لها جيوم قائلا" شكراً لكي صوفيا" ثم غادر المكان نظرت صوفيا لجان قائلة" حالتهُ سيئة جداً وجهه شاحب جداً وأبتسامتهِ لم تعد كما ذي قبل " وافقها جان قائلا" معكِ حق أتتصورين ماذا قال لي اليوم قال إن لم تسامحني سأقوم بقتل نفسي امامها" توسعت عينا صوفيا قائلة" يالهي كيف يفكر هكذا" فقال جان" فقلت له ان هذا ليس بحل سيعقد الأمور اكثر من حلها" وافقته صوفيا قائلة" نعم معك حق علينا مساعدتهِ لكي تسامحهُ ايفلين" اومئ لها جان قائلا" نعم لأني اعرف جيوم جيداً انه يحاول بكل جهد لكن إن لم تنفع معه يترك كل شيءً ورائهُ ويغادر"

في اليوم التالي كانت ايفلين في المستشفى طُرقَ باب مكتبها نظرت للباب فدخل ألكسندر قائلا"صباح الخير ايفلين " أبتسمت لهُ قائلة" أهلا ألكسندر تفضل بالدخول" جلس بالجهه المقابلة لها قائلا" أرى أنكِ لستِ بخير ما رأيكِ بأن نذهب لتناول العشاء الليلة" فقالت ايفلين" كنت اود ذلك لكن لدي عمل كثير في المستشفى وايضاُ في المنزل لذلك أنا اسفة" فقال لها" لا بأس لا تتأسفي سنذهب بغير وقت ليست بمشكلة" أومئت له ايفلين قائلة" شكراً لتفهمكَ" استقام قائلا" حسنا انا سأذهب لإكمال عملي اراكِ لاحقا" اومئت له ايفلين ثم خرج الكسندر نظرت للملفات قائلة" هل يبدو أنني لست بخير كنت اظن أن داخلي مكسور لم اظن أنه سيظهر من الخارج أيضاً"

مِن عالمٍ أخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن