في المساء عادت إيفلين للمنزل لم يكن جيوم موجوداً ذهبت لتغيير ثيابها ارتدت بيجامة المنزل وذهبت للمطبخ لتحاول إعداد شيء للعشاء
دخل جيوم المنزل سمع صوت يأتي من المطبخ القى نظرة فكانت ايفلين تطبخ شيء ما وهي تستمع للموسيقى ذهب بهدوء وقف خلفها حاوط خصرها بهدوء خافت ايفلين من حركتهِ استدارت له ضربت كتفهِ قائلة" لقد اخفتني" حاوط خصرها قربها بأتجاهه الصق جبينه بجبينها اغمض عينيه قائلا" انا اسف " كانا صامتَين لبضع دقائق ثم قال جيوم وهو على هذه الوضعية" اشتقت لك اود فقط ان تكوني بجانبي " نظرت لعينيه قائلا" لاتقلق سأكون معك للأبد " سحبها فعانقها قائلا" ماذا كنتِ تطبخين" فقالت وهي تنظر لطبقها" حاولت اعداد شيء لكن لا اعلم ان كان جيدا أم لا" فقال لها" لا تقلقي سأكل كل شيء تصنعيهِ" ابتسمت قائلة وهي تدفعه للداخل" هيا غير ثيابك وتعال لنأكل اود ان انقل اغراضي لغرفتي" فقال لها" نعم معك حق "اتيا بعد مدة للأكل ثم بدأو بالاكل قال جيوم لأيفلين " هل علمتي ان هؤلاء المجانين قد تشاجرا اليوم" فقالت ايفلين وهي تعقد حاجبيها بتساؤل" من؟؟" فقال جيوم" جان وصوفيا" تعجبت ايفلين قائلة" احقا؟ لم تقل لي صوفيا شيءً لقد كانا متجانسين مع بعضهما ماسبب الشجار الذي حصل معهما" فقال جيوم" اعتقد السبب الذي فهمته من جان من تصرفات صوفيا الجريئة لانها كانت مع شخص من طاقم المشفى عندما دخل عليهما جان كانت صوفيا تضحك وهي تضع رأسها على كتفهِ" ضربت ايفلين جبينها قائلة" كم مرة قلت لها أن تخفف من حركاتها لقد نبهتها قائلة ان رأها جان فسيغضب لانه مهما كان جان لطيفاً لكنه رجل بالاخر ويشعر بالغيرة" اومئ جيوم قائلا" معك حق فجان كان غاضباً وقال انه لن يقول لها شيءً الى أن تتعلم من خطأها" فقالت ايفلين" يا الهي فأن صوفيا عنيدة ولن ترضي الطرف الاخر الى ان يأتي ويعتذر منها حتى لو كانت هي المخطئة" ابتسم جيوم قائلا" انهما بورطة الأن فالاثنان منتظران الطرف الأخر كي يأتي ويعتذر"
فقالت ايفلين" سأحاول التكلم مع صوفيا وانت ايضا تكلم مع جان" اومئ لها جيومبعد ان انتهيا من تناول الطعام قالت ايفلين" هيا اذا لنذهب وننقل اغراضي الى غرفتي"
فقال جيوم" هيا بنا إذا" بدأؤا بنقل الاغراض وترتيبها بالغرفة كانا يعملان بعض الاحيان وبعض الأحيان يضحكان من بعض النكات الى أن انتهيا من ترتيب الغرفة " استلقيا على السرير بتعب ثم قالت ايفلين" احس انني سأفقد وعيي من التعب" ثم قال جيوم بتعب" معكِ حق" نظرا الى بعضهما بنفس اللحظة ثم بدأ بالضحك فقالت ايفلين" جيد اننا انتهينا شكرا لك لمساعدتي" قال لها" لا تشكريني هذا اقل ما يمكنني فعلهُ لكِ" نظر لها قائلا" أتعلمين ما احتاجهُ الأن " فقالت له" ماهو؟؟" سحبها وضع رأسها على صدره حاوط جسدها بيديه واحتضنها قائلا" ان انام هكذا بعد يوم متعب " بادلته الحضن ثم اغلقت عيناها لثواني ثم استقامت قائلة" ليس الأن هيا اذهب لغرفتك اود ان انام بغرفتي لمفردي"
دفعتهُ للخارج وقف بباب الغرفة قائلا" أأنتِ متأكدة فالفتيات لا يرفضن هكذا مقترح من شاب وسيم مثلي" قالت له وهي تحاول اغلاق الباب" اولئك الفتيات وليس أنا" فقال لها" حسنا لكن انتظري لا تغلقي الباب" نظرت له قائلة وهي تتأفف" ماذا تريد " حاوط وجهها بكلتا يديه ثم قبل جبينها قائلا" تصبحين على خير حبيبة قلبي" ابتسمت بجانبيه قائلة بهدوء " وأنت بخير جيوم" اغلق الباب وذهب لغرفتهِ
استلقت على سريرها قائلة" كم انا محظوظة لأمتلاكي هكذا شخص يحبني واحبهُ بجنون"عند صوفيا كانت تجلس على الأريكة بمنزلها تشاهد التلفاز تذكرت كلام جان ثم قالت بنفسها" اعتقد أن كلامه كان صحيحاً" ثم قالت بصوت واضح" ولكن كان يجب أن يتفهمني لا أن يصرخ عليي فهو المخطئ ويجب أن يعتذر"
رن هاتفها نظرت للمتصل فكانت ايفلين اجابت قائلة" اهلا ايفلين" فقالت ايفلين بعتاب" لماذا لم تخبريني ماذا حصل معكِ" فقالت صوفيا" لم اود ان اضايقكِ لانكِ كنتِ منشغلة" فقالت لها ايفلين" ايتها الحقيرة كيف تفكرين هكذا لن تضايقيني بأي شكل من الاشكال" فقالت صوفيا" حسنا انا اسفة" ثم قالت ايفلين" لقد تأخر الوقت الان غدا سنتناقش بخصوص هذا الان اذهبي للنوم" فقال صوفيا" كما تريدين تصبحين على خير" ثم اغلقت الهاتففي اليوم التالي قام جيوم بايصال ايفلين للمستشفى قبل أن تدخل ناداها قائلا" انتبهي لنفسكِ واحبكِ" ابتسمت وهي تلوح له بالوداع دخلت المستشفى ذهبت لمكتب صوفيا قائلة" صباح الخير ايتها المجنونة" ثم قالت صوفيا" صباح الخير ايفلين اراكِ متفائلة اليوم كثيراً" فقالت لها ايفلين بتفاخر" وكيف لا اكون متفائلة واول شيء رأيته الصباح هو عينا الشخص الذي احبهُ" قهقت صوفيا قائلة" كيف ذلك هل كنتِ عنده بالمنزل وأبيتي عندهُ" تداركت ايفلين الامر ثم قالت" لا ليس كذلك بل عندما خرجت من المنزل كان جيوم بأنتضاري"اومئت لها صوفيا ثم قالت ايفلين" فأنا احسن منكِ اول شخص رأيته الصباح هو حبيبي وانت فقط يهمك هو عنادكِ وتصرفاتكِ الجريئة تلك ستقودكِ للجحيم ايتها المجنونة" قلبت صوفيا عيناها قائلة" لم اكن انا المخطئة بل هو لم يثق بي واساء القصد وقام بالصراخ بدل ان يفهم مني" اجلستها ايفلين امامها قائلة" كم انتِ غبية بالأول انتي كنتِ السبب ثانيا اي شخص عندما ينظر لتصرفكِ سيفهم ان علاقتك قوية مع ذلك الشاب لذلك بالطبع هو سيفهم هكذا اراد منكِ تفسيرا وان تعتذري عن تصرفكِ لكنكِ افسدتِ الامر بدل اصلاحها "
فقالت صوفيا" لكنني حاولت ان اشرح له لكنه لم يكن يود الاستماع الي " تنهدت ايفلين قائلة" حسنا تخيلي معي لو كان جان مكانكِ وفعل مثلك وضع رأسه على كتف فتاة ماذا ستكون ردة فعلكِ لو دخلتي عليهما وهما بهذه الوضعية" قالت صوفيا" سأغضب منه واطلب تفسيراً لذلك لأني اثق انه لن يفعل ذلك ويخونني بل سأحتاج ان يستفسر ويعتذر وان لا يعيد الكرة" ابتسمت ايفلين قائلة" هذا هو المطلوب منك فعله يا صوفيا"
أنت تقرأ
مِن عالمٍ أخر
Romanceلا اعلم عندما رأيت ذلك الدفئ في عينيه ...وتلك الابتسامة البسيطة المرسومة على ثغرهِ لم استطع الكلام فقط فعلت كما قال لي...وكأنه جاء من عالمٍ أخر