قطــوف آريا
___________
وَهَـل لِآرِياْ أَن تَكون مِثلُها
بِقلـــمي؛ثَـمـر آلناجـي____________
"اثناء ما آني وخاله منيرة نحجي ضلينا نحجي ساعتين ثلاث ساعات ما مليت من سوالفها "
"التفت ردت اصيح للمظيفة تجيبلي وجبة الأكل ولاأرادياً اجتي عيني بعين جينم الااشوفة يباوع عليه وحواجبة عاگدهن وصاير وجهَا نار"
"استغربت وباوعتلة مستغربة هوَ شافني زفر بنار وهز راسة كأنو يأس من الوضعيه"
"ما عرفت شنو سبب هالحركات وما انطيته اهمية زايدة لأن تعبانة كُلش و روحي طالعه "
"طلبت من المظيفة تجيبلي اكل وسألت خالة منيرة شنو تريد،دقائق وجابت الطلب"
"اني اكلت وكملت ،شوية واحس نفسي نعست كُلش خالة منيرة حست عليه...
-واي يا يما شكو متعبه عمرج نامَي ارتاحَيرمُام:عيوني خالتي لتشغلين بالج اني راح انام واذا تحتاجيني كعديني
-صار يما نامَي
"اني نمت وما حسيت اله شي ينفرش عليه
فتحت عيوني لگيت خالة منيرة دتغطيني و دثرتني تدثرلان الجو صار بارد ""اني كلش تأثرت وردت اگعد ابوس راسها بس هيَ تأشرلي
انو انام ما أگوم ""وانطيكم ذيج النومة حتى لعدوي اشتهيتها،گعدت على لمسات خفيفة من أيدين خالة منيرة....
-يلا يما گومَي الطيارة راح تهبط فينا"بعد عليه آثار النوم...
-صار خالتي ،بس شلون بهاي السرعه وصلنةابتسمت...
منِيرة:هههه يما صارلج ساعات وايد انتِ ونايمة-صدُگ عود ؟
-اي يعيوني ،نمتي حوالي اربع ساعات
"شهگت بصوت وحسيت جينم شافني او بالأحرى الطيارة كُلها"
منِيرة:هههه يما اسم الله على عمرج شفيچ يلا گومَي صحصحي وربطي الحزام
-تمام خالة
"عدلت گعدتي وربطت الحزام وكالعادة كل الأعمال والأدعيه سويتهم"
"شويه شويه بدت تهبط الطائرة اني خفت كمشت ايد خالة منيرة.
-هاو يما رمُام لا تخافين مافي شي
"كمشَت خاله ايدي بقوة وآني حسيت بأريحية وامان كأنَهو امي يمي، وهبطت الطائرة"رمُام:الحمد الله عالسلامة خاله
-الحمدالله على سلامتج حبيبتَي
"نزلت من الطائرة وكل غراضي سليمات الحمد الله ماكو شي تطشر "
"ودعت خالة منيرة وبوستها وضجت راح نفترق حبيتها كُلش هيج وربي يجمعني بيها مرة ثانية"
"ودعتني وراحت، آني رحت جبت جنطي الباقية واريد اطلع ، واثناء ما آني طالعه من المطار حسيت بأيد قوية جرتني ناحيتها"
"التفت اشوف منو وطلع جينم نفس المنظر اللي كان متابعني بيه بالطيارة ما اعرف شنو بي ، البرود والملامح الهادئة وين ؟"
"ايدة مقلصة على ايدي من يم كتفي بقوة حسيت بوجع الله واكبر كأنهو مياكل اكل ياكل حجار شنو هالقوة!!"
رمُام:جينم شنو هاي شدتسوي هد ايدي آخخخخ
"كل ما احجي وهو يقلص اكثر"-رمُام ، انتِ شلون تحجين وي مرأة انتِ متعرفيها هاا
-وانتَ شعليك منو انتَ؟ هد أيدي
"للأسف من الألم نزلت دمعة وبينتني ضعيفة خلتني كل ما اتذكر السالفة اغم نفسي""هَد ايدي...
جينم:اني كلش آسف ،بس خفت عليج-منو انتَ وتخاف عليه شنو هالتدخل
"تحجي بعصبية و روحي مشعوطة حرفيا "-حقج عليه آسـ
"قبل ليكمل كلام عفته وطلعت اجرت سيارة تكسي ورحت للفندق "
" توجهت للفندق قبل السكن لان باجر الموعد اللي التقي ويَ البنت اللي راح اسكن وياها بنفس الشقة ونتفق على التجهيزات "
"وصلت للفندق كملت كل الاوراق لليلة وحدة بالفندق
وصعدت لغرفتي ""اول ما دخلت للغرفة ذبيت الغراض ذبيت كل شي رأساً بدلت ملابسي وفتت للحمام غسلت وجهي وطلعت گبل للفراش "
"صحيح نمت بس لسه اكو بعد تعب"
"نمت نومة عميــــقة وما وقتت التلفون حتى اكعد گعدت على صوت تلفوني يدگ لگيتها الساعه بـ11 الصبح وآني موعدي ويَ البنية بـ10 ونص "
"گمت اهرول فتت للحمام غسلت فرشت وطلعت"
"بدلت لبست قميص رسمي بني علية قاط كامل من يلگ وبنطرون لون رصاصي عريض وحذاء رصاصي بوت وشال بني وكوت بني واخذت جنطتي اللي بيها تلفوني والأوراق الرسيمة ومفتاح الغرفه والفلوس "
"طلعت من الغرفة رحت للريسبشن طلبت يدورلي تكسي"
رحت عالعنوان ومن وصلت وشفت منو اهناك
حسيت الدنياا صدگ صغيرة.....توقعاتكم!؟🫠✨
يتبع..
أنت تقرأ
قطوف آريا
General Fictionجَسد ضخم ملامِح باردة شخصية عظيمة اثناء مرورَ من جنبي اردف(آريتي)