ADULT BUT|06

1.2K 106 28
                                    

_فضلاً تنبيهي عن أى أخطاء إملائية.

_فونت وكومنت لتشجيعي.

بسم الله الرحمن الرحيم.

استمتعوا.

__

خرجنا من المنزل منذ ربع ساعه وها نحن نتمشى حيث المقهي لنتناول الفطور قبل ذهابنا للمول.

نظرت ناحيه يدانا المتشابكه كيف يداه الكبيره تغلف يدي الصغيره رفعت رأسي أتأمل جانب وجهه لما أتمنى أن يصبح الرجل الذي تخيلته.

«انا جائع».

خرجت من شرودى بوجهه عندما تحدث بعبوس يضع يده على معدته وللمره الألف مستحيل أن يصبح ذلك الرجل أنه مجرد طفل صغير بجسد كبير أعتقد بأن كلام ليني أثر بي.

«اقتربنا من المقهي جونغكوك».

نظر لى بغضب طفولي يتذمر.

«مامي لنصل بسرعه أنا أموت من الجوع نحن لم نأكل منذ الأمس».

نظرت له بدهشه عندما تذكرت حقا بأننى تركته بدون طعام و أنا بالجامعه و عندما اتيت نمت من التعب.

لم يمر الكثير من الوقت لأدخل للمقهى الذى أعمل به ولكن تلك المرة وأنا زبونة ولست عاملة.

جلسنا على أحد الطاولات لأجد تلك العاهره تركض نحونا ونظرتها تأكل جونغكوك.

«ماذا تريد أن تطلب سيدى؟».

أردفت تحاول جعل صوتها رقيق ولكننى لا أسمعه سوى نهيق الحمير.

لما تلك اللعنه تسأله حتى ألا تراني نظرت لجونغكوك أنتظر إجابته.

«أريد طعام».

نظرت له بإستنكار لتبتسم بأنوثه تنحني بملابسها القصيره والضيقه تقترب منه تريه ورقه طلب الطعام وتشير له.

«عفواً سيدى ماذا تريد بالضبط كوب شاى ودونات جيده».

أبعدها عنه بإحراج يرفع كتفاه بعدم إهتمام.

«اي شيئ اريد أن أكل طعام البوبو جائع».

رمشت جيسيكا بعدم استيعاب لمصطلحاته الغريبه التى لا يفهمها أحد سواي.

«الماذا سيدى؟».

وضع يده على معدته يحركها بحركات دائرية.

ADULT BUTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن