_فضلاً تنبيهي عن أي أخطاء إملائية.
ڤوت وكومنت لتشجيعي.
بسم الله الرحمن الرحيم.
إستمتعوا.
____
«والان أريد شرح لما يحدث».
تحدثت أضم يداى إلى صدرى أنظر له بحده أكبت الغضب بداخلى.
نظر لعيناى لفتره طويله بصمت ليتنهد عندما علم بأن لا مفر تلك المره منى وبأن الحقيقه يجب أن تكشف الأن.
«بالبدايه كنت حقا مريض ولدى شخصيتان بسبب مرض نفسي».
عقدت حاجباى ماذا يقصد بالبدايه؟.
من تنهده علمت بأنه فهم ما يدور بعقلي.
«عندما ظهرت أمامك ذالك اليوم كنت حقا ما أزال مريض ولكن بالمرحله الأخيرة من فتره العلاج وبعد شهر تقريباً تعافيت تماماً ولكن استمررت بتمثيل شخصيه كوكى حتى لا أذهب لأنه كان مبررى بالبقاء معك».
لقد ...لقد خدعنى كل تلك الفتره كان يخدعنى وأنا كا المغفله.......
الأن حقا لا أحد يعلم كيف وبصعوبه أحاول ألا
أصرخ وانفجر بوجهه كا المجنونه.نظرت له وكأنه شخص لا أعرفه لا أعلم ما شعورى الأن هل هو تقزز أم اشمئزاز أم ماذا بالظبت ولكننى حاولت أن أهدأ.
«لدى عده أسأله وسوف تجاوب عليها جميعها وبدون أى ذره كذب رغم أننى أشك بأننى سوف اصدقك حتى ولو كنت صادق».
اومئ لي بهدوء ينتظر منى طرح الاسئله سوف أطرح عليه كل ما كان يشغل بالى لحظه معرفتى به حتى الان.
«لما ادعيت مرضك ووقفت بطريقي أنا بالذات».
أخذ نفس عميق ليتحدث.
«انا حقا كنت مريض بالانفصام كما أخبرتك بسبب مشاكل نفسيه ومنها موت والدتى وانا طفل إلى الضغط بسبب والدى ومنها زواجه بعد موت والدتى بشهر مررت بفطره اكتئاب وصلت للانتحار في سن السابعه عشر بدأت ظهور أعراض مرضي والأصوات في عقلي حتى بدات شخصيه كوكى تأخذ السيطره على جسدى وتتجسد كا شخص»
لن أنكر قلبي الذى يؤلمنى عليه ولكن ليس وقته ماڤ تذكرى بأنه مجرد كاذب.
«كيف عرفت باننى مع هان؟».
نظر داخل عيناى بعمق يتحدث بثبات.
«أنا لست شخص عادى ماڤ يمكنك البحث عن شركات jk لتعلمى مدا شهرتى وباننى بالتأكيد لدى حراس وعينت منهم من يحميكي».
أنت تقرأ
ADULT BUT
Romance_COMPLETED_ _بدأ الأمر عندما اصطدم بي بالطريق ليبدأ بعدها بملاحقتي ومناداتى ب أمى. _جيون جونغكوك _كيم ماڤيليا