_فضلاً تنبيهي عن أي أخطاء إملائية.
ڤوت وكومنت لتشجيعي.
بسم الله الرحمن الرحيم.
إستمتعوا.
____
انتهيت من مذاكره دروسي الامتحانات على الابواب واقتربت أشعر بالقلق بحق.
يشغلنى بعض الأمور أيضا كا أمى التى سوف تأتى بعد عده أيام ماذا سوف أخبرها عن جونغكوك أن رأته هل أخبرها بأنه حبيبي ولكن لن أسلم من اسألتها كيف تعرفتم؟..
أين يعيش؟ عمله؟ عائلته؟!
وأنا لا أعرف شئ عنه سوى اسمه والباقي غامض.
أيضا أصبحت أراقب جونغكوك بالخفاء وارى يأخذ ادويه غريبه وشخصيه كوكى الصغير أصبحت لا تظهر سوف أعترف بشئ أنا حببت تلك الشخصيه اللطيفه لقد اعتبرته كا طفلى الأول.
استقمت ارتب الغرفه أحاول التخفيف من التفكير لأسمع نداء جونغكوك من الخارج بأنه انتهى من صنع الغداء أعتقد بأن جونغكوك أصبح الشيف الخاص بى.
خرجت من الغرفه للمطبخ لأجده حضر المائده.
«رائع بيتزا أنا عاشقه لها».
تحدثت بحماس أخذ قطعه.
«أعرف لذا صنعتها».
نظرت له بعينان لامعه أنه حقا الافضل أنه يهتم بى وكاننى أبنته الصغيره يهتم بادق تفاصيلى.
«بما شردتى».
نفيت له بلا شئ نظرت له بتأمل كيف لملامحه ان تكون جذابه بتلك الطريقه عيناه الأسرا كل شي بجونغكوك يأسر قلبي هذا غير شاماته التى تدعونى لتقبيلها بكل مره أنظر لهم.
اقتربت منه لاضع قبله خفيفه على شامته التى أسفل شفتيه رأيت التفاجئ على وجهه ولكننى واصلت تقبيل شاماته والقبله تلاها الثانيه ثم الثالثه لا أعلم كم وصلت.
شعرت بانفاسه تثاقل ليقترب هو منى تلك المره لتقبيلي أقترب أكثر عندما أصبح أكثر جموحا حاصرنى على طاوله الطعام لاحاوط عنقه بيداى ابادله بذات الجموح.
وسعت عيناى باستيعاب عندما شعرت بيدها داخل قميصي.
«جونغكوك توقف عن تقبيلي يكفي».
حاولت أبعاده عندما شعرت بأن الأمر سوف يأخذ منحنى اخر.
«لا يمكنك ايقافي بعدما اشعلتيني ،غير هذا سوف اقبلك بكل وقت ومكان وزمان أنتى حبيبتي مافي لا تمنعيني عنكى».
أنت تقرأ
ADULT BUT
Romance_COMPLETED_ _بدأ الأمر عندما اصطدم بي بالطريق ليبدأ بعدها بملاحقتي ومناداتى ب أمى. _جيون جونغكوك _كيم ماڤيليا