.................................
حين تغيب الشمس يأتي القمر الذي يزين الظلام بجماله ،وهذا ماهو عليه مابيل هريلين كانت حقآ كالقمر اللامع في الظلام......
البطله : مابيل هريلين ، امرأة جميله بكل ماتعنيه الكلمه عمرها ٢٣ لديها شعر اسود دكن كظلام بهي تموجات جميله وعينها بالون العسلي الفاتح ونمش يزين وجهها الأبيض كالثلج و ،تمتلك وجهً حاد الملامح يلقبونها بالاميره الجميله ، لديهَ قامه واثقه ومتزنه وثابته من يراها لن يقول انها ابنتُ أغنى رجل في فرنسا بل ملكه حكمت لسنوات ولازلت تحكم لسنوات بكل حكمه وذكاء وهذا ماهي عليه مابيل هريلين لأنها هي من تدير أعمالها وشركاتها وشركات والدها رغم ان لديها ثلاث اخوه أكبر منها الا ان والدها وكلها باعماله منذو ان كانت في السادس عشر من عمرها لانها ذكيه بشكل مدهش ، لديها مشاعر بارده وهادئه ولم تبتسم بصدق من قبل بسبب مامرت به منذو الصغر والى الان كأنها لم تعد تمتلك اي مشاعر ،وايضا هي تخفي سرا عن الجميع لا يعلم به احد ..........
اما اخوتها ووالديها أسمائهم والدها كايدن هريلين عمره اثنان وخمسين سنه ، يملك شعر كستنائي واعين زرقاء "أرمل " توفيت زوجته نيا هريلين وعمرها ثمانيه وعشرين سنه ،كانت ذات الشعر الاسود والاعين العسليه الفاتح تملك جمالاً جذاب وهي لطيفه في كل شي كانت تحب جميع أطفالها بالأخص مابيل / ارثر أخ مابيل الأكبر، ونيا ليست فرنسيه الأصل انها روسيات الأصل ، توفت بسبب انها بعد ولدة مابيل أصيبت بمرض خطير ليس له علاج وتوفيت بعده بسنه مما أداء هذا الخبر إلى كره كايدن لمابيل لانه يعتقد انها اذا لم تولد لكانت نيا حيه، صحيح انه يعامل مابيل بلطف ومحبه أمام الجميع ولكن لاحد يعلم انه يضربها أو يعملها بعنف غير أخيها ادولف وعلم بالامر صدفه أيضا........
اولا أخيه ارثر يكبرها بست سنوات ...ثانيا أخيه اندريه يكبرها باربع سنوات ...اما ثالثا ادولف يكبرها بسنتين
ارثر يبلغ ٢٩ سنه نبيل الخلق وثق من جميع قراراته و قدرته، يملك شعر اسود واعين زرقاء وسيم جدا الجميع يقع في حب جماله الفاتن بارد مع الجميع ولكن يحب اخته مابيل وهو لايعلم بما يفعله والده معها لانه لايتواجد بكثره في المنزل .......
اندريه يبلغ ٢٧ سنه انطوائي ناجح في كل شي يعمل به ،يملك شعر كستنائي واعين عسليه وسيم أو بالأخص جميل جدا الناس الذي لايعرفونه يضنون اذا رائوه انه ربما امرأة بملابس رجليه ولهذا لايخرج من المنزل بكثره اذا خرج يكون يريد أن يتنزه برفقة مابيل في الأسواق أو في الحدئق أو المشي، يكره العلاقات بشده لذا لم يدخل في اي علاقه من قبل .......
ادولف يبلغ ٢٥ سنه عارض ازياء مشهور جدا في جميع أنحاء العالم،
يملك شعر كستنائي واعين زرقاء وسيم جدا لديه ملامح وجه حاده قليلا ، يعلم بما يفعله والده بمابيل منذو ان كانت مابيل في العاشره ،يحبها كثيرا ودائما كان يذهب إليها حين تعود من عند ولده ويحاول اسعادها ولكن بلا فائده لذا يذهب معها في اي مكان ويحاول ان يشعرها بتحسن .........................
وفي روسياالبطل : يكون هناك ألبرت هكستري ذلك الوسيم ذوي الجسد الجميل، عينه الخضراء كالغابات وشعره الأسود الداكن زعيم أقوى مافيا في روسيا أو في العالم يبلغ ٢٨سنه ، ترأس المافيا حين كان في الخامسه عشر من عمره ،لديه شركات كثيره وناجحه ......
يملك ألبرت هكستري اخت أصغر منه بست سنوات ، ووالديه لايزالا عايشي...
والده مايكل هكستري يبلغ اثنان وخمسين سنه، يملك شعر اسود دكن واعين عسليه خضراء ،رغم كبر سنه الانه لايزال يبدو كأنه في الثلاثين من عمره ، لطيف وحنون ،يحب زوجته واطفاله ، سيد أعمال ناجح .....
والدته كزاني هكستري تبلغ تسعه وأربعين سنه، تملك شعر اشقر فاتح واعين خضراء داكنه ، جميله جدا ،تزوجت بمايكل عن حب ،لطيفه وحنونه ، تحب زوجها واطفالها .....
اخته كاترينا هكستري تبلغ اثنان وعشرين سنه ، تدرس الطب ، تملك شعر اسود واعين عسليه خضراء، مرحه ونشيطه تمتلك روح مرحه ولطيفه ، ذكيه تحب أخيها جدا ........
__________.............................__________
اتمنى تعجبكم المقدمه بصراحه احسها شوي طويله بس عشان تعرفو الشخصيات لان هذا اكثر شي اكرهه يوم اقراء روايه مايكون فيه تعريف أو مقدمه
وبس اتمنى تعجبكم قراءه ممتعه
أنت تقرأ
فراشه في الظلام / Butterfly in the dark
Romanceتبداء الأحداث في باريس عاصمه فرنسا ، البعض يسمي فرنسا بلاد الحب أو الرومنسيه، ولكن لاحد يعلم بما تخفيه الاقنعه المصنعه من الابتسامات او الحب ، في باريس يوجد ذلك المنزل أو بالأخص القصر الذي اقل مايقال عنه فخر قصر بالون الأسود والأبيض ،وتلك الاسوار ال...