الفصل الاول : حين تذهب الشمس ياتي ذلك القمر الجميل

29 9 2
                                    


في فرنسا/باريس

شركه بريتني في ذلك الطابق وفي تلك الغرفه التي في نهايه الممر كانت واقفه وتنظر من ذلك الزجاج الذي يغطي الجدار ويطل على شوارع باريس الجميله كانت تقف وهي تنظر الي تلك الشوارع ويدها في جيبها والأخرى تحمل بها كوب من القهوه الداكنه، قطع عليها تركيزها صوت طرق الباب .......

مابيل :تفضل ...
السكرتير ري : سيدتي هناك صفقه من شركه ****** هل اوفق..
مابيل : متى يريدها ان تكون ..
ري : بعد يوم غد ..
مابيل : حسنا وافق ولكن اي ستقام ..
ري : روسيا ..
مابيل:حسنا ،فلتغادر ..
ري : امرك سيدتي هل من أومر أخرى..
مابيل : لا ..

غادر ري وظلت مابيل تفكر في الصفقه وفجأه رن هاتفها، وحين حملته كان ادولف
تنفست وخلخلت يدها في شعرها ثم أجابت......

مابيل :مرحبا اخي ..
ادولف : مرحبا عزيزتي،كيف حالك..
مابيل : بخير ماذا عنك ..
ادولف : بخير ،لما لم تعودي بعد الوقت تأخر هل اتي لايصالك ..
مابيل :حقا شكرا فلتاتي سوف انتظرك ..
ادولف: حسنا لاني اريد ان اذهب الى مكان معكي سوفا يعجبك..
مابيل: حسنا ..

اغلقت الهاتف ورتمته على الطاوله الكبيره أمامها وجلست على الكرسي البيض الخاص بها الذي يزين حواف الكرسي بالون الأزرق، ارجعت جسدها للخلف وخلخلت يدها في شعرها الأسود ،ثم نظرت إلى تلك الصوره الموجوده فوق مكتبها صوره بها الجميع سعداء امراءه شعرها اسود وعينها عسليه وتحمل طفله صغيره تشبهها جدا وبجانبها رجل وسيم شعره كستنائي وعينه زرقاء وبجانبه ثلاث اطفال جميلين ظهر على وجه مابيل شبح ابتسامه حزينه ثم اغلقت عينها......

وبعد مده دخل ادولف مكتب اخته مابيل وحين رأى تلك الجميله نائمه بتعب تقدم إليها وعلى وجهه ابتسامه جميله تقدم وجلس على كرسي يقابل كرسي مابيل كان ينظر إليها وكأنه فخور بها وحزين عليها ......

ادولف: انك حقآ جميله ياصغيرتي اتمنى لو انني أستطيع فعل شي قد يسعدك وا وارى ابتسامتك الصادقه الجميله مره اخرى..

ونظر حوله فوجد مكتبها يتزين بالألوان الأبيض والأزرق بكل درجاته نظر قليلا وهو يبتسم ابتسامه توذيب كل شي من حولها ،وفجأه أتى صوت جميل من خلفه فلتفت إلى صاحبت الصوت الجميل والعذب ليجد تلك الجميله وتعب يظهر على وجهها الجميل ،أخرجه من شروده صوتها .......

مابيل "بتعب": اخي متى أتيت ولماذا لم توقظني هل نمت كثيرا انا اسفه لم اقصد ان اجعلك تنتظر ..
ادولف : مابك انا لم انتظر كثيرا اهدائي واذا انتظرت لن يحدث شي لاني سوف انتظرك دائما حسنا ..
مابيل : شكرا اخي والان فلنذهب إلى ذلك المكان الذي أخبرتني عنه ..
ادولف : صحيح فلنذهب، انا متأكد انه سوف يعجبك جدا ..

فراشه في الظلام / Butterfly in the dark حيث تعيش القصص. اكتشف الآن