روسيا /موسكوكلار : البرت لماذا لا تصارحها لماذا تخفي شئ كهذا عنها...
ألبرت: لا أعتقد أن هذا سوف يسعدها مثلا تخيل فقط هل سوف تفرح بطبع لا مستحيل ...
كلار: حسنا ولكن يجب أن تنتبه لان اذا علمت سيحدث مالا يعجبك...
ألبرت: حسنا فهمت لاتخاف ...
كلار : والان هل حقا سوف تأتي إلى روسيا حقآ...
ألبرت: اجل "بابتسامه "...
كلار : يارجل انك لاتستطيع إخفاء فرحتك ابتسامتك ظاهره بشكل كبير...
ألبرت: اصمت هذا ليس من شأنك "بغضب "...
كلار: على مهلك لم أقل شي خطأ "بسخريه "...لم يهتم ألبرت وقلب عيناه الخضراء وهو يتنهد بقلت حيله من صديقه المقرب كلار ،وادار ظهره مغادر ولكن اوقفه صوت صديقه كلار وفي صوته شي من التحذير، فنظر اليه وهو كله غضب لما قاله ....
ألبرت: كلار فالتراقب ماتقول لاني لن استطيع ان اصبر اذا تماديت اكثر ...
كلار: البرت أيها الحمق هل تعتقد أنني قلت شيء خطأ انا أحذرك فقط استمع الي هذه المره فقط ....فلتفت ألبرت وغادر وهو غاضب تارك خلفه صديقه وهو يشتعل لعدم سماعه كلامه وحين وصل الي مراب السيارات اسرع ودخل سيارته ديفو تلك الزرقاء الداكنه ومن داخلها مغطاه بالجلد الاسود والازرق الذي يحيط اطرافها هو الذي اختارها لانه يعلم كم تحب الون الأزرق بشده ،وحين ربط حزامه مستعد للانطلاق نظر الي المرأه الاماميه والى تلك الصوره التي معلقه عليها فتاة صغيره جميله تضحك وبجانبها فتى جميل ممسك ليدها وهو يبتسم ابتسامه سعادة، ابتسم ألبرت من غير أن يشعر وهو يتأمل جمال تلك الجميله، ثم هز راسه لأبعد تشتته ،ومن ثم شغل سيارته وهو يقود بسرعه جنونيه ولا يابه باي شي وكل تفكيره بها ........
___________________________________
وفي باريس /في قصر هريلينصعدت تلك الجميله الي مكتب والدها وهي تعلم لماذا استدعاها والدها تنهدت بخفه ، ثم طرقة الباب بخفه وحين سمعت الموافقة ترجلت بدخول والخوف يضرب في قلبها مشت بخطواتها الخفيفه والمتزنه......
مابيل : والدي هل طلبت......
لم تكمل كلمتها الي وكأس رمي الي الجدار خلفها بقوه وتهشم إلى اجزاء، ولكن هذا لم يزحزح بها شعره وكانها معتاده على هذا فانزلت راسها وهي مستعده لصراخه .....
كايدن : اولا لماذا تأخرتي هل انا مزحه بنسبه إليكي هل لا اعتبر شي أمامك ام ماذا تكلمي "بصراخ " ...
مابيل: هذا غ‐غير صحيح انت و‐والدي ويجب أن‐ن اطيعك انا اعتذر‐ر لن اعيدها مره أخرى‐ى "بخوف "...
كايدن : وثانيا سمعت انك ألغيت صفقه مع السيد ادريان الاكستر لماذا الغيتها وهل لأنك لاتريدين أن تذهبين إلى إيطاليا ام لان لديك شيء مهم اكثر من العمل هاااا فتتكلمي "بصراخ " ....
أنت تقرأ
فراشه في الظلام / Butterfly in the dark
Romanceتبداء الأحداث في باريس عاصمه فرنسا ، البعض يسمي فرنسا بلاد الحب أو الرومنسيه، ولكن لاحد يعلم بما تخفيه الاقنعه المصنعه من الابتسامات او الحب ، في باريس يوجد ذلك المنزل أو بالأخص القصر الذي اقل مايقال عنه فخر قصر بالون الأسود والأبيض ،وتلك الاسوار ال...