الفصل الثالث: الحب لايذهب مهما كان بعيد ♡!

16 1 0
                                    

في اليوم التالي في باريس

في وقت باكر حين رن هاتفها في الساعه 4:30 صباحاً استيقظت والنعاس وتعب يملأ جسدها، أمسكت هاتفها لتراء من يتصل ولقد كان رقم مجهول لا يبدو أنه من فرنسا ، فعتدلت في جلستها وعلامات الاستغراب باديه في وجهها ، ودون تفكير منها ردت بصوتها النعاس......

مابيل : مرحبا ..
..: مرحبا الأميره الجميله؟..
مابيل : لا انا مابيل كايدن هريلين من يتحدث ؟؟..
..: اجل انا اعلم ،انا اكون مساعد السيد ألبرت من روسيا ..

تعجبت مابيل لانه من روسيا ويجيد اللغة الفرنسيه فقامت بتكلم مع بروسيا ......

مابيل : اوه مرحبا تشرفت بك ،ولكن لماذا تتحدث معي في هذا الوقت؟ هل من شي؟..
(О, привет, приятно познакомиться, но почему ты разговариваешь со мной в это время? Есть что-нибудь?)
المساعد: لا يا سيدتي، لكن السيد ألبرت أراد التأكد مما إذا كنت قادمًا أم لا!
(Нет, мэм, но мистер Альберт хотел убедиться, приедете вы или нет!)
مابيل : أوه، آسفه، أعتقد أن سكرتيري لم يخبركم .اعتذارتي..
(Ой, извините, я думаю, мой секретарь вам не сказала. Мои извинения.)
المساعد : كل شيء على ما يرام يا سيدتي، لكن هل ستأتي أم لا؟..
(Все в порядке, мэм, но вы приедете или нет?)
مابيل : بالطبع سآتي، لا تقلق..
(Конечно, я приду, не волнуйся)
المساعد : شكرا سيدتي..
(спасибо, моя леди)
مابيل : عفوا..
(Извини )

وغلقت الخط وهي تنظر حولها ثم نزلت من سريرها وهي متجه الي الحمام _والقراء بكرامه _ ذهبت واستحمت وبعد أن خرجت ذهبت لتخرج ملابسها ذلك المعطف القصير ذو الأكمام بالون السماوي، وتنوره تصل الي تحت ركبتها بالون السكري الفاتح وبلوزه من الحرير بالون الأبيض و كعب بلون الابيض ، وبعد أن ارتدتهم ذهبت لتسرح شعرها الاسود وتنثره كما هو دون أي شي لان تموجات شعرها تبدو جميله جدا وتضع بعدها القليل من احمر الشفه بالون الترابي الجميل على شفتها ،وبعد أن انتهت اخذت حاسبها و ذهبت الي الدور السفلي الجميع نائم لان الوقت لايزال مبكرا جدا توجهت الى المطبخ وحضرت كوب من القهوه الداكنه و قامت بتحضير شطيرة لها ،لأنها لاتحب أن تاكل اي شي مما يصنعه الخدم لذا هي اما تصنع أكلها أو تذهب الي المقهى القريب من شركتها ، اخذت الطعام وذهبت الي غرفت البيانو غرفه يغطيها الون الأبيض كالثلج من كل مكان توجهت الى الطاوله أمام الحائط الزجاجي، فتحت حاسوبها وبدأت تبحث عن ألبرت الذي سوف تعقد صفقه معه ،مابيل لديها سر وهو انها اقوى هكر في العالم اذا أرادت اي معلومه تجدوها بسهوله بدون حتى اي جهد ولكن لاحد يعلم بهذا السر حقآ، وبعد أن تعمقت في البحث علمت بكل شي عنه ثم سمعت صوت خطوات قادمه ولأنها لم تنظر الي الوقت ولقد كان قد مر ساعه ونصف دون أن تشعر اغلقه ثم نظرت الي البيانو وهي ترغب بالعزف ولكن والدها يمنعها لان والدتها كانت تحب العزف عليه أيضا، طرق الباب ودخل ذلك الوسيم ذو الشعر الاسود والاعين الزرقاء والابتسامة تملأ وجهه .....

فراشه في الظلام / Butterfly in the dark حيث تعيش القصص. اكتشف الآن