حلقه1

271 10 2
                                    

البـــارت ١.

نضت كالعادة الفجر ، عشان بنمشي لي خدمتي " هههه اكيد بتقولوا خدمتي دكتورة او صدلانية ، او مُهندسة 😂! للأسف أني خياطة😂💗. بس شغلي ونحبه برغم اني منحبش الطبخ ولانحب الضمان متاااع الحوش ، واني الكبيرة في خواتي ، وبقدر من عند ربي ماجانيش نصيب وني متقبلة الأمر وعادي مفرهدة بروحي😂💗. ومكملة ايزييي الحياة حياة مرة ...بس هذا اليوم الغير متوقع يوم نضت زي اي يوم بس نهايته كانت جميلة جداً تعرفوا زي المسلسلات وحبهم😂🦋.
بيصير فيا نفس الشي !!
خش عليا في مكان خياطتي واحد وكان شكله يهبللل وشخصية " للعلم  اني محترمة بعيلتي وخدمتي محل" جنب حوشنا طول 😂 يعني ح تستغربوا نوض الصبح وندير روحي نوتي وكذا عشان نحسس روحي بالحياة لأنه نكره الحزن بسلامتي 💗.
المهم هذاااك الشخصية قدااامي وني ذايبة فيه وفي شكله واني فوق من شكلي مش حلو والحمدلله راضية بيه طويلة 😂💔 وشباب عيلتنا منها ولاد عمي الأكبر مني كلهم قصاااار للأسف ومافي حد اصلا يحبني يعني فاقدة الأمللل في روحي .
المهم يناري عطاني زبون😂💗 يحليلي وخلاص وقالي بعفوية والله جديد شريته ب ٤٠٠😂 💔 . وف نفس الوقت شوفي شن صار وكانت في شركة بسيطة ف الوسط يقدر اي حد يخيطها بخيط خياطة عادي!!!!
قتله اني بعفوية ونا نضحك" اني ديما جوي عفوي وهدرزاة ، وعارفة انه حتى لو هدرزت ع كل مافي حد يحبني 💔😂  قنااااعة كنز
______
طبعاً نسيت نقوللكم أسمي رودي ..خلي نكمل لكم هاليوم اللي كان يوم سعادتي 💜.
المهم عطاني هذاك الطويل زبون متاعه😂💜 .ونا ح نخيطهه
ضحكت بعفوية وقتله معقولة هذا يقدر اي حد يخيطه ؟
شبحلي وقالي لاكن اني نبيه من الخياط"
قتله واضح انك مدلع هلبااا وقعد يشوفلي نظرات أستغراب ولحظة صمت بينا تي عارفة مش لحظة حب😂💔 ..المهم قعدت نشوف في عيونه الزرق وهايمة فيهم لين قعد يضحك وقالي بكل جرأءة يعني عيوني عجبوك؟ 😔 .
شبحته هكي وقعدت نرمششش ووجهي احمر للعلم را مش كان مش حلوة معناها تخيلتوني غولة🤣!
لوني أبيض 💜 . وشعري ناعم وشكلي عادي يعني 💜. والحمدلله .
وطويلة هذي الحاجة الل قاهرتني💔.
المهم تمنيت تنشق الأرض ي حنى وتبلعني هذي الأمنية اللي الكل تمناها !!!😔 .
قالي لهدرجة تتحشمي انتي ؟ وقبل شوي تشوفي فيا عادي ؟
و لين معاش قادرة نوقف تي خلاص رجليا حسيتهم رخوو وبنطيح 💔 ونا من صدمتي نشوفله وبسسس وزيادة فنصت فيهه ووووه ماننساهاش
المهم وهوا يشوف لي ويحكي مدري شن كان يقول بظبط لأني كنت شاردة في افكاري صراحة"
لين نضت وهوا يحرك في يده بيني وبينه عيوني عشان انوض " 🙂
شفتهه بعدها قتله اها؟
وقعد يضحك تعرفوا ضحكته تهبل وووه اني شوي بيغمى عليا
قتله ياولد الناس حطيت الزبون تعالي بعد ٣٠ دقيقة تلقاه جاهز .
شافلي وحاجبه فوق وقالي : عساس نقدر نخيطه من الحوش وبسيط ؟ 🙂.
قتله ايوا تقدر لو كنت فالح بس الواضح زيي باير 🙂💔.
للحظة ونضت ع شن قلت اني؟
قالي يبنية شدي لسانك خير ؟ وشافلي بوجه عصبي شويا؟
وقالي انتي بنت مني !
لما قالي في البداية شدي لسانك تعرفوااا لين شوي ونطيح من خوفي اصلا من بكري واني خايفة بروحنا ف المحل وواضح عليه واحد كبير وواعي وعنده عضلاتت ووه منظره يخوف نفكر كيف لو حاول يدير فيا شي🙂💔 شن ناخد هذا علاش نشوف من بكري يمين ويسار
المهم لما قالي تاني شي بنت من ؟
قعدت مصدومة تاني !
قتله انت شن تحساب روحك طول اللي فكرت فيه هوا انه بيحرش فيا ع ولاد عمي ولا خوي 💔
ويقول بنتكم لسانها طويل وتحكي مع شباب وكذا !!
قتله اسمع تقدر تمشي خياط رجالي شن جابك لنسائي ؟
قالي ها مكانش مكتوب لافتة بنات فقط وبروحك خذيتي مني الزبون وقلتي تخدميني !
قتله اسمع هذا بعد خفت منه اطلع خلاص سامحني منقدرش نتعامل معاك
قالي واضح عليكِ خايفة مني اني ؟
شفتله هكي رمشت عيوني وقتله بصراحة ايييي
تقدر تطلع ونا اصلا بنسكر
قالي بس الوقت مزال؟
قتله لاكن بنسكر
قالي اوكي وطلع وخلاه الزبون؟
قتله ي سيدد هي
قالي اني أسمي أحمد للعلم "
قتله واني شن دخلني في أسمك؟
قالي عشان بعدين ح تتفكريني "
قتله نتفكرك ههههه قال نتفكرك انت من اصلاً"
قالي اني الدكتور احمد انتي اللي ماتعرفيني لأنك ماتعرفيش العالم والدليل ها انتي تخدمي في خياااط!

#يتبع
لو لقيتتت تفاعل حلو ++عشان نزلكم لازم تابعوني  ⬇️😍💜💜💜
+ و عشان نتحمس ونكتب هي

البنت الشينه والدكتورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن