#البنت_الشينة_والدكتور💗!
البـارت5
__________
رودي " حسيت روحي في راسي راديو💔 وكان كل الكلام اللي مش حلو قبل يتردد فيه !!😮!
وانا معاش حسيت بروحي إلا ومتوتر !!!!
وعيوني شفتهم ف المرايا حمرررر وتعب بدي واضح عليا، تفكيري يشتغللل وافكااار مش متريحة
حسيت روحي بنبكي خلاص
ولأول مرة نبكي ديما صامتة وديما منحسش في شي يستدعي أنه أني نبكي !💔💔
حرفياً شن نقوللكم قلت شكله أني نجنيت ولا في جن خش فيا بديت نبكي وعيوني حمر وجهي الأبيض رايح كله أحمر وحسيت بحرارة قوية ، وياربي توا وقت قلبي؟
قعد قلبي ينبض نبض سرررريع وغريب
وني بديت نتشهد ياربي شكله بنموت💔.
لحظات وأغمي عليا "
ونضت لقيت روحي في المستشفى واهلي كلهم معايا وزوز بنات عمي وولاد عمي وبابا وماما وخواتي يتباكو ، والكل متوتر وحزين عليا ،
شفت حب عيلتي لأول مرة دموعهم ينزلوا وامي اللي تبكي بصوت عالي وتقول ياربي مانتحمل فرقتها ياربي أشفيها"💔💗.وخواتي اللي ساكتات وعيونهم حمر ومن بكري مصدومات على حالتي واللي قالوا الدكاترة مش معروف خيرها!💔.
وني نضت وهالمرة مش حاسة بشي ، لا وجع ولا تعب ،وعيوني الي كانو ذابلات رجعوا زي ماهم ،وحالتي تبارك الرحمن الكل مستغرب شن صارلي والدكاترة بروحهم مستغربين .
ولقيت الساعة كانت 10 الصبح!!!😮
يعني من امس ف المستشفى قالولي اي لقيناك تعيطي وتتشهدي كلنا نضنا وشوي ودختي علينا رفعناك المستشفى وقلبك وقف نبضه وقلنا خلاص ماتت💔.
بس الحمدلله انتي معانا توا وحية" وبديت نتبادل الأحضان بالدقايق مع بابا وماما اللي تبكي في حضني وتحمد ربي ، كان يوم حلو بالنسبة ليا برغم انه اللي حسيت بيه امس كله واللي صار فيا ؟ 😮 مش مذكرة منه حتى حاجة واللهِ شي غريب هما حكوا لي لما جوني اما اللي صار مش متذكراته!!!فات الوقت وحب العيلة كلها فيا ، والكل مهتم بيا وفرو لي كل شي .
ومنها في حد أتصل بالدكتور يجي " عشان عندهم امل أنه ح نوافق ".
وجي الدكتور فعلاً اني معطونيش خروج من المستشفى يبو يعرفوا شن عندي ف لازم يطلعو كل التحاليل بعدين.
لوعندي مرض او اي شي .
ويارب مايكونش عندي شي .
جي الدكتور وني مش عارفة ، بعد ماطلعوا كلهم عليا واللي روح الحوش قعدت ماما بس واختي سمر وبابا واختي رؤيا روحو .
رؤيا مامشتش المدرسة" عشان هكي هيا بتمشي وتلحق تاخد اذن .
وولد عمي لكبير قعد.
وشوي ودكتورة تقولي في حد بيخش وتدخله"
وهوا يطلع أحمد"
شفته وني مصدومة؟ أنت مزلت تتبع فيا؟
أبتسم وقالي الحمدلله ع سلامتك"
ياريت لو كنت هنا قبل.
اني اي لأنك دكتور . بس شن ح نستفيد.
هوا اني اللي ح نفحص ونتابع معاك لين نعرف شن عندك".
مش كان جاي معناها مزلت نبي نخطبك انسي كل اللي صار .
وبعدين قالولي انتي مش مذكرة شن صارلك امس ؟ ومذكرة وقت تلاقينا كويس؟ السبباني تلفت ع جنب " واللهِ مش مذكرة اللي صار امس بس ، والباقي كله مذكرته!
هوا مستغرب والمرة هذي مايضحك وواضح في ملامحه الجدية والرجولة " واني خايفة نقول اي شي حاسة نتحشم . وساكتة ونشوفله وبس.شوي وقالي انتي من عادتك تكوني قوية ومتبكيش وهما قالوا كنتي تتشهدي وتبكي؟
في شي صارلك؟
ولا عشان تصرفاتك تجاهي والفركشة اللي صارت اللي عساس بنخطبك؟اني بديت نرمش ونشوفله بتوتر "
ونحاول نلقى شن نقول"
بس هوا" ريحي قلبك " وروحك مانبيكش تتوتري " خلاص انسي كفاية أسئلة توا نبيكِ هادية وتوا ح نطلع عليكِ عشان تاخدي راحتك اكتر اي شي في دكتورة وبإذن لله اني معاك لنهاية وإن شاء الله ماعندك حاجة خطيرة 💗.
اني نشوفله ومركزة ع ملامحه وكل هالجمال" واني كيف قلت قبل مستحيل يحبني قعدت مستغربة معقولة كل هالدكتورات الحلوات والبنات الحلوة " كلهم ماشافهم ولا تقدم لهم غير أنا؟
علاش ؟ وقعدت نفسر في داخلي ونبتسم في نفس الوقت "
وقعدت نذكر في وقفته وشخصيته " بديت معجبة بيه"
بس مانحبه .#يتبع
أنت تقرأ
البنت الشينه والدكتور
القصة القصيرة*يلي توجع انه يلي تحبيه قاعد جنبك وكل يوم تشوفي فيه بس تقدريش تقولي لحبك له*🖤