#البنت_الشينة_والدكتور حلقة تهبلل💗😆.
البــارت 8 .
________
لما قتلي أختـي راه أمه حلفت مش حـ تاخدك ليه؟
أني أبتسمت ولاهمك لو هوا من نصيبي تنقلب الأرض وينقلبوا كلهم علينا وعشان يفرقوا بينا بس النصيب والقدر يكون أقوى 💗".
قلتها بكل فخر " ونشوف فيها كمية حسدددد وغيرة ” .
وداخلي هذا اليوم الوحيد اللي حسيت بيه أنه أني أمتكلت فرحـة كل البشر حرفياااً أني قمة في السعادة والشعور الحلو ”💗.
وكأنه اللي في بالي يتحقق بشوي شوي ”.
همت في تفكيري شوي ومشيت عشان نقابل ماما اللي حضنتني طول ” وووه بنيتي بتاااخد دكتور معروف ومقنينته وفلوس ” بنيتي اللي فقدت الأمل من زواجها” بنبكي ياربي وهي تحضن فيا وتعبر بكلماتها اللي مليانه حُب 💗.ماتوقعتها تفرح لي هكي ” وتوقعت تقولي علاش وافقتي ؟
وبابا جا وهوا فرحان” بس في نفس الوقت الخيبة على وجوهم عارفين صعب تظبط نكونوا مع بعض بس أهم شي أنه هوا الل يجي وخطبني فهوا اللي حـ يحارب عشاني 💗.
________
رجعت لي غرفتي والعشية جوني بنات عمامي زوز تهاني وليان ”كمية الحسد اللي فيهم !!! واللهِ ديما مايقولولي كلام سم وكلام وجع" ونا الحمدلله ربي مصبرني كنت ديما مانقنع روحي أنه كلامهم لا شئ” وهذا قدر ونصيب من عند ربي كانن يعايروني بـ شكلي "! بس إيماني بربي أقوى من كل شي "
سلمت عليا وبعدين قتلي الف مبروك جت قعمزت وقتلي ربك يستر انتي غير يطلع المرض اللي عندك مش خطير وشافت لـ أختها ليان هادي تهاني" وضحكت ليان” تي مرضها خلاها ادوخ ومتعرفش شن صار فيها؟
اني شن تقصدوا أنتم الزوز؟
هما يضحكوا لا الحمدلله ع سلامة غير سمعت اختك سمر تقول أنه في دكتور تقدملك وممكن يصير منك" باهي الحمدلله "
وضحكت تهاني هي لساااانها طويل " وسم
تعرفي مايقولوا إلا دايرتيله سحر ريحي روحك" وها وجهي كان صار منك ” ههههه.
اني نشوف فيها بإشمئزاز ؟ هكي أنتي ديما تهاني ؟ متتغيريش كل الناس تعقل ويكبر لها عقل بس أنتي بعقلك هذا ماشية حياتك صح هكي؟
أختها ليان سكتت "
وتهاني تشوفلي هذيك النظرة اللي شوي وتاخدني وتشحني بشعري ”
تقدروا تطلعوا وياريت لو ماشفتكمش اليوم الحلو كان حـ يقعد حلو لو مشفتش منظركم ولسانكم الملوث حشاكم"
تهااااني شوفييي الله من ترد؟
انتي من أمتى تعلمتي تردي هكي ؟
ليان شادة في يدها غير نطلعوا عارفيتها مترحمش بصوت واطييي.
طلقتها ضحكتي الرقاااصة " اسمعي كلام أختك الصغيرة هي عندها عقل أكبر منك بذرة وصحة ليك ليان"
طلعن الزوز وجوهم متفسرش بخير واخر نظرة شافتها ليا تهاني تخوووف .
ونا قلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن أمثالكم ياربي شن هالشر " يفرح الشخص دقايق ومايكملوا عليه فرحته”..!
_______
يجي الليل وووه ياريت الوقت يمر بسرعة وتصير هديك الضجة..
تجي أم الدكتور أحمد” ياحنى وهي تعيط وتندم من بعيد
والدكتورات يوقفوها بس لأنها وحدة معروفة وتبي ولدها فمقدروش يخلوها متفوتش
وني نسمع في صوتها ف الممر
والدكتورات رجااااء بيجوك الأمن ويرفعوك صوتك أزعج المرضى..)
بس هي مش معدلة
انوض من مكاني ياربي لالا غير مش تريشني يي حييي
نتصل بأختي سمر وماما طالعات بيجبوا لي ملابس واكل عشان بنترقد اليوم هنا.
وياا ونعيط لها سمرر تربحك تعالي انقذيني
سمر شن صاير بسم الله
غير تعالوا بسس اتصلوا...
تخش عليا وأحمد ولدها خلفها يجري يبي يلحقها امه مترحمششش عارفها
😂😂😂.
مهم لو في تفاعل قوي اني ح نزل بارت إضافي والله اليوم تعبت يديا نكتب اسفة💗.
أنت تقرأ
البنت الشينه والدكتور
Historia Corta*يلي توجع انه يلي تحبيه قاعد جنبك وكل يوم تشوفي فيه بس تقدريش تقولي لحبك له*🖤