#البنت_الشينة_والدكتور
البارت 6تهبلللل💜💜💜💜🤩.
________
قعدت هايمة ونفكر ونبتسم مع روحي "!
وقعدت شاردة " خشت عليا أختي سمر " وقتلي خيرك تضحكي وفرحانه بعد اللي صار فيكِ؟".أني سكتت وقعدت هايمة في خيالي ونبتسم* وهي تقولي يعني جديات تحسابيه يحبك؟ هههههه
شفتلها واني مبتسمة" أي يحبني وهلبا" .شفت القهرة في وجهها والخيبة تعرفي واحد يلعب عليك؟؟
شفتلها وقعمزت" اسمعيني كويس " أنتم سبب اللي صار فيا اليوم وين تعبت امس تعرفي انه بسببكم؟؟
سمر اختي مستغربة شن تقولي اكيد هبلتي شن احني شن درنا لك؟ اني نقولك الحقيقة بسسس هوا دكتور كبير ومعروف وشخصية مش يخلي كل البنات ويجي يتقدم لك وهكي فجأة!! وشايف شكلك " ؟؟
معقولة اكيد تكون احلامه بنت حلوة مش معقولة انتي انتي بذاتك!.ابتسمت واني على ثقة بعد الموقف اللي صار انه فعلاً هذا شخص في أمل انه يحبني حتى لو مايحبني توا" واني لأول مرة نحس بإحساس يحبني شخص ونحبه" قبل مستحيل نحس بهذا الإحساس وديما باردة مشااااعري وهلبااا نستغرب من روحي ".
مستحيل نحط عيني على شخص حلو لأني عارفة انه مستحيل يكون من نصيبي ".برغم انه مكانتش فكرة الزواج والخطوبة في راسي " وكنت عارفة انه ح نكمل وخلاص في حياتي ونبني احلامي ونكون روحي ونخدم على روحي بدون زواج ".
بس توا تغيرت نظرتي وهلباااا💜💜.
وقعدت نفكر في الدكتور وكل مانفكر نبتسم " طلعت اختي عليا لما شافتني نبتسم وشاردة في خيالي ! .
_______
سمر : هادي شن تحساب روحها" توا تشوف وتعرف انه ميحبهاش ".
سمر اختي حلوة بكل وطالعة لي ماما اني طالعة لي بوي للأسف .سمر حلوة وملامحها عميقة " رشيقة وضحكتها حلوة" .
وديما فرفوشة وتضحك مع الكل " بس مش زيي اني اللي جريئة وهلبا عصبية اني ونسكت ديما ومشاعري باردة" هي اختي سمر حنينة وهلباااا مجرد مايهتم بيها شخص تحبه طول وتقول هذا حبيبي .سمر" خدت روج من شنطي واني على ثقة انه لو درت شوية روج وشوية مسكرة " على وجهي الأبيض " اكيد ح نسحره بجمالي "
وكان الدكتور مزال في المستشفى في الأقسام التانية يدور وبس واي حالة مهمة يشوفها بس هوا مشرف على الكل ولو في حالة خطيرة هوا يتولى أمرها.رودي " ناديت ع دكتورة " عشان نبي نلبس كويس ونساوي روحي"
وقتلها يعني ح نقعد واني كويسة يعني قالت لي لالا انتي ح تقعدي لين نعرفوا شن عندك كويس بعدين تمشي ولازم تترقدي اليوم وغدوا".
وحاجات جابوهم خواتك" ماشاء الله جابوا الحوش كله💜.
ولبست سروال بنطالون فضفاض وسورية لونها ابيض فضفاضة رايحة زي الكوريات ورفعت شعري فوق ولبست وشاح ع خفيف خصلات شعري باينة " وبلعاني درتها برغم انه عارفة معنديش جمال😂💗. بس عادي المهم اوفر طالعة وبخيت برفان خفيف " وبالنسبة ليا اني حلوة لي نفسي .مهم شوي وقلت نطلع نتمشى ف الحديقة وناخد نفس منها" وطلعت ويااااريتني ماطلعت!! 😮😮😮
لقيت اختي سمر واقفة مع الدكتور ويضحكوا مع بعض ؟؟؟ هذا شنو توا
وقربت منهم بعصبية شن اديري معاااه
سمر : تضحك غرييب انتي شن جابك مش انتي مريضة ؟اني لا مش مريضة وهايني بصحتي وعافيتي !!
ودكتور يضحك" جت تحكيلي عليك انتي وتصرفاتك" الحلوة" زدت حبيتك واللهِ غيورة 😂😮💗.اني قعدت نشوفله وادركت ع روحي شن درت قبل شوي وشن تصرفت😂.
#يتبعع
أنت تقرأ
البنت الشينه والدكتور
Short Story*يلي توجع انه يلي تحبيه قاعد جنبك وكل يوم تشوفي فيه بس تقدريش تقولي لحبك له*🖤