30 vote +10 comments= new part
.
."صباح الخير لك حبيبي" أربع كلمات كانت قادرة أن تجعل تايهيونغ يصاب بـ انهيار عصبي رفقة ارتفاع مستوى الادرينالين حد الموت !
"ما الذي يحدث هنا ؟" سأل الفتى بقلة معرفة ، هو يشعر بالضياع و الغباء مما يحدث "اوه عزيزي .. انت تقصد السيدة جيهان و مادونا .. أنهم ضيوفنا اليوم" قال جونغكوك للفتى الذي حتى الآن لا يفهم لماذا يعامله سيده بهذه الطريقة
"ربما احتاجك للتحدث قليلا" قال تايهيونغ لينظر جونغكوك للضيفتان اللتان يراقبن بهدوء ثم يقهقه بينما يقول "هو غيور للغاية .. استمحيكم عذرًا " ثم افلت خصر الفتى و امسك كفه بين كف يداه مولدًا شعورًا مكهربًا لكلاهما !
عندما أصبح هو و تايهيونغ داخل غرفته افلت الفتى كفه من كف جونغكوك ثم شد على شعره يرجعه إلى الخلف "ما الذي حدث تحت بحق !!"
"اسمع تايهيونغ .. صدقني ليس لي أي نية سيئة تجاهك ! لكن تلك كانت الطريقة الوحيدة امامي حتى لا تلتصق بي تلك الفتاة في الاسفل !!" برر جونغكوك فعلته و تايهيونغ زفر بقوة ثم مسح على وجهه بعنف "و ما دخلي ! فقط اللعنة"
"ماذا أخبرتك بشأن اللعن يا فتى !!" قال جونغكوك بحاجبين معقودة لينظر الآخر ناحيته بعدم تصديق "هل هذا وقته بربك !"
" على كلٍ علينا أن ننزل لهم " قال الأربعيني للأصغر سنًا و الذي تنهد ثم اؤمئ برأسه بـ الايجاب ليذهب جونغكوك تجاه الباب و يفتحه ثم يتنحى جانبًا و يفرد إحدى يديه إلى الأمام يحث الآخر على الخروج اولا ،، و ذلك كان السبب في جعل العديد من الفراشات تحلق في معدة فتى الاوركيد !
بعد أن خرج تايهيونغ أصبح ينزل على الدرج بينما يشعر بخطوات جونغكوك خلفه و التي رويدا رويدا أصبحت موازية لخطواته ،، ذهبت أنفاسه لوهلة عندما امسك جونغكوك يده يشابكها مع خاصته و قال بهمس "هذا واجب أيضًا " و تايهيونغ تحمحم بينما يؤمئ برأسه .. هو فقط يخجل أن يتحدث و يتمنى ان ينتهي ذلك سريعًا و لا ينتهي أيضاً !
أصبح كلاهما في الاسفل و جونغكوك سحب تايهيونغ يجعل منه جالسا بجنبه .. قريب ،، قريب للغاية ، بشكل يُوتِر كلاهما !!
"إذا جونغكوك .. كيف تعرفت على ذلك الجميل؟" سألته تلك السيدة جيهان بينما تحتسي من كوب القهوة خاصتها .. تحاول التحدث و كأن لا شئ و لكنها كانت من داخلها تتمنى أن تخنق تايهيونغ !
"هو .. لقد ، لقد كان بستاني في حديقتي و انا وقعت في حبه و هو كذلك" قال جونغكوك دون خجل و تايهيونغ شعر بالكثير من المشاعر و الكثير من الأفكار كـ 'لو وقع جونغكوك في حبه فعلا و اصبح يروي هذه القصة دون تمثيل' هذه الأفكار جعلت وجنتاه تحمّر بقوة مما جعل جونغكوك يستغرب .. يخجل لأنه قال هذه الكذبة الصغيرة
أنت تقرأ
The orchid guy | vk
Romansaالسَيد الأربعِيني جيون جونغكوك لَم يكن يعتَقد أن قَلبه الذي ظَل أربعين عامًا دُون امتِلاك اي مشاعِر تجاه أشد النِساء جَمالا سيصرخ حُبًا تجاه كيم تايهيونغ الفتى الذِي يعتنِي بحديقَة قصرُه "اتعلم لما احب زهرة الاوركيد يا تايهيونغ؟" "لما؟" "لأنها ناعمة...