َنَحنُ الذين يبتسمون رُغمَّ كُلُ تِلْكَ الحَرَائِق التي في قُلوبِنا،نَحنُ الذين يتمسكون بلأمآل رُغمَّ عَدَمُ وجودها،نَحنُ الذين نصنع من بُكائنا قوة، نحن الذين لم نضعف رُغمَّ كُلُ الصفعات، نحن الذين نضحك في عز انكسارنا، نحن الذين كتبنا احلامنا بأجنحة مقصوصه ظناً بالله إنه لن يخيبنا، نحن الذين نرى طريق احلامنا من نار ونمشي عليه ونحن نبتسم رُغمَّ حرقِها لقلوبنا، نحن الذين لم نتخلى بينما كل شيء تخلى عننا، نحن الذين نحتضن الناس ونخفف عنهم بكلامتنا وجراحنا تنزف، نحن الذين تلقو الصفعات من جميع الذين وثقوا بهم، نحن الذين لم نرد الاذى يوماً، نحن الذين كلما تحدث احدهم عن قصة جبره نفرح له ويقادُ في قلوبنا نار شوقٍ لجبرنا، نحن الذين كل يومٍ نتخيل انفسنا بلغنا احلامنا التي قيل عنها مستحيل ليس ظناً بأنفسنا بل ظناً في خالقنا، نحن الذين نسعوا رغم صدَّ الابواب لنا، نحن الذين عندما يجدو الأبواب مغلقه لا ييئسون ننظر للسماء لأننا نعلم بأنَّ باب الله لا يغلق، نحن الذين كلما ضاقت دنيانا نردد لعلّه خيراً، لأننا نعلم رب الخير لا يأتي إلا بلخير، نحن الذين لم يجدو احد يحتضنهم في بكائهم ولا في فرحهم، نحن الذين نحتضن انفسنا ونبكي علينا، نحن الذين لم نحسد احد يوماً لأننا نعلم بأنها ارزاق والله لا ينسى احداً من رزقه،نحن الذين نصفق لغيرنا لكي يستمرو ونحن اجنحة احلامنا مقصوصه، نحن الذين لم نيئس يوماً رغم كل ذالك الحزن، نحن الساعيين في الحياة، نحن الذين نستحق العيش لأننا نستحق العيش، فمن انتم؟
طويلبة العلم
أنت تقرأ
القرب من الله💎.
De Todoالقرب من الله جنة لا يعرفه إلا من ارتوى قلبه بحب الله ♥ بقلمي، طويـلبة العِـلم💎.