نهير هل تشترين ابنتي ؟
سميحة لا انا احاول المساعدة كيف ستتحمل الفتاة كل هذه المصاريف لوحدها اوليس الافضل ان تتزوج من شخص يستطيع اعالة عائلتها بدلا عنها ؟
نهير اسمحي لنا بالتفكير ؟
سميحة سأعود غدا .
مساءا في مكان عند الميناء التان ايمره انا ذاهب الامور من الان عندك حافظ على البضاعة جيدا .
ايمره لا تقلق سأبقي عيني مفتوحتين .
عند عودة تارا مساءا نهير تعالي لنتحدث .
تارا مااذا حدث ماذا تريد تلك المرأه ؟
نهير انهم يطلبونك للزواج .
تارا اعلم هذا لكن لماذا انا انهم اثرياء لما يأتون لنا ؟
نهير انت قلتها اثرياء و تعرفين حالنا جيدا الزواج عندهم سيكون جيدا كيف ستلحقين والدك مريض و اخوتك يكبرون و مصاريفهم تزداد و انا اكبر ايضا نحتاج من يستطيع مساعدتك لذا هل توافقين ؟
تارا امي ماذا تفعلين هل اتزوج من اجل النقود ؟
نهير ماذا نفعل اذا سيكون عليك ان تتزوجي فيما بعد لن تجدي شخص يستطيع اعالتنا اكثر منهم لذا وافقي من اجل عاىلتنا .
تارا امي انت تضعينني تحت الامر الواقع .
نهير لو ان الامر مختلف لن اتكلم معك حتى لكن انت اكثر من يعلم انها تنتظر جوابا غدا حتى صباح الغد فكري .
تارا في غرفة تشاركها مع اخوتها الصغار الافكار تدور برأسها كدوامه هل توافق ام لا ؟ لكن انا حقا لا اسستطيع وحدي لكل هذه المصاريف التي تزداد يوما بعد يوم .
في الصباح حكمت التان هل البضاعه في مكانها ؟
التان اجل نقلناها كلها في الليل .
سميحة احترما النعمة امامكما اكملا بصمت .
التان ابي من سأل .
سميحة انت تريد حجة .
حكمت امي لم نسمع شيء عن العروس ؟
سميحة اليوم احصل على موافقتي .
التان انت واثقة جدتي .
سمييحة عندما تسمع الاخبار عند عودتك قل انني واثقة .
حكمت اذا ابدءو تحضيرات الزفاف ؟
سميحة بدات قبل ان تقول سأقيم زفاف يليق بنا .
نهير تارا انت لم تخرجي لعملك بعد ؟
تارا اخذت اجازه اريد التحدث معها بنفسي .
طرق الباب تارا تفضلي سيدتي .
سميحة اذا هل فكررتم ما جوابكم ؟
تارا قبل ان اعطي موافقتي اريد ان اسمع بنفسي ابي اامي اخوتي هل ستهتمون بكل ما يخصهم ؟
سميحة و اكثر علاج ووالدك دراسة اخوتك و المصاريف الاخرى اعتبريها منتهية .
تارا اذا حصلتم على موافقتي .
سميحة بمجرد انتهاء التحضيرات سنقيم الزفاف من اليوم لن تذهبي لعملك .
تارا لماذا انا حتى لم اقدم استقالتي .
سميحة انا فعلت انت لم تعودي موظفه هناك الان ستاتين معي لنشتري اغراضا لك .
تارا انت مستعجلة جدا .
سميحة سأرى حفيدي عريسا اخيرا يجب ان اسرع قبل ان يجد حجة و يلغي الزفاف .
أنت تقرأ
حبيبتي تارا
ChickLitالتان شاب في 27 من عمره عائلته تعمل بأشياء غير قانونيه لديه اب حكمت و جدته سميحه و عمه جودت الذي يبقي نفسة بعيدا عن اعمال العائلة تارا تعيش مع والدييها و اخوتها هي من تقوم بمصاريف الاسرة والدها من ذوي الاحتياجات الخاصة والدتها نهير كيف حدث هذا تحو...