في المساء عاد التان مساء االخير جدتي .
سميحة مساء الخير تعال هنا .
التان اقترب منها نعم جدتي .
سميحة شدة اذنه قل انني واثقة مره اخرى .
التان جدتي انا لم اعد صغيرا .
سميحة لا تزال صغير في نظري سيكون الزفاف بعد ايام فرغ جدولك .
التان هل انت متأكدة انها وافقت ؟
سميحة لا لم توافق ذهبت مع شبحها للتسوق للزفاف .قبل يوم من الزفاف حكمت في مكتبه دخل التان ابي هل سمعت ؟
حكمت اجل سمعت طرق الباب تفضل .
ايمره سيدي بضاعة محمود سرقة .
حكمت فالتزيدو الحراسة و اخبر الرجال ان ينتبهو جيدا قل يستغل احدهم الزفاف لصالحه .
ايمره لقد ضاعفت الحراسه و سأذهب بنفسي الى هناك اخي التان لن استطيع حضور الزفاف .
التان لا عليك
يوم الزفاف تم تحضير الزفاف ليليق بعائلة كعائلتهم التان في غرفته يرتدي واقفا امام المرآة بقميص ابيض و بنطال اسود يرتدي ربطة عنقة دخل عمه جودت .
جودت ابن اخي انظر اصبحت وسيم احظرت هدية زفافك في الخارج سيارتين واحده لك و اخرى للعروس .
التان ما الداعي لذلك عمي وجودك يكفي .
جودت انت ابن اخي الوحيد هذا اقل ما افعله طرق الباب ..
سميحة ليحميك الله من عيون الحساد اسرع لنحضر عروسنا .
في منزل تارا ترتدي فستانها الابيض لحياة جديدة .
نهير كم تبدين جميلة .
نعم ابدو جميلة لكن كيف سأفارقكم ابي سأزوركم كلما استطعت و اخوتي الجميلين لا تتعبو امي و الا ارسلت الوحش لكم ليقاطعهم صوت السيارات القادمة من اجلها فتح اخوتها الباب هل انت العريس ؟
التان اجل انا و انتما ؟
نحن التؤم خرجت تارا لينظر لها طويلا .
نهير الن تاخذ عروسك ؟
استفاق التان المبهور بها اقترب منها و مد يده لها امسكت تارا يده ليخرجا معا كان صف السيارات طويلا ملأ الحي كاملا مهما نظرت لن ترى نهايته .
وصلا منزل عائلتة لتبدأ مراسم الزفاف بعد عقد القران كان الجميع سعداء من يرقص و من يتحدث مع رفيقة ليعم الصمت بسقوط والد التان .
التان ابي عندما اقترب منه اقترب منه كانت رصاصه قد اخترقت جمجمته و مات ليكسر ذلك الصمت رصاصة اخرى بالعروس سميحة التي خسرت ابنها و التان الذي فقد والده و اصيبت عروسة كان مشهد ترتجف له الابدان بين الالم و الحيره من الفقدان و الفقد .
اجتمع الحراس حولهم لكن بعد ماذا ...بعد عام
فتحت الخادمة الباب اهلا و سهلا سيد التان .
التان اهلا بك اين جدتي ؟
الخادمة ذهبت لغرفتها .
التان احضري قهوة لمكتبي .في المطبخ الخادمة ناز تارا لا تزالين هنا اخبرتك ان تذهبي و ترتاحي ....
أنت تقرأ
حبيبتي تارا
Literatura Femininaالتان شاب في 27 من عمره عائلته تعمل بأشياء غير قانونيه لديه اب حكمت و جدته سميحه و عمه جودت الذي يبقي نفسة بعيدا عن اعمال العائلة تارا تعيش مع والدييها و اخوتها هي من تقوم بمصاريف الاسرة والدها من ذوي الاحتياجات الخاصة والدتها نهير كيف حدث هذا تحو...