بارت 6

35 4 0
                                    

استيقظ التان ليجدها نائمة بقربة نظر اليها لمس شعرها باصابعه في داخله تارا  حبيبتي تارا انا آسف لأنني اقسو عليك قبل جبينها و نهض نظر في المرآة ازال الضماده من رأسه و خرج كان الرواق هادئا لييس كطابق مخصص للخدم .
التان ناز لماذا المكان هادئا ؟
ناز انا آسفة رأيتك امس تدخل غرفة تارا و قد صرفت الجميع لعملهم كي لا يسببو ازعاحا لك .
التان مؤكد ان االامر وصل لجدتي انت تعلمين لماءا ابقيها بعيده كان عليك سحبي من غرفتها و ليس جعل الجميع يعلم .
ناز آسفة فعللت شيء غبي لكن لم استطع فعل العكس ..
غير ثيابه و نزل للفطور .
سميحة التان كيف سار العمل ؟
التان كالعاده انه العمل .
سميحه جيد اليوم ساذهب لزيارة جدك و والدك .
اسستيقظت تارا و لم تجده التان ما هذا هل كنت احلم ؟
نهضت من السرير لترى الضماده عند المرآة لم يكن حلما يبدو انه اصبح بخير غيرث ثيابها و خرجت ناز صباح الخير .
ناز صباح الخير .
تارا سأذذهب لرؤيت جدتي و اعود لتناول الفطور .
ناز خرجت ااسيدة سميحه .
تارا حسنا لنتانول الفطور معا .
ناز انا لست جائغه .
تارا انت لن تجعليني آكل لوحدي اليس كذلك ؟
ناز ماذا استطيع ان افعل اذا اظهرت عيون القطة هذه .
تارا انا اعرف ضعفك .
ناز تعترفين انك تستغليني .
تارا هيا ليس و كانك جاهله بالامر ماذا نأكل ؟
التان ايمره ماذا وجدت ؟
ايمره لم اعرف بعد لكن من المؤكد انه ليس محمود انت تعرف اذا كان فعلها يقف امامك و يقول انا فعلت لكن ايعقل ؟
التان ماذا ؟
ايمره انه نفس الشخصص .
التاان مع من تنافسنا في صفقتنا الاخيرة ابحث في كل صغيرة و كبيرة .
ايمره حسنا وو انت الان بخير كان جرحك سيىا بالامس ؟
التان الا ترى انا امامك ؟
ايمره لابد انك تعافيت بعد رؤيت وجهها عندما عرفت انك ستتزوجها و الكريقة الغريبة التي ظهرت اختارتها بها جدتك فررحت من قلبي من اجلك و في نفس الوقت ضحكت كم كان الامر مضحكا اختارت الفتاة التي تحبها زوجتك منها من دون ان تعلم اين شردت انا اتحدث معك ؟
التان تذكرت اللحظة التي كدت افقدها بها مع ابي .دايمره الحمد لله انها بخير .
في القصر سميحه ناز هل فعلتي ما طلبته ؟
ناز اجل فعلت لكن هل ما فعلناهه جيد ؟
سميحه جيد كان عليه ان يفكر قبل ان يدخل تلك الغرفة انه يعلم انني سوف استغل اصغر شيء اين تارا ناديها .
تارا جدتي ناديتني .
سميحه تعالي  بدءا من اليوم ستبقين في غرفة التان .
تارا مندهشه فههو يرفض حتى التحدث معها .

حبيبتي تاراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن