تارا مندهشه فههو يرفض حتى التحدث معها جدتي هل هو من طلب ذلك ؟
سميحة انا اريد ذلك .
تارا آسفة جدتي اذا لم يقل هو ان ادخل غرفته .
سميحة ستفعلين هل تعلمين لماذا ؟ لأنني اريد ذلك الان تستطيعين الذهاب .
اتجهت تارا الى غرفتها و عندما فنحت الباب وجدتها فارغة ليس ههناك حتى اثر غبار .
ناز طلبت االسيدة سميحة ان افعل ذلك اسفة لم استطع الرفض .
تارا لا عليك انت تعملين هنا فقط ليس لديك حق الرفض .
مساء عاد التان نزع سترته و خو يدخل غرفته بدا يفتح ازرار قميصه ليسمع صوت في الحمام سحب سلاححه و فتح الباب .
كانت تارا في الحمام تغسل يديها عندما دخل التان بسلاحه تفاجات عندما رآها التان كان هو الاخر مصدوما تارا من خوفها اغمي عليها
التان تارا تارا حملها الى تاسرير و نادى ناز و هو يحاول ايقاضها اتت ناز سيد التان .
التان ماذا يحدث هنا ناز ؟
استيقظت تارا عندما رأت وجهه ابتعدت عنه .
التان اهدئي لا تخافي ناز ماذا يحدث ؟
ناز انه امر السيدة سميحة .
التان و انت فعلتي ما تقول .
ناز انت تعلم اذا طردت ماذا سيحدث .
اتت سميحة التان جدتي ماذا تفعلين ؟
سميحة اغلقت جميع الغرف الفارغة و ازلت الاريكة في مكتبك لا تتعب نفسك بمغادرة الغرفة ثم غادرة .
التان ناز تستطيعين الذهاب نظر الى تارا لا تزال خائفه منه خذي راحتك حمل سترته و خرج ايمره لماذا لا تزال هنا ؟
ايمره طلبت مني السيدة سميحة ان اخبركالتان ماذا ؟
ايمره جميع الاماكن مغلقة لك انت تعلم ان كلامها قطعي من لا يريد ان يخسر عمله يفعل ما تريد و اذا خسر عمله لن يجد عمل غيره ليعيش .
التان اعلم اذهب لمنزلك جلس التان على كرسي في الحديقة .
تارا في الغرفة بعد ان هدىت نظرت من النافذه لتراه جالس في الحديقة و الجو بارد لن يدخل بعد ساعتين نظرت مره اخرى لا يزال في مكانه سوف يمرض هكذا نزلتت اليه التان .
التان عند سماع صوتها التفت هل حصلل شيء ؟
تارا هل استطيع الجلوس ؟
التان اشار اليها بالجلوس .
تارا آسفة عندما رأيتك تحمل السلاح و توجهه نحوي ارتعبت .
التان لا تعتذري انه خطأ جدتي .
تارا في الواقع انا لم ارد دخول الغرفة دون موافقتك لكن جدتي افرغت الغرفة تماما كي لا استطيع البقاء فيها حتى الاضواء ازالتها .
التان عندما تريد شيء لن تترك وسيلة لتحقيقة .
تارا هل انت تكرهني لذلك لا تريد البقاء معي في نفس الغرفة ؟
أنت تقرأ
حبيبتي تارا
ChickLitالتان شاب في 27 من عمره عائلته تعمل بأشياء غير قانونيه لديه اب حكمت و جدته سميحه و عمه جودت الذي يبقي نفسة بعيدا عن اعمال العائلة تارا تعيش مع والدييها و اخوتها هي من تقوم بمصاريف الاسرة والدها من ذوي الاحتياجات الخاصة والدتها نهير كيف حدث هذا تحو...