بارت 13

33 2 0
                                    

عتذرتي من الرجل الذي يقود السيارة و عن عدم انتباهك و ذهبت سريعا كنت تبدين قلقة و خائفة التقطت لك صوره و اعطيتها لأيمره وقتها عرفت انني وجدت حبي
و عرفت سبب حالتك تلك كان والدك قدد تعرض للحادث ااذي جعلة هكذا لذا اشتريت هذه اللوحة كذكرى لذلك اليوم حتى انني كتبت كل ما حدث خلفها لأريها لك عندما اعترف لكن انا لم ارد ادخالك لهذا العالم لم ارد ان تتأذي او تموتي كان يكفيني رؤيتك بخير و عندما كبرت بدأت جدتي تصر على زواجي ايمره ضحك كثيرا على ما سأقول في يوم ذهبت جدتي لزيارة جدي و ذهبت معها و نحن في الطريق فتحت حديث الزواج على سبيل المزاح و لأنني اعلم ان ذلك الطريق في تلك الساعة لن تتواجد فتيات اخبرتها اول فتاة تمر امامنا ستكون زوجتي و تلك الفتاة انت بعدها حاولت التراجع لكنني فقدت فرصتي عندما اصبت في الزفاف كان قلبي يتمزق من الالم و الخوف عليك كيف سمحت ان تدخلي هذا العالم و عندما استيقظت رميتك مع الخدم عاملتك بقسوة لم ارد ان تكوني اقرب لي و اتألم اكثر اذا فقدتك هذه قصة اللوحة و قصة حبي و قصة زواجنا سامحي انانيتي قد يكون منن الافضل ام اطلقك لا اريد ان اسمع مره اخرى انك تأذيت بسببي قبل رأسها انا آسف و خرج من الغرفة فتحت عيونها .
في الصباح ناز اهتمي بها في غيابي و حاولي جعلها تأكل .
ناز سأفعل .
تارا في الغرفة شارده لوحدها ايقظها صوت طرقات الباب تفضل .
ناز ثباح الخير .
تارا ناز تعالي بجانبي .
ناز ماذا هل احضر لك شيء تأكلين ؟
تارا هل تعرفين كيف تزوجنا انا و التان ؟
ناز انها قصة مضحكة قليلا .

تارا اريد ان اسمعها انا اعلم ان جدتي من كانت تصر على زواجة و قد احضرتني الى هنا بأسرع وقت كي لا يغير رأيه .
اخبرتها ناز القصة نفسها .
تارا شكرا لك هل تحضرين لي طعاما ؟
ناز سأفعل سأحضر كل ما تحبين .
بعد خروجها انزلت تارا اللوحة و رأت ما كتبة عن لقاءهما .
عندما عادت ناز مع الطعام تناولت بشراهة .
ناز قليلا قليلا ستختنقين .
تارا اريد طاقة للتشاجر معه لذا يجب ان آكل الكثير .
ناز لماذا ؟
تارا لأنه احمق .
عاد التان مساءا ناز .
ناز لقد اكلت و اكلت الكثير قاللت انها تريد طاقة للتشاجر معك .
التان من اجل ماذا ؟
ناز انا ايضا سألت نفس السؤال قالت لأنك ....
التان لاني ماذا ؟
ناز لأنك احمق .
التان اانا احمق !!
ناز هذا ما قالته .
التان ماذا فعلت لأكون احمق ؟
ناز لا اعلم .
في الغرفة تارا في فراشها عند الباب سميحة التان بني الفتاة لا تخرج و لا تتحدث افعل شيء ؟
التان لا تقلقي سأحل الامر تصبخين على خير دخل الغرفة قامت بتغطية رأسها .
نزع التان سترته و دخل الحمام فتحت الغطاء احمق .
عندما خرج كانت جالسه تنظر الى اللوحة لم يكلمها دخل الفراش و جلس ينظر معها الى اللوحة .
تارا انت لم تخبرني بعد ذكرى هذه اللوحة الا يستحق ما اصابني ان اعرف ؟
.....

حبيبتي تاراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن