وهنا تبدأ قصتي ...
بعد ما ثمل الجميع وانا وبعض الرفاق لم نثمل الاغلب منا ودعونا وذهبوا الى البيت وبقي القليل من الاشخاص يتراهنون على من يشرب اكثر .
كنت قد مللت من الوضع وذهبت لاغسل وجهي قليلاً وعند خروجي رأيت THE8 مينغهاو يسير في نفس الطريق الذي اسير عليه ، كانت هيئتة وكانه ثمل قليلا كنت اسير طبيعي وتخيلت وكأن مينغهاو شجرة امامي كي لا اتوتر لانه كان العضو الثاني المفضل لدي . ولكن فجأة سمعت صوت يناديني .مينغهاو : هاي ميراي كيف حالك؟
ميراي: شعرت وانه ثمل للغايه ثم فجأة تقدم نحوي شعرت بالتوتر الثقيل وعندها سمعنا خطوات احد قادم في نفس المكان ولم ارى نفسي سوى في غرفه لقد سحبني مينغهاو الى غرفته لقد توسعت عياني من الذي حدث .
مينغهاو: اوه انا اسف كنت قريب منكِ وكان هناك من يمر في هذا الممر ولم ارد ان يرانا احد في هذا الوضع .
ميراي: انا كنت مثل " اوه لا بأس " وقلت له هل يمكنني الخروج الان ؟!
مينغهاو : لا انتضري لا ازال اسمع خطوات مشي
ميراي: ثم فجأة سمعت خطواته وهي تمشي امامي كنت في غايه التوتر قلت له مينغهاو انت ثمل دعني اذهب ثم تقرب مني اكثر وقال...
مينغهاو: لماذا لدي شعور يقول بانني سوف احتاجك في يومٍ ما
ميراي: "لقد خفت كثيرا " سحبت نفسي محاولة المغادرة ثم سحبني من يدي قلت له دعني اغادر ارجوك
مينغهاو: لما انتِ خائفة جداً ماذا تتوقعين مني ؟؟
ميراي : ارجوك انت ثمل لماذا متمسك بي هكذا؟؟ وضع اصبعه على شفتي وقال...
مينغهاو: صــه (اسكتي)
ميراي: شعرت بالتوتر والخوف والقلق وبكل انواع المشاعر عندما رفع اصبعه من على شفتي وبشكل لا ارادي اغلقت عيناي متوقعه حدوث اي شيء لا اعلم لما شعرت هكذا .
مينغهاو: لم اكن انوي تقبيلها كنت فقط اريد تخويفها لانها كانت جبانه جداً لكن عندما رأيت خوفها وقلقها قمت برفع اصبعي من على شفتيها لكنها اغمضت عينيها توسعت عياني لقد كانت تفكر بي هكذا فلم اعلم ما حدث وجائني الفضول وقمت بتقبيلها .
قبلتها مرة ، مرتين ، ثلاث ، ومن دون ان اشعر قبلتها كثيرا ثم قامت بسحب نفسها و خرجت مسرعة وانا تداركت مافعلت بها اردت اللحاق بها لكنها هربت بسرعة.
ميراي: "لقد قام بتقبيلي" " لقد قام بتقبيلي" تداركت نفسي وهربت من بين يديه خفت ان يحصل شيء اخر وركضت مسرعة الى الحمام ومسحت اثر احمر الشفاه المتناثر على شفتي واخذت اشيائي من صديقتي يونا (راقصة من الفريق) وذهبت إلى البيت .