Part IX "لـَقد قَبَلتني"

91 5 0
                                    

ميراي: عندما ادرت ضهري وجدت مينغهاو ممسك بالمتربص كنت مرعوبه جدا ثم بدأت برؤية الارض اصبحت تدور ولم اتذكر ايشيء بعدها.
ثم استيقظت صباحاً رأيت مينغهاو يخرج قميصه من الخزانة و بدأ يرتدي فقلت انا " اه لما كل هذا الجمال" ثم التفت مينغهاو علي ارتدى قميصه واتى الي مسرعاً فتوسعت عيناي بصدمة كبيرة انه لم يكن حلم!! فصرخت لكنه جاء يتلمس وجهي سئل هل لا زلت تشعرين بالمرض ؟ هل لازالت حرارتك مرتفعة !!

FLASH BACK
مينغهاو: حملتها راكضا الى شقتي وضعتها على السرير لقد كانت تهذي بالكلام والتصرفات بسبب ارتفاع درجة حرارتها وكأنها ثملة قمت بوضع الكمادات عليها واعطيتها دواء خافظ للحرارة وعندما وقفت للذهاب امسكت يدي وقالت ابقى قليلا اريد إن استمر بالنظر اليك ... كنت مثل 😐 ... فبقيت قليلاً وبعد دقائق قامت بمسك وجهي بيديها الاثنتين و قبلتني قبلة خفيفة قالت لي هذه قبله الوداع🫂
كنت مثل المجنون لماذا قالت هكذا بقيت بجانبها اتفحص درجة حرارتها كل 5 دقائق كنت قلق جدا فكرت "انها ربما مريضة وارتفاع درجة حرارتها قد يؤدي الى موتها " من قلقي عليها استهلكت كل طاقتي فلم ارى نفسي سوى نائم بجانبها .
استيقظت في الصباح ورايتها نائمة وكأنها ملاك جميل بقيت انظر لها دقيقة وثم صفعت نفسي وذهبت اغتسل وعند انتهائي ذهبت لكي ارتدي قميص من الخزانة فسمعتها تقول " آه لما كل هذا الجمال" فنظرت لها واتيت اليها مسرعاً ووضعت يدي على جبهتها اتفحص درجة حرارتها وكانت طبيعية اذا ماذا هل كانت تهذي مجدداً ؟! ثم هي بدأت بالصراخ .

ميراي: مالذي افعله في منزلك لماذا انا على سريرك ولماذا كنت ترتدي امامي هل حدث بيننا شيء ؟!!

مينغهاو: اهدئي اهدئي هل تتذكرين لقد رأيتني امسك المتربص البارحة.

ميراي: اجل رايتك.

مينغهاو: لكن بعدها لقد اغمى عليك وكانت حرارتك مرتفعة ولم اكن اعلم رمز شقتك فأتيت بك الى شقتي هل تتذكرين ماحصل ؟؟

ميراي: ماذا حصل !!!

مينغهاو: هدوءء لم يحصل شيء كنت اقصد انني جلبت لك الدواء واعتنيت بك وانت كنت تنضرين الي كل 5 دقائق وتعودين للنوم .

ميراي: لا اتذكر ذلك !
لحظة نسيت العمل !! لقد انتهى امري :'(

مينغهاو: لا تقلقي اخذت لك اجازة كان هاتفك بدون رمز  ورأيت رسالة ليونا وارسلت لها رسالة بانك مريضة جدا ولا تستطيعي المجيء الى العمل.

ميراي: هل فتحت هاتفي ؟؟!!
كيف تمد يدك عليه!!

مينغهاو: كنت مضطر لا تبالغي ثانيا لم ارى شيء فقط كلمت يونا.

ميراي : اذا ماذا عنك؟ اليس لديك عمل؟

مينغهاو: لقد عملت البارحة بجهد كبير كي احصل على إجازة اليوم لكي اخرج قليلا فلقد مللت من العمل . وبما انك مجازة اليوم مارايك بالخروج معي ؟

ميراي: بتعجب " انه موعد" " انه موعد"
ولماذا اخرج معك ؟
مينغهاو: انا لم اجبرك انا فقط طرحت عليك الفكرة

ميراي: اوه حسناً بما انني في اجازة واليوم كان مقرر ان تكون التدريبات اقوى فلقد انقذتني ㅋㅋㅋ.

مينغهاو: اذا هل تشعرين بتحسن كبير ؟
ميراي: اجل انا كذلك. شكرا على اعتنائك بي سوف اذهب للمنزل اذا متى موعدنا أأأ اقصد🥲 متى نخرج ؟

مينغهاو: في ال1 ضهرا
ميراي: حسناً.... القاااك'

نَجْمِـي السّاطـع  | THE8 |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن