Part VIII "المـرض"

89 4 0
                                    

ميراي: لقد ظل مينغهاو يسير معي الى البيت لمدة . كان حتى لو كنت انهي عملي بوقت متاخر اجده يتمرن في صالة الرياضة ينتضرني ،لقد اصبحنا تقريبا مقربين حتى في المرة السابقة دعوته على عشاء لاشكره على ايصالي كل يوم إلى المنزل ............. في الفترة الاخيرة لاحظت ان عضلاته بدت تنمو اكثر من قبل وقلت في نفسي "واو انه يوم عن يوم يصبح رجولي اكثر" ثم فجاة ضربت نفسي لكي اتوقف عن التفكير هكذا ، لا انكر انا لدي بعض المشاعر اتجاهه لكنني اتجاهل الامر حتى الان بدأت افكر بالاستقالة من عملي فهناك الكثير من الشركات تستقبلني لانني اثبت نفسي واصبح اسمي معروف وايضا كي لا اتعلق بشخص لن يصبح لي ابداً.

مينغهاو : لقد تطورت علاقتنا من خلال الاسابيع السابقة لقد بدأت بتحسين صورتي امامها لكن حتى انها قبل ايام دعتني لتناول العشاء معاً لكنها كانت حريصه جداً خوفا من ان يتعرف علي احد لكن في هذه الايام اشعر بابتعادها عني لقد كانت تبتعد عندي تدريجياً حتى انني فكرت هل احزنتها بشيء لذا قررت التكلم معها اليوم عند اصطحابها الى المنزل .

ميراي: لقد بدأت بالابتعاد عنه كي لا اتعلق به اكثر لكن اليوم بعث لي رسالة وقال انه سيعود معي لانه سيتأخر ايضاً . بدون تفكير قررت الهروب والعوده للمنزل وحدي واثناء السير شعرت بخطوات خلفي فكرت انه مينغهاو ولكن تذكرت انه سيتأخر ، خفت كثيراً لذا بدأت اسرع بالسير وثم اختفت اصوات الخطوات لذا فكرت بأن ارى اذا كان هناك احد خلفي فرأيت......

مينغهاو: بعثت لها رسالة على انني سوف اعود معها الليلة لكنها لم تجيب فذهبت الى غرفتها قالو لي انها غادرت منذ لحضات فحتى لا اجعل الفتيات بالشك قلت لهن بانها نست شيء لها عندما كنتم تتدربون معنا .. فركضت مسرع بالعودة للمنزل حتى اجدها وفجأة رأيت من يتربصها ويمشي بخطوات مخيفة فرأيتها تمشي بسرعة كبيرة قمت بالتسلل خلف المتربص وامسكته وسحبته الى الممر للتحدث معه واثناء سحبي له رأتني انا والمتربص وثم سقطت ارضاً عندما رأيتها تسقط تركت المتربص وركضت اليها فوجدت حرارتها كانت مرتفعه جداً  فأردت ان اجعلها تصحوا فحملتها الى شقتها ولكن لا اعرف رمز شقتها لذا قررت اخذها الى شقتي...

نَجْمِـي السّاطـع  | THE8 |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن