ميراي: لقد انتهيت من وضع المكياج لمينغهاو وذهبت مسرعة الى الفرقة لكي استعد فبدأ العرض .... انتهى العرض . لقد كنا متعبين جدا والكل ذهب الى البيت لكن انا بقيت نظفت المكان ثم ذهبت الى خزانتي لكي اتجهز للعودة الى البيت لكن فجاة سمعت خطوات تتقدم نحوي.
مينغهاو : ذهبت لغرفة التدريب الخاصة بفرقه الرقص لكنني وجدتها فارغة فذهبت الى غرفه التبديل سمعت صوت خزانه قد اقفلت تقدمت نحو هذا الصوت ورأيت ميراي تستعد للصراخ وضربي بقارورة ماء لكنني تسارعت وامسكت بها ووضعت يدي على فمها لكي تسكت.
ميراي: عندما سمعت الخطوات تقترب اخرجت قارورة ماء من خزانتي وكنت استعد لمواجهه هذا الشخص واثناء مواجهتي له لقد رايته مينغهاو ، حاولت ضربه ولكنه دفعني الى الخزانه ممسكاً بيدي التي تحمل القارورة و بيده الاخرى كان قد غطى فمي بالكامل ثم بدأ قلبي بالتسارع كنت كلما يتسارع قلبي كنت اشعر بالخوف لان هذا الخفقان الذي يحصل في قلبي لا يبشر بالخير ابدا 💀.
نضرت الى وجهه وثم ابعد يديه عني .مينغهاو: عندما وضعت يدي على فمها بقينا للحظات بهذا الوضع انضر لها ولكنها تبعد نضرها عني لقد كنت خائف من انها سوف تهاجمني اكثر اذا تركتها ثم نضرت لي ادركت انها تريدني ان ابتعد فابتعدت عنها وقلت لها انا اسف اردت فقط ان اتاكد من وجودك لكي اقول لكِ فلنعود معاً لانكِ دوما تعودين وحدك في الوقت المتأخر وهذا ليس شيء جيد .
ميراي: حسناً فلنعود ولكن ابتعد عني 3 امتار.
مينغهاو: حسناً.وعند وصولنا الى المبنى ودعته ولكن قال سوف اوصلك الى شقتك لكي اطمئن اكثر وعند وصولي الى شقتي قال لي انا عطش اريد بعض الماء فدخل شقتي قليلاً ليشرب الماء وانا كنت مثل " لماذا يتصرف بهذا الشكل"
مينغهاو : عند وصولنا الى المبنى كنت ارغب بالبقاء معها اكثر لم استطع توديعها فقلت انني ساوصلها الى شقتها ولكن ايضا لم استطع تركها فتحججت بانني عطش لكي ابقى معها اكثر وكنت انضر لها كان على وجهها ملامح الاستغراب فقلت يجب ان اذهب الان ودعتها وذهبت.
أنت تقرأ
نَجْمِـي السّاطـع | THE8 |
Kurzgeschichtenحلمها الجميل الدائم اصبح حقيقة مما سبب لها القلق .